صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27
    عضو جديد الصورة الرمزية داخل الكلية بالريوس!

كييييييييف ولييييييييش ومتى ولماذا وكيف وهذا .!!!!!!!!! <<------ حووو حووو الحبيب وين تبااا من اول مشاركة داخل ضرابة !!

اوووه سوري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اعرفكم عن نفسي طالب مكافح قديم من القديم الازلي يعني من زمان مادري الظاهر بيسوون لي تمثال عند بوابة الكلية على العموم <<--- لاتم تتفلسف واايد دش في الموضوع !!

المهم سيداتي سادتي انساتي وسادتي ومخداتي من ناحية هالموضوع اقولكم ان انه موضوع طويل ويحتاج لشرح وتقييم والصراحة حتى احنا عندنا نفس المشكلة واظن اني بكلم الطيب كمالي او الشيخ نهيان اذا تطلب هالشي لانه موضوع ماينسكت عنه ابداااااااا وين قاعدين احنا في دار الايتام ولا في سجن بوغريب !! حشاا حتى الاكل بمذلة !!! احنا الشباب مب مشكلة بنطلع ناكل برع بس اذا البنات !! الصراحة ماقول الا الله يكون في عونكم ..

ذكرتيني مرة سوينا بروجكت عن المطعم الي عندنا اقصد الخرابة عزكم الله ,, والله ماسكتنا وكتبنا كل صغيرة وكبيرة وقدمناها للادارة وعلى طول غيروا المطعم وياليتهم ماغيروه ترا يقولج ( خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه ) وللاسف يابو مطعم فاشل بمعنى الكلمة وغااالي بعد عنبو صحن رز وصانة مادري شو ب45 درهم من غير العصاير والروب والخرابيط لو اروح مطعم اليحر احسن لي مندي وادلع نفسي ب17 درهم <<--- حاسب حسابه الاخوو هههههههههه

بس ياريت اختي ماتسكتين عن هالموضوع تجمعي انتي وكم بنية وسووا قروب وسيروا اشتكوا عليهم واذا مانفعوكم اعيال الحمرة عندكم موقع الكلية وارفعوا شكوى .

وتقبلوا مروري بفائق الاحترام والتقدير ..

مع التحية والاشواق ميحد حمد ^^

عضو جديد

الله يعينا بس
    الاكل شرات ويهم
    كل يوووم نفس الاكل
    بطونا عورتنا
    ويديييييييييييه علينا
    ماعندهم قلوووب
    وين المدير
    و ين النائب
    هبابته الا قااعد عالكرس و لفلف يمين و يساار
    ها مدير ها
    ها الا خرطي
    حتى الاساتذه حرااميه
    اصلن و لا شي في الكليه زين
    بس منو بيسمعنا
    و مثل ما يقوول
    الشكوى لغير الله مذله ....؟

عضو جديد

الله عجب
    كنا نحس بس حال كليتنا جذي بس
    أتاري كل كليات الدولة
    بس حالنا أحسن في راس الخيمة لأن الأسعار أحسن مب 45 درهم
    قول 12 درهم

عضو جديد

نفس الحال في كيلة الفجيرة
    والمسؤولين مايعرفون لانه يوم حد ايي من برع اييبون له اكل خاص ونظيف

تعودنا نتريا لين يخلص الدوام وناكل فالبيت

عضو فعال الصورة الرمزية بنت محمد بن حمدان

أقول في خاطري والله لو عندي رقم الشيوخ والله لنتصل ليهم وأقولهم يجون شوف حالة بنات الإمارات وهم يكملون دراساتهم

عضو جديد

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت محمد بن حمدان
    أقول في خاطري والله لو عندي رقم الشيوخ والله لنتصل ليهم وأقولهم يجون شوف حالة بنات الإمارات وهم يكملون دراساتهم

ترا حتى بنات الشيوخ درسو هناك :S !!

عضو جديد الصورة الرمزية ميثة الكعبي

الله يعينكم

عضو جديد الصورة الرمزية ميثة الكعبي

مشكورة حبيبتي

مشرف سابق

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داخل الكلية بالريوس!
    كييييييييف ولييييييييش ومتى ولماذا وكيف وهذا .!!!!!!!!! <<------ حووو حووو الحبيب وين تبااا من اول مشاركة داخل ضرابة !!

اوووه سوري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اعرفكم عن نفسي طالب مكافح قديم من القديم الازلي يعني من زمان مادري الظاهر بيسوون لي تمثال عند بوابة الكلية على العموم <<--- لاتم تتفلسف واايد دش في الموضوع !!

المهم سيداتي سادتي انساتي وسادتي ومخداتي من ناحية هالموضوع اقولكم ان انه موضوع طويل ويحتاج لشرح وتقييم والصراحة حتى احنا عندنا نفس المشكلة واظن اني بكلم الطيب كمالي او الشيخ نهيان اذا تطلب هالشي لانه موضوع ماينسكت عنه ابداااااااا وين قاعدين احنا في دار الايتام ولا في سجن بوغريب !! حشاا حتى الاكل بمذلة !!! احنا الشباب مب مشكلة بنطلع ناكل برع بس اذا البنات !! الصراحة ماقول الا الله يكون في عونكم ..

ذكرتيني مرة سوينا بروجكت عن المطعم الي عندنا اقصد الخرابة عزكم الله ,, والله ماسكتنا وكتبنا كل صغيرة وكبيرة وقدمناها للادارة وعلى طول غيروا المطعم وياليتهم ماغيروه ترا يقولج ( خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه ) وللاسف يابو مطعم فاشل بمعنى الكلمة وغااالي بعد عنبو صحن رز وصانة مادري شو ب45 درهم من غير العصاير والروب والخرابيط لو اروح مطعم اليحر احسن لي مندي وادلع نفسي ب17 درهم <<--- حاسب حسابه الاخوو هههههههههه

بس ياريت اختي ماتسكتين عن هالموضوع تجمعي انتي وكم بنية وسووا قروب وسيروا اشتكوا عليهم واذا مانفعوكم اعيال الحمرة عندكم موقع الكلية وارفعوا شكوى .

وتقبلوا مروري بفائق الاحترام والتقدير ..

مع التحية والاشواق ميحد حمد ^^

ههههههههههههه يسلمووووو اخوووي ع الموضوع

اذا من ناحية الاسعار فهو غالي بس نحن وين يعطونا وقت عسب ناااكل

تدرووون نحن شو مشكلتنا اننا مسااائي والبريكات 10 دقايق والكلااااس واايد بعيييييد وفوق كل هااا لو تاخرنا دقيقة حطولنا ليت وكم دقيقة ثانية ابسنت هع والله شكلنا بنطرد من اول سنة
    والله بتقولون شي كوفي امحق كوفي عااد هااا حدث ولا حرج اول شي الاسعااار دبل يعني تخيلو الكوفي ب18 و20 وين يبون المهم ونحن عاااد يوم انسير مايكون عندنا غير ربع ساعة يعني 15 دقيقة يوم نطلب خااصتا نحن ماادري شو بلاااهم علينا هايل الفلبينياات نطلب اول شي ويعطونا اخر شي وطبعا عقب ضرااابة لانهن ياخذون الفاتورة مننا ويعوطون حق غيرنا وعقب يقولون انتو ماعطيتونا شي هع

عضو جديد الصورة الرمزية الغزالـة

عيل بالعكس احنا فتقنية دبي الأكل نظيف
    بس شوي غالي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة