يزاج الله خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baby banoootah يزاج الله خير سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك يزاج الله خير أختي الكريمة دمتي بخير..،،
قوانين المنتدى