النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تقرير عن التراث الثقافي.. (تــم)

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    5

    Talab1 تقرير عن التراث الثقافي.. (تــم)

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته



    لو سمحتو ابي مساعده


    ابي تقرير عن التراث الثقافي

  2. #2
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    |[ الاماآارت ~ أبوظبـي ]|
    المشاركات
    1,217

    افتراضي

    المقدمة
    الإهتمام في التراثِ والتقاليدِ الثقافيةِ، عادات وإمارات عربية تقليدية - علامة طريقِ عصرِ النهضة الموهوبِ منذ وصولِ الشمسِ على هذه تقدّمِ أرضِ الجيدِ ومؤسسةِ وطنيةِ وسياسيِ في الإمارات العربية المتحدة، ووَضعَ المؤسساتَ للإحياءِ الإقتصاديِ وعصرِ النهضة الإجتماعيِ لناسِ الإمارات العربية المتحدة يَتمتّعانِ بالثمارِ والإنجازاتِ خلال السَنَوات الماضية. حيث a عصر نهضة إجتماعيِ وإقتصاديِ وسياسيِ إلى a عصر نهضة ثقافي، كَانَ التكملةَ بعضهم البعض، يعني:
    حيّ تراث ثقافي Emirati بشكل ثقافي، ثقافياً، بشكل معماري ومحفوظ. شدّدَ تعبيرُ السماتِ الثقافيةِ لعصرِ النهضة الحديثِ للإمارات العربية المتحدة التي مجتمع الإمارات العربية المتحدة وقتِه تَعِيشُ اليوم متغيّراتَ، لكن لَيستْ هويةً وتراثَ مفرطَ، لكن كَانَ قادر على جَمْع كلتا التقاليد الجيدة والجيدة لحقيقةِ الهديةِ وتَشْكرُ الله. بناء Vencej الحديث في الإمارات العربية المتحدة تَرتبطُ بتقاليدِ القوّةِ وإنسجامِ التحديثِ.
    هي مِنْ الأهميةِ العميقةِ في خطابِه أَكّدتْ مِن قِبل المندوب السامي إلى الـ33 مِنْ جلسةِ الجنرالِ Conference لومنظمةِ الأُمم المتّحدةَ والتربويةَ والثقافيةَ والعلميةَ - ومنظمة الأمم المتحدة للعلوم والتربية والثقافة - بمناسبةِ والذكرى والستّونِ لومؤسسةِ والمنظمةِ، والتي حُمِلتْ في وباريس على 3/10/2005 "نَعطي تراثَنا والثقافيَ في والأشكالِ والمُخْتَلِفةِ وومادّةِ ومحتويات والأهميةِ والمعيّنةِ، ويعني والإنتباه والمُتميّز بسبب أهميتِه وودورِه والهامِّ في وتقدّم الحياةِ الفنيةِ والثقافيةِ، إبداع وإبداع. ونحن فخورون الذي مجموعة كبيرة من المواقعِ الثقافيةِ والطبيعيةِ على قائمةِ التراثِ العالميِ العُمانيِ، التي تُمثّلُ الدليلَ الواضحَ مِنْ المساهمةِ العُمانيةِ خلال الأعمارِ في الثقافاتِ المختلفةِ والإتصالِ وتفاعلِ البنايةِ بالثقافاتِ الأخرى. "
    بالحالةِ ومؤسساتِها بالمجتمعِ العُمانيِ لمُمَارَسَة تراثِهم لإبْقاء وإنْعاشه بينما هو عمَّان الرسمية القديمة، بمعنى أن هو أحد ولاياتِ الحضارةِ الإنسانيةِ بجَعْل حضورِها ودورِه الحيويِ لآلافِ السَنَواتِ.

    الناس عِنْدَهُمْ a الإمارات العربية المتحدة على العقودِ وa تراث غني مِنْ التأريخِ وأَسّسَ تقليداً أَسّسَ بمساهمتِه الملموسةِ إلى التراثِ العالميِ في نفس الوقت يَبقي الهويةَ الوطنيةَ. وبُعد تطويرَ هذا القلقِ وصلتِه إلى جُهودِ التطويرِ الوطنيةِ ذلك ممثلي التراثِ الثقافيِ يَهتمّونَ في التراثِ ويُثقّفونَ وإرتبطوا مباشرة إلى الرجلِ العُمانيِ وهويةِ وأفكارِ وتقاليدِ وتراثِ ورؤيةِ له وآخرون. بالطبع، يَحتلُّ مناطقَ التراثِ، تُصنّفُ ثقافةَ والفنونَ الإنتباهَ العاليَ إلى حقوقِ الإمارات العربية المتحدة، ال******** مِنْ تراثِ 1994 سَنَواتِ مِنْ نموذجِ الإمارات العربية المتحدة مِنْ الأهميةِ العظيمةِ جداً في هذه المنطقةِ تُروّجُ لمؤسسةِ الجنرالِ Authority لصناعاتِ حرفةِ Kravd أخرى لإبْقاء حِرَفِ تقليديةِ.
    أمثلة الأحداثِ ونشاطاتِ إشارةِ تراثِ الإمارات العربية المتحدة التالي:
    الموسيقى التقليدية
    تراث أزياءِ
    الحِرَف التقليدية
    في نفس الوقت، مجتمع الإمارات العربية المتحدة كَانَ ناجحَ في الفوضى، تعبير مُعاصر مِنْ عصرِ النهضة الحاليِ وإستعمال عُمرِ الأدواتِ والمحتوى التفاعليِ بحالتِه والمستويات العالميةِ والإقليميةِ والمحليّةِ.
    في هذه المنطقةِ تَتضمّنُ الجاليةَ في تأسيس الإمارات العربية المتحدة عصرِ النهضة الثقافيِ الحديثِ وهكذا تُساهمُ في رجلِ عصرَ نهضة اليوم.
    هنا نُركّزُ على الأمثلةِ التاليةِ للثقافةِ الحديثةِ:
    الشعر
    الصورة والتصوير الفوتوغرافي
    الإحتفالات

  3. #3
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    |[ الاماآارت ~ أبوظبـي ]|
    المشاركات
    1,217

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تم غلق الموضوع .. نظراً لتلبية الطلب

    بالتوفيق ،،

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •