النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو جديد

افتراضي كم سؤال بالنسبة للقبول؟

السلام عليكم
    انا طالبة وافدة خريجة من القسم العلمي بنسبه 96,4%
    هل في فرصة للقبول في الجامعة
    وهل صحيح انو القبول في الجامعة يحتتاج إلى واسطة ( للوافدين)
    وهل في بدأت الجامعة بالاتصال على الطلبة
    وهل تجرى امتحانات القبول للجميع وبعدها يختارون المقبولين ولا لازم بالاول يقبلوها وبعدين تمتحن وبعدين يأكدون القبول

وشكراا

عضو جديد الصورة الرمزية مبهرة

اهلين اختي انا طالبه وافدة بجامعة خليفه وانقبلت بنسبه 96% اكيد عندك فرصة في القبول دامك فوق التسعين او فوق ال95 بالاحرى بس النسبه لوحدها ماتكفي بجامعتنا لازم تبرزي نفسك بامتحانات القبول وتثبتيلهم في المقابله انك حتكوني اضافة جيده للجامعه وبموضوع الواسطه انا لا ارضى على جامعتنا انها تنوصف بهالكلمة لو كانت فيها واسطه ومحسوبيه ماكانوا الدكاترة تعبو نفسهم من الصبح للساعه 3 او 4 العصر يوميا في اجراء امتحانات القبول وعمل مقابله فرديه لواااحد وااحد من الطلبه انا ماكنت متوقعه اني انقبل لانو على حسب كلام الرجستريشن بياخدوا 97 وفوق لكن لاتتحبطي من كلامهم واعرف ناس 97و98 ومانقبلو تأكدي انهم بيبحثوا عن شي معين ولو انتي تملكيه والجامعه نصيبك بتنقبلي باذن الله عمليه القبول كالتالي: 1-امتحان القبول 2-المقابله الشخصيه 3-اجتماع اللجنه لاتخاذ قرار قبولك او لا حاليا القبول شغال واعداد الطلبه كل يوم في ازدياد لاجراء الامتحانات والمقابلات انصحك تقدمي بسرعه ولا تستهيني بامتحانات القبول ولا المقابله فالنسبه وحدها لاتكفي اتمنى لك التوفيق ويارب نشوفك السنه الجايه في الجامعه

كم قالت الاخت (( مبهرة )) ..

شكرا لك

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبهرة مشاهدة المشاركة
    اهلين اختي انا طالبه وافدة بجامعة خليفه وانقبلت بنسبه 96% اكيد عندك فرصة في القبول دامك فوق التسعين او فوق ال95 بالاحرى بس النسبه لوحدها ماتكفي بجامعتنا لازم تبرزي نفسك بامتحانات القبول وتثبتيلهم في المقابله انك حتكوني اضافة جيده للجامعه وبموضوع الواسطه انا لا ارضى على جامعتنا انها تنوصف بهالكلمة لو كانت فيها واسطه ومحسوبيه ماكانوا الدكاترة تعبو نفسهم من الصبح للساعه 3 او 4 العصر يوميا في اجراء امتحانات القبول وعمل مقابله فرديه لواااحد وااحد من الطلبه انا ماكنت متوقعه اني انقبل لانو على حسب كلام الرجستريشن بياخدوا 97 وفوق لكن لاتتحبطي من كلامهم واعرف ناس 97و98 ومانقبلو تأكدي انهم بيبحثوا عن شي معين ولو انتي تملكيه والجامعه نصيبك بتنقبلي باذن الله عمليه القبول كالتالي: 1-امتحان القبول 2-المقابله الشخصيه 3-اجتماع اللجنه لاتخاذ قرار قبولك او لا حاليا القبول شغال واعداد الطلبه كل يوم في ازدياد لاجراء الامتحانات والمقابلات انصحك تقدمي بسرعه ولا تستهيني بامتحانات القبول ولا المقابله فالنسبه وحدها لاتكفي اتمنى لك التوفيق ويارب نشوفك السنه الجايه في الجامعه

شكرا كتيييير عالتوضيح بس عندي استفساار اخير أنا بعرف وحدة نسبتها 98 واتصلت الجامعة فيها وامتحنت حاسوب ورياضياات ,, هل هاد معناتو انو ما رح يتصلو فينا احنا الي جايبيبن 96 ولا الجامعه تتصل على دفعااات ؟؟ ومتى تقريبا آخر موعد ممكن انهم يتصلون في الطلبة ؟؟
    وهل في عدد محدد للطلبة الوافدين المقبولين

وشكرا على المساعدة اختي

عضو جديد الصورة الرمزية مبهرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيفة مشاهدة المشاركة
    شكرا كتيييير عالتوضيح بس عندي استفساار اخير أنا بعرف وحدة نسبتها 98 واتصلت الجامعة فيها وامتحنت حاسوب ورياضياات ,, هل هاد معناتو انو ما رح يتصلو فينا احنا الي جايبيبن 96 ولا الجامعه تتصل على دفعااات ؟؟ ومتى تقريبا آخر موعد ممكن انهم يتصلون في الطلبة ؟؟
    وهل في عدد محدد للطلبة الوافدين المقبولين

وشكرا على المساعدة اختي
    العفو حبيبتي
    اتواصلي مع الجامعه وهم يخبرونك بكل اللي تريديه
    انا على سنتي اتصلوا على ناس نسبهم اعلى قبلي وهم مانقبلوا في الاخير
    الامور كلها تساهيل وان شاء الله خير بس عليك بالصبر
    هو صح حرب اعصاب بس ماعليه كلو بأجرو
    وبالنسبه لعدد الوافدين نعم حبيبتي في عدد معين
    لازم نسبه الوافدين في الطلبه 20% وال80% مواطنين
    على حد علمي طبعا
    التعديل الأخير تم بواسطة مبهرة ; 22-07-2012 الساعة 11:35 PM

إن جامعة خليفة حاليا تستقبل الطلاب المواطنين بنسبة 90% من 100% عدد المقبولين بحيث يكون عدد الوافدين 10% غير عن الذين قبلوا في السنوات الماضية

^ .. ما أتحدث عنه (( القبــــــول ))
    وفي الاخير هو رزق من رب العالمين