صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 2345
النتائج 41 إلى 47 من 47
    عضو جديد

ياخي خافو ربكم ..... انا مش عارف ... انتو ايش انتو ... يعني والله اسهل منه ماشفت ! ... يعني انا شايف اجوبتكم كلها صح ... طيب ليش تبكون .... وين تعبكم ودروسكم الخصوصية راحت .. والمدرس نشف حلقه من كثر الشرح !! ... وهذي اخرتها خبصنا ومدري وش ..يا جماعة استهدو بالله ما جالكم اصعب من كذا وقدرتو تحلو شوية على الاقل مو مثلي كله :P خخخخخخخخخخخخع ياخي والله تافه والاتفه منه اجاباتي ... عقب ما خلصت قعدت العب بالنعال واصفر ^^ كنت ابا اخذ تلفوني حتى في لعبة snake 4 بقالي من ااول الامتحانات قربت اقيمها
    يا حبيبي ارحم اهلنا !!!

ياخي الإمتحان كل القاعات إتفقت على أنه الإمتحان كان بمستوى الطالب المتميز.. و الطالب المتوسط و الضعيف ياكل هوا في الإمتحان

ما بنقول شي اذا الإمتحان كان يتفاوت بين المتميز و المتوسط !! يعني ع الأقل نص الإمتحان اسئلة مباشرة و حل.. و النصف الثاني تفكير

لكن احنا اكلنا خرا في الإمتحان كامل .. و اساساً الطالب المتوسط يحتاج إلى أكثر من ساعة و نص عشان يحل الإمتحان !!

حسبي الله على الوزارة.. و ربي دمرونا هم و امتحاناتهم السخيفة !!

عضو جديد

ارجووووووووووكم رجااااء تاااام ابا حد يحل لي مسألة التعويض .. انا متخبلة ابا اعرف الاجابة ... و اللي بيحلها بيسوي فيني خير.

مب وقتج أنتي الثانية !!!

ما يحتاي تحبطين روحج ع الفاضي..

فكونا بس من حل الأسئلة !! الموضوع يسأل كيف كان الإمتحان.. مب رجاءً حلو لنا الإمتحان

عضو جديد

الامتحااان من الآآآآخر كــــاان تفاااهــهـ ومايحـــتاج هذاااا كلهـ ،، وخلااااص يعني انتووو ما بقى امتحاان الا وقلتو عنهـ صعب ،،، ايش تريدو يجبولكم امتحاان 1+1= ؟؟
    أكيد لازم تكووون الامتحاانات فيهاااا أسئلة من العيااار الثقيل ،، والاااا الكل بيجيب درجااات عاااالية ... الحين هذي الامتحااانات وتشكووو منها ،، لو جابولكم امتحااان من اللي كانو يجيبوه قبل 5 سنين ايش كنتو بتسوو ؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam12 مشاهدة المشاركة
    الامتحااان من الآآآآخر كــــاان تفاااهــهـ ومايحـــتاج هذاااا كلهـ ،، وخلااااص يعني انتووو ما بقى امتحاان الا وقلتو عنهـ صعب ،،، ايش تريدو يجبولكم امتحاان 1+1= ؟؟
    أكيد لازم تكووون الامتحاانات فيهاااا أسئلة من العيااار الثقيل ،، والاااا الكل بيجيب درجااات عاااالية ... الحين هذي الامتحااانات وتشكووو منها ،، لو جابولكم امتحااان من اللي كانو يجيبوه قبل 5 سنين ايش كنتو بتسوو ؟؟؟؟؟؟؟؟
    و الله امتحان قبل خمس سنين اسهل من هذا اللي امتحنونا فيه
    مافي ولا نموذج فيه سؤال التعويض هذا ...

عضو جديد

الامتحاان كاان حلوو حمدلله ..
    وقيم x بتكون سالب4 و صفر بسس ..
    وباقي الامتحاان كاان ترتووب
    وبالنسبة لسؤال التعوييض ..
    نااخذ اليو ب اللي داخل ال إف شرطه اللي هو 2 على اكس تربيع
    ونشتق عادي وكول شي وبيطلع الجوااب سالب لن ناقص واحد على اكس
    وسلامتكووم

عضو متألق الصورة الرمزية زعيم المدارس

الامتحان كان صعب شوي

عضو جديد الصورة الرمزية ساحر المحبة

صدمتوني والله !! o.O حتى اني شكيت بحلي أو اني ممتحن امتحان غير عنكم !!
    بالنسبة لي حبيت الامتحان << مابقول وااايد سهل عن ييي حد يسبني الحين >> غير اني خربطت شوي ولحقت عمري على اخر الوقت الحمد لله ...

وان شا الله ماتحصلون الا اللي يرضيكم ، واللي نقص في هالامتحان ان شاا الله يارب يعوض فماده ثاني والله يوفق الجميع ..

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 2345