صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 3456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 110
    عضو فعال الصورة الرمزية البلوشي عز

وبالنسبه للنماج ما اضن في اي شخص يقدر ييب نماذج و الموضوع مب بالحجم اللي متصورينه ^^ و لكن لو تبون تسوون شي لفايدتكم اقراو الكلمات اللي تخص الجسم - العامه - بالانقليزي قرايه بس و بتستفيدون ان شاء الله ^^

عضو جديد

هلا حبيبي تذكرني انا محمد الي سىلتك كم سوال ابشرك حولوني الجامعة شهر خمسة وخلصت الاوقرو و باجي لم الانتحان شهر * و ان شاء الله بدش التخصص و ابا اشوفك عاد هههه بشكرك ع وقفتك ويايه

اهلين وسهلين ^^ ما عليك ان شاء الله اول يوم بتشوفني و ما يحتاي تشكرني لان ما سويت غير الواجب ياخوي

امتحنوكم امتحان القبول ولا بعدهم ؟ و ربي يوفقكم و نلتقي في الاورنتيشن ان شاء الله ^^

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قبلوني في الطب ها السنه والحين ادرس في الجامعه جامعه الامارت ( صيف 2012) بدينا 28 /7 وبنخلص 16 / 8 وندرس الحين IT ,math,arabic&english [توفل] ويسمون ها الكورس الي في اجازه الصيف الفاست تراك ( المسار السريع ) وبعدها بيمتحنونا في المساقات 4 ابي اعرف اذا ما قدرت اعدي التوفل او اي مادة ثانيه شو راح يصير ( يعني راح اخذ ها الماده معاي وادرسها مع مواد الطب ولا راح اوقف سنه من عمري وادرسها بكورس ) ثاني شي بخصوص امتحان القبول لكلية الطب شو المواد و الاسئله كيف ( يعني اقدر امتحن بالعربي ولا مافي الا الانجلش ) مع العلم نحن بنات الحكوميه ندرس المواد الاربعه ( العلوم ) (بالعربي يعني ما نعرف بالانجلش )
    وبخصوص المقابله شو يصير فيها بالضبط ؟ )
    واذا احد عنده نماذج لامتحانات قبول الطب ( لجامعة الامارات ) يرفعها لنا ضروري

لو سمحتوا حد يرد علي لانه انا وربيعاتي من اول ما بدينا الدوام ونحن نسئ ل ومحد يعرف !!!!! والمشرفات ما يعرفون " لو سمحتوا ساعدونا

ولكم جزيل الشكر

عضو جديد

نسأل *

اهم سوال ودي انك ترد علي هو ( لو ما قدرت اجيب الدرجة المطلوبه في التوفل شو راح يصير ! راح اخذها معاي كماده مع مواد الطب ولا لازم اعديها عشان اروح لمبني كليه الطب ! تكفى رد علي

وابغي اشكرك مقدما لانه صج هذا الموضوع حصلت فيه معلومات مهمه لي كم يوم ادور عليها

ربي يحفظك ويوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنوان دفتر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قبلوني في الطب ها السنه والحين ادرس في الجامعه جامعه الامارت ( صيف 2012) بدينا 28 /7 وبنخلص 16 / 8 وندرس الحين IT ,math,arabic&english [توفل] ويسمون ها الكورس الي في اجازه الصيف الفاست تراك ( المسار السريع ) وبعدها بيمتحنونا في المساقات 4 ابي اعرف اذا ما قدرت اعدي التوفل او اي مادة ثانيه شو راح يصير ( يعني راح اخذ ها الماده معاي وادرسها مع مواد الطب ولا راح اوقف سنه من عمري وادرسها بكورس ) ثاني شي بخصوص امتحان القبول لكلية الطب شو المواد و الاسئله كيف ( يعني اقدر امتحن بالعربي ولا مافي الا الانجلش ) مع العلم نحن بنات الحكوميه ندرس المواد الاربعه ( العلوم ) (بالعربي يعني ما نعرف بالانجلش )
    وبخصوص المقابله شو يصير فيها بالضبط ؟ )
    واذا احد عنده نماذج لامتحانات قبول الطب ( لجامعة الامارات ) يرفعها لنا ضروري

لو سمحتوا حد يرد علي لانه انا وربيعاتي من اول ما بدينا الدوام ونحن نسئ ل ومحد يعرف !!!!! والمشرفات ما يعرفون " لو سمحتوا ساعدونا

ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لمواد الفاست تراك انا ما اخذتها و عديت كل شي لكن ابا اطمنكم ان لو شو ما صار فيها انتو بتدشون الكليه عالسمستر هذا ان شاء الله

الانجليزي المطلوب فيه ايلتس 5 و ان شاء الله تقدرون تيبونه

اما بالنسبه لباقي المواد حاولوا تعدونهم و تفتكون و ان ما عديتوهم بالنسبه لربعنا العام خلوهم يكملون السنه ويانا و ما كلموهم بخصوص هالمواد للحين ف الله اعلم شو بيصير وياكم

لكن ان شاء الله بتدشون الكليه عادي و اذا بيسوولكم نفسنا اللي بييبون 4.5 فالايلتس بيعطونه كلاسين زياده انجليزي مال الايلتس و كل ها في مبنا الكليه

بالنسبه للأمتحان هو بسيط جدا مب لازم تخافون منه و سياسه الكليه تمنع رفع نماذج لها لكن بقولج اللي قالولي اياه طلاب الطب العام قبل ما ادش

الشي الوحيد اللي تقدرين تسوينه انج تسيرين لكