النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو جديد الصورة الرمزية z.t.a.e

624542300 ممكن نص استماع درس طيش الطفولة؟!

السلام عليكم ..
    ارجوكم اريد نص استماع درس طيش الطفولة
    بس بسرعة الله يخليكم ابيه بأسرع وقت بس مو الحل اريد النص

عضو جديد الصورة الرمزية نانا الذكية

السمووحة حبيبتي ... بس ما لقيت و أنا بعد أباااه ضروووري

عضو جديد الصورة الرمزية نانا الذكية

لقييييته !!! اوووه صدج تعبت المهم ..... هذا هو ::::
    طيش الطفولة

مرة كنت و أخي هيكل ، نرعى بقراتنا، بين الصخور تعلقت على شفا واد بعيد الغور ،و إذا بطائر يحوم فوقنا ، ثم لا يلبث أن يزم جناحيه ، و يدخل فجوة في وسط صخرة عالية على بعد خطوات منا ، و ما هي إلا دقيقة حتى يخرج منها و يحلق بعيدًا .
    ”هنالك وكر“ قال أخي صائحًا ، و بلمحة الطرف ، وثب إلى حيث الصخرة ، طفق يتسلقها بيديه و رجليه ، بعد أن تسلقها بعينيه ، و أنا أرقب حركاته مشدوهًا ، أخذتني الرجفة ، و طفر الدمع من عينيَّ ، إنها مغامرة ستنتهي حقًّا بكارثة .
    هذا أخي يتسلق أعلى فأعلى غير آبهٍ بتوسلاتي ، حقًّا إنه لبطل ، إنه يصنع العجائب ، يدخل الفجوة ليطل منها بعد لحظات و في يديه فرخان كبيران يرميهما لأتلقاهما ، ما أجملهما !
    إنهما من الكواسر ، شرسا النظرات ، و على الرغم من ضعفهما ، كانا يحاولان أن يدافعا عن نفسيهما ، بمنقاريهما الواسعين ، و بمخالبهما ، إلا أن منظرهما لم يصرفني عن خوفي على مصير أخي ، لقد صعد بأعجوبة ، فكيف ينزل؟ لكن ...ما هذا ؟ أمر لم أحسب له أي حساب ... إنها الأم تعود ، و تبدأ المعركة بينها و بين أخي ، تهجم عليه ، تضربه بجناحيها ، تبتعد و تقترب و قد جُنَّ جنونُها ، فما بقيت تبالي بحياتها .
    و يدوم الصراع ، و تتم العجيبة بعد لحظات حسبتها دهورًا ، فأخي على الأرض لم يصب بأي أذى ، و تخسر الوالدة المعركة ، فتطير بعيدًا تاركة بين أيدينا العابثة فلذتين من كبدها ، لقد ظنت وكرها أمنع من أن يقتحمه عدو جاهل و مغرور ، يا ويلها ! فهي لم تحسب حسابًا لولدين ، جازف أحدهما و حرمها طفليها طمعًا في اكتشاف المجهول ، و ها هو الثاني يروي للناس مأساتها ، و مأساة الطفلين اللذين قضيا جوعًا أمام عينيه بعد أن أعجزه الإتيان بالطعام المناسب لهما .

ادعولي بالتوفيق =)

عضو جديد

يسلمو ،،،،