النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد

Shk العلم بالعلم وليس بالاجبار

اخواتي الااعزاء مدرسات مدرسة الوادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو ان تكونو في تمام الصحه والعافيه

العلم لا يطلب منكم معاقبت الطالب لكي يتعلم وهذا القانون التغى من زمااان

وبعدين شو السبب الي يخليكم تضربون الطلاب ليش وكيف ؟

انتم تعلمونهم ع التركيز والادب والاخلاق وانتم القدوه تفهمونهم غلط

الطالب يبي الي يهتم فيه مايبي الي يقسى عليه هو في مرحلة اكتساب مهارات جديده وانتم تعلمونهم مهارات الضرب

وتسببون لهم الامراض النفسيه

هذا غلط في حق الطالب

الطالب قام يحلم فيكم كا كابوس كا اسواء ايامه ليش لتصرفاتكم الهمجيه وغير انسانيه تضرب طالب لانه اخطىء في حل مساله او زلة لسانه ياخي هذا انسان مب ملاك يعني مب معصوم عن الخطاء حسوا والله وكل ماقلنا ليش تضربونهم رديتو لزمن جدي وجدكم احنا في زمن تغير ضروفه لاتسمح بان تغير نفسية الطالب من ضغوطاته المنزليه والعمليه

انا كنت طالب ولازلت طالب بس عمري مانضربت الى مرتين وبعدين ليش ينضرب الطالب ليش اباافهم ليش ينضرب الطالب هل انه اخطىء ومابيعيده والله اذا اخطىء ودليته طريق الصواب مايحتاي ضرب اللهم انتم الي نفوسكم كارهتكم اي بمعنى انتم الي فيكم المرض نعم انتم معلمين ومعلمات من ارقى البلدان لكن لا احسان لطالب سهر اليالي ليحصل على مبتغاه ويسعد عائلته انتم سبب تدهور حياة الطالب

طالب وقت الامتحانات يسهر ويشد حيله وطالب ماهتم للدرسه ليش لان المعلمه والمعلم لم يحببو الطالب في الماده

مدرسه تضرب طالبه في مادة الرياضيات يمكن تعرفونها لاني بقول اسمها وحقيقه هي غير مؤاهله للتدريس في المدرسه العريقه هذي هي مدرسة رياضيات اسمها شخيه ابد

تضرب الطالبات ليش تضربينهم شو السبب عشانهم اخطاوء في مساله او في تعديل الارقام انتي بضربج هذا سببتي لهم الكره والرعب وتدهورهم مستقبليلا حقيقه يعني الطالب ناش 6 الصبح ماله خاطري لا اي شي بس خاطره يكمل رقاده

وكل مايتذكرج يخاااف اعوذ بالله جنه يني عبر من عداله

المهم ينش يتسبح يتنشط شوي ترد له ذاكرته عقب مافقدها

يتلبس يسير المدرسه يدق الجرس الحصه الاولة والثانيه والثالثه والرابعه لين ماتوصل حصتج يرتجف يخااف يتذكر كل شي سيء سواه في حياته ليش مسببه لهم الرعب والعلم محبه والعلم نو وانتي ضلمتي طريق النور

والله يا اخت شيخه انا بس اتمنى انج تعدلين اسلوبج ويا الطالبات ليس الى لانهم بيدخلون مرحلة الدراسات العلية تفرق تفرق عن الدراسات هذي

بس ارجو منج يا اخت شيخه عدم اعتدائج على الطالبات لانه صج اعتداء كم من اولياء الامور ناقشوج حول الموضوع هذا كم وكم دمعة الطالب تساوي ملاين

والله سؤال سؤال حيرني كيف الطالب بيطلع دكتور او مهندس او عالم او او او وهذا اسلوبكم في التعليم عدم الاهتمام واهمال و عصبيه و نرفزه

استغفر الله والله الطالب مايحتاي له لا رفع ضغط ولا صراخ ولا ضرب الطالب يحتاج له حنيه حسسه انه هو افضل طالب عندك حسسه انه هو الي يحلم فيه حسسه انه هو ملك الكون يقدر يحقق امنياته بمساعدتك لاتحسسه هو الغلط لاتحسسه انه هو يوم يكبر بيستوي فاشل لان تهديم الذات هو السبب الرئيسي في فشل الشباب المواطنين

ويا ابله شيخه انتي ابله ع العين والراس وانتي افضلهم

مب لنج مواطنه تقومين تمدين ايدج ع الطالبات ترا هذا يعتبر اعتداء ياليت تعدلين من اسلوبج وتنتجين لنا اجيال انتي تفتخرين انج درستيهم

