إلي أعرفه إنه فرع العيـن .. البنات في مبنى والشباب في مبنى ثآني ...!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمـو الأميرة إلي أعرفه إنه فرع العيـن .. البنات في مبنى والشباب في مبنى ثآني ...!! لا للأسف نفس المبنى ^^
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بآتشي لا للأسف نفس المبنى ^^ونفس الكلاسات بعد
قوانين المنتدى