صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15
    عضو جديد الصورة الرمزية الباريئة

انا شفت في نموذج اجابة سابق انه لا يحاااسب الطالب اذا وضع فترة مغلقة بدلا من مفتوحة يعني ان شاء الله ما يحااسبواا
    وبالنسبة للفيزياء اعتبروا (مستقر وغير مستقر) للهيدروجين صح وسؤال هل تثار الذرة اعتبروا اي اجابة يكتبها الطالب صح وسؤال خطوط الانبعاث والامتصاص المفروض ولا شريط بس اللي كتب (a) ينقص نصف درجة وسؤال الرسم للطاقة الحركية والتردد اذا لم يحسب الطالب ثابت بلانك من الميل ينقص 2.5

عضو نشيط الصورة الرمزية المزيون.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباريئة مشاهدة المشاركة
    انا شفت في نموذج اجابة سابق انه لا يحاااسب الطالب اذا وضع فترة مغلقة بدلا من مفتوحة يعني ان شاء الله ما يحااسبواا
    وبالنسبة للفيزياء اعتبروا (مستقر وغير مستقر) للهيدروجين صح وسؤال هل تثار الذرة اعتبروا اي اجابة يكتبها الطالب صح وسؤال خطوط الانبعاث والامتصاص المفروض ولا شريط بس اللي كتب (a) ينقص نصف درجة وسؤال الرسم للطاقة الحركية والتردد اذا لم يحسب الطالب ثابت بلانك من الميل ينقص 2.5
    اذا لم يحسب الطالب ثابت بلانك من الميل ينقص 2.5 ليش متاكدة؟؟ ظلم

عضو جديد الصورة الرمزية الباريئة

انا مااا حسبته ما اعني عرفة انه لازم احسبه بس عملت الطريقة الثانية يعني من الرسم مديت الخط وطلعت ناتج طاقة الحركة عند التردد اللي طلعتو (عملتها حسب امتحان سااابق بس مش موجود في نموذج الاجابة؟؟)
    اامم يعني نص نص مش متـــأكدة حسب نموذج الاجابة مكتوب بس يمكن ما اخذوا هالنقطة بعين الاعتبار ورااعوا الطلاااب يارب ما يكونوا ما حاسبوا عليها وان شاء الله خيييييير

عضو نشيط

يا ظلمة الله اكبر عليكم في ؤلا نمؤذج نحسبة الله لا تسامحهم يا رب تاخذ حقنا من الاقرع

عضو جديد الصورة الرمزية TFJEER

اغلاطي سخيفه

كلها لاني مارقدت يمكن

الاول حطيت سيك تربيع بدل سيك

والغلط الثاني اوجد المساحه المضلله حسبتها وطلعت 1.3333 بس بعدين قلت ليش فيه مساحه تحت محور اكس ؟ يعن لازم اجمعهم واطرحهم من الكلي المهم طلع 1.28 الجواب

انا حاط الجوابين هل راح يعتبرو السوال غلط وللا في امل يعتبروه صح ؟

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12