وبعدين الرياضيات ماده كريهه صدق والله منو يحب الرياضيات كلها ارقام ووجع راس

وبعدين فيتاغورث كان ملان يوم حط المعادلات

اشكركم

اتمنى ان يكون هناك جيل يشكركي لا يذمكي

عضو جديد

Shk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموو اخي الكريم وربي يعطيك العافية ع هالرسالة التي تحمل الكثير..وشكلك مقهور بس الصراحة من حقك ماتنلام.
    وحبيت اضيف على كلام الفاضل ان مهنة التدريس هي اشرف واصعب مهنة برأي لان المعلم يقدم من خلالها كل مالديه بارقى الاساليب والطرق..وللمعلم اكثر من دور هنا فهو مدرس ومربي واب،فمن اخلاقيات مهنة التدريس ان تكون علاقة المعلم بطلابه كعلاقة الاب بابنائه يعطف عليهم ويحسسهم بالثقة بالنفس ف بدونهالا يستطيعون انجاز اي مهمة تعطى لهم.

بالنسبة للضرب فهو اسلوب غير حضاري ومنبوذ اصلا ف المجتمع ومن قبل افراده لان الضرب يؤثر اولا معنويا وثانيا جسديا مما يؤدي بالنهاية الى الفشل في جميع مراحل الحياة.

اخيتي المعلمة شيخة (شفتي اعلانات الدنمارك كيف يعتنون بابقارهم لكي يحصلوا في النهاية على افضل النتائج. لا اقول لك كوني نفسهم بل افضل منهم تعرفي ليش!؟
    لان خصصهم تربية ابقار وانتي تخصصج تربية اجيال.

اتمنى من كل المعلمات وبخاصة المعلمة شيخة ان تراجع تصرفاتها واتفكر عدل قبل ما تضرب اليهال حرام ترا الظلم، ان الله حرم على نفسه الظلم وجعله بينكم محرما فلا تظالموا..وكما تعرفين اختي الكريمة ان الظلم ظلمات يوم القيامة.. ف بالكلمة الطيبة تقدرين تكسبين قلوب وعقول طلابج ..
    وشكرا

عضو جديد

اشكرج خيتو ع الرد الجميل والاروع

وان شاءلله يحققون مراد الطلاب

لان وصلتني شكاوي وايده عن الضرب والتعقيد للطالب الله يوفقهم ويعينهم وهم اطفال ابريئ لا يستحقون الضرب

انا هذا السؤال محيرني

يعني انتي يا ابله شيخه تضربينهم لانج مواطنه ولا فوق القانون ولا معصبه

مواطنه ع العين والراس ونعم فيج واصلج فوق القانون هذا يسمونه تحدي القانون ولا شي يعلى على القانون يعني صعبه معصبه هذا يمكن لان ضروف المراة تختلف عن الرجل تربية بيت تربية مدرسيه تراعين زوجج يمكن اذا كنتي تطبخين

عشان جي نرفزتج على الطلاب عاليه

بس انا ابغيج من توصلين لباب المدرسه تقطين كل حملج وغضبج وعصبيتج خارج حدود المدرسه المدرسه ابتهاج علم فرح على قوللتهم

ولا تكشرين بوجهج على الطلاب خليج مبتسمه عسى تدوم ابتسامتج

وهذي هي مهنة التدريس

وياليت انا اطالب الادارة او اطالبها هي شخصيا بان لاتعدي على الطلاب كلاميا او جسديا

لانه الطالب وراه مستقبل لاتسببين له مرض يندم ويكره الماده عقبها حتى محاسب في البقاله مابيشغلونه

انا لحد الحينه اكره الماده بسبت استااذ كرهني فيها كل يوم يهيني قدام الطلاب لين ماقدمت شكوة وطردوني ثلاث ايام ههههه انا اقدم وانا انطرد الله على القانون

الله يعين الطالب في حياته

وابغي اضيف

هذا لكل المدااارس مب لمدرسة الوادي بس لكل المدارس الدولة

ليت تنقصون ساعات الدوااام ليش ؟

اول شي كرسي غير اسفنجي وهذا مع مرور الوقت يسبب البواسير

ثاني شي الطالب يتعمق بتفكيره ويدخل مرحلة الضياع اي بمعنى انه يقعد 6 ساعات في كرسي واحد وصف واحد وحس بالملل وتشتت تفكيره وراااح لتفكير ثاني برع الدرس

وبعدين انا عندي نظااام ياليت يسوونه لاني جربته في ثالث ثانوي ونفع

ويمكن لحد الحينه تسوونه

هو الصفوف المتحركه اي بمعنى ان الطالب يتحرك من صف لصف مب يالس في صف واحد يعني لكل استااذ مختبره الخاص والطالب يذهب اليه

و ياليت يتحقق الي اقوله اهم شي نظام الساعات كل مازادت كل ماضاع الطالب بتفكيره

وكل ماقلت كل ماانتج اكثر

الله يعينكم
    وثاني مره اشكرج ياخيتي على الرد الروعه وعلى اضافاتج الجميله