النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو جديد

265 انا مستعدة لان تاخذوا بيدي في الانجليزي ارجوكم مااتمنى اعيد السنة وانتم موجودين

السلام عليكم

كل شكري لهالمنتدى الصرح واللي فيه والحمدلله ثم الحمدلله بمجهودات البعض ومتابعتي لاقسامه الله وفجنا في الامتحانات ووفقني بنسبة 86

للعلم انا طالبة منازل ومضى على دراستي سنين ومادخلت الجامعة وماكملت بحكم الظروف مع العلم انه نسبتي كانت عالية ..والحين الحمدلله تفرغت وامنيتي ادخل الجامعة لكن مادة الانجليزي خيبت ظني وايد في الامتحان ،، ودرججتي ناااازله وااايد والشهادة كلل المواد الحمدلله زززينة بس الانجليزي مابا اخلي هالمادة عقدة بسفي نفس الوقت احس اني في صراع اكمل والا ؟؟

ابا استعد من الحين واعوض لكن اتمنى حد يساعدني ويتابعني ويخبرني شو اسوي من اول عشان اعوض لاني يوم حسبت شفت اننه اقل شي لازم ايب من السبعينات والثمانينات في الفصل الثاني ؟؟

ارررجوكمممم منو مستعدة تتواصل وياي وتفهمني قواعد اللغة والممارسة والاشياء المهمة في الانججليزي وربي محتتتااجة ...

عضو متألق الصورة الرمزية زعيم المدارس

انا بعد نسبتي عاليه جدا فوق 89 ولكني شبه راسب في الانجليزي ..
    لا اعلم ماذا افعل؟

عضو متألق الصورة الرمزية aloah
    القلب في فلسطين والروح في الامارات والعقل بالسعوديه

وانا نسبتي عاليه بس الانجليزي الدرجة نازززله ياريت حدا يفيدنا باي شيء ينجحنا

عضو جديد الصورة الرمزية Innocent angel

أنا نسبتي نزلت بالامتحان النهائي .. بس بالإنجليزي جبت فيه 86 و كان الامتحان سهل بس الموضوع ما كتبتو منيح لأنو ما ضل وقت ف هون نقصت علامتي .. وبس و ازا حدا بيحتاج مساعدة أنا موجودة ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Innocent angel ; 28-01-2013 الساعة 07:48 PM

عضو جديد

Simple Sentences.docxانا نسبتي 98.6 وجبت بالانجليزي 96 وبفيدكم ان شاء الله بأشاء تضمن لكم من 40 الى 50 درجة في الامتحان

عنكم تعبيرات واكيد بنسبة 99%بيي في الامتحان
    وعندكم كيف تكتب جمل وعليها 25 درجة من الامتحان
    وعندكم تدريبات على الجرمر واعتقد الجرمر عليها ثلاثة ارباع درجة الامتحان وموجودة في ككل شي
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة