عنــآآ نحــن في ام قيــويـن .. الارقــآآم انجليـــزيه .. بــس الاســئله مكـــتوؤبه بــالعربــي ^^
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super RAP عنــآآ نحــن في ام قيــويـن .. الارقــآآم انجليـــزيه .. بــس الاســئله مكـــتوؤبه بــالعربــي ^^ ياحظكم والله انتو زايدين خمس دقايق في الحصص نحن تسع حصص
قوانين المنتدى