صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
    عضو محظــور

افتراضي تبون الصراحة ... احبطوني وصرت محتارة

السلام عليكم والرحمة

شحالكم اخواني وخواتي ؟؟؟

بصراحة خلاص أنا هب عارفة شو أسوي

أنا امتحنت امتحان القبول في المعهد وكنت مقتنعة لدرجة أني خلاص أبي أنتقل هناك وأكمل دراستي هناك
    بس لما دخلت المنتدى انصدمت وصرت محتارة ما أعرف شو أسوي

من كثر ردودكم وكلامكم عن المعهد خلاص صرت ما أريد أدخل ومنو قال أصلا أنه البنات يدرسون تمريض يا ناس يا عالم تأكدوا من هالشي نحن نعرف على أنه في دراسة هندسة وتمريض هب بس تمريض

وأنا طموحي أكون مهندسة

وأنتوا ع الكلام اللي تقولونه عن المعهد صرت ما أبي أدشه مع أني قبل جم يوم كنت مقتنعة من بعد الامتحان ومستانسة اني بدش المعهد وبدرس وبتعلم انجليزي ورياضيات أكثر من تعليم المدارس الحكومية وبحقق طموحي لكن من كلامكم احترت ومب عارفة شو أسوي

الللي يشتكي على أنه المعهد مب زين واللي يقول دراستهم صعبة والدوام طويل
    أصلا ألحين ما شي دراسة مب صعبة كل المناهج مغيرة وكل شي صعب لما دخلتوا المعهد قلتوا صعب يعني لأنه المدارس الحكومية لعب وراحة ما تبون تسهرون الليالي وتخدمون وطنكم اللي خدمكم وعشتوا فيه ما تذكرون أقوال ابوي زايد الله يرحمه لازم نسهر عشان نحصل اللي نباه ونحقق طموحاتنا في هالدنيا ألحين ما في شي بدون تعب
    انسوا اللعب هب لازم تلعبون في حياتكم اجتهدوا وادرسوا واخدموا وطنكم شرات ما خدمكم

ما أريد أطول عليكم أكثر من جذيه بس من كثر القهر ما أعرف شو أقول وطلعت كل اللي في خاطريه
    ورغم هالكلام أنا بتحداكم وبدخل المعهد ان شاء الله وبقولكم بعدين المعهد شو قدم لي وشو علمني
    ما شي دراسة بدون تعب

ومع السلامة والله يسامح الجميع

عضو نشيط الصورة الرمزية PINK CHICK

ما عليج من كلامهم ..

حتى انا يوم ادخل انحبط ...في بعض الاحيان..

ما عليج من كلام اي حد ...

اهم شي انت الشي الي تبينه ..

اصلا لو كانوا بس يدرسون التمريض ..

يمكن بس 50 طالبة راح تكون في المعهد ...

تحيات ::: بينك شيك

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله

يا اختي ليش هالتشاؤم والاحبـــاط ...

انا رديت على موضوعج السابق وقلت لج كلام اكيد انه التخصصات المطروحة هيه نفسها اللي عند الشباب يعني ما في فرق ما عدا تخصص زيادة علوم صحيــة ..

وبعديــن وين ما رحتي بتلاقين في دراسة صعبة والشي اللي ايي بالساهل ماله طعم وما تحسين بفرحته ..

توكلــي على الله ونحن كادارة معهد ما سمعنا بالرمسة اللي قالولج اياها انه للبنات بس التمريض ..

لا تصدقيـــن كل شي ينقال .. وان شاء الله الامور تصير على ما تحبين ^^

عضو جديد

الله يوفقج انشالله
    اما عن الدوام المتعب ترا مره مش متعب والمعهد حلو وبتستانسين واايد على الدوام
    انا تخرجت من اول دفعه كان الدوام من 8 لين 3 وكانت احلى 3 سنين
    ولكن ماعرف اذا القوانين تغيرت ..
    واتمنالج التوفيق

عضو محظــور

وأخيرا لقيت أحد يشجعني والله أنكم ريحتوني
    ألحين عندي دافع أكثر لدخولي المعهد

مشكورة PINK CHICK على كلامج والله أنج ريحتيني أكثر

مشكوووووووور وما قصرت يا خوي IAT ADMIN وان شاء الله التشاؤم خلاص راحت أيامه ونحن عيال اليوم ان شاء الله نرفع من تقدم بلادنا والله يوفقك يا خوي وريحتني الصراحة وما عليك قصور

مشكوور أخوي بصمهـ ابهامي وان شاء الله التوفيق لنا ولك في حياتك وان شاء الله تكون من المهندسين الكبار ونفتخر فيك في بلادنا ومشكور على كلامك والله يوفق الجميع ان شاء الله

عضو جديد

افا عليج اختي ... نحن موجودين علشان نشوف هالويوه الطيبة موجودة عندنا بالمعهد ..

وللعلم انا اختــــج وحياج الله ..

عضو جديد

انا في السنه الثالثه في المعهد بس راسب في الرياضيات خخخ طبعا انا مووول ما اذاكر
    الدراسه مب وايد صعبه ....
    و اول سنه بتكون سهله

بس الدوام و المنهج طويل ...هذا الي متعبني

بس انتي شووووويه شدي حيلج وكل شي بيكون سهل

ومثل ما قال الاخ بصمه ابهامي ...احلى 3 سنين كانت في المعهد
    التعديل الأخير تم بواسطة الزعيم 916 ; 13-05-2009 الساعة 07:52 PM

عضو جديد

يا اختي انتي محد احبطج وانتي مشجعه واايد على حسب كلامج.... ..

وتوكلي على الله ... وإنشالله اتكوني على نفس الحماس الي انتي فيه الحين لين 3 سنوات.

لان نحنا فالبدايه كنا مثلج .. ..

عضو جديد الصورة الرمزية صويلح17

أنا الصرااحه قايل عقب ما بخلص الثنويه أبى أدش كلية الشرطة بأبوظبي .. بس سمعت انه شهادة المعهد مب معترف و فيها و في حد قالي انه شهادة المعهد ما بدخلك كلية الشرطة و خالي نصحني و قالي اذا تبى تدش كلية الشرطة ادرس الثنويه العادية ..
    و أنا سألت واحد من الربع اخووه فـ كلية الشرطة يوم بيرد بيسأله بيقووله اذا يقبلون شهادة المعهد ولا لا

و السمووووووووووووووووحه ..

عضو جديد

والله انا احيـد يوم يآ المحآضر المـدرسـه شو قآل [ انا كنـت نآوي في الشـرطـه ] لكـن بعـد مايآلنآ المحآضر قاآل : احنـا فتحنآ المدرسـه عشـان المهندسيـن مب وآحد يجيلنـآ اخـر السنـه ويقـول كلـية الشرطـه ماقبلوني ,, ولكـن قال بعد يمكن يقبلـونك وقال كم واحد من عندنى قبلوه قبل لكن شوف واسأل عشان ماتتبهدل عقب في حيآتـك فكر كم مره وانا بصـراحـه خلاص انا قررت ادخـل الهندسـه لكن
    اي قسـم الله يعرف ,, والسمـوحه حبيبي اذا طولت عليكـ وانا متأسف اذا قلت شي يزعلكـ ترآ الحق ينقال لمستقبـل افضل ^^
    بالتوفيق لكـ صويلح ولآ تنسى تبشرنآ ... حفظك ربي دمت بمحبـه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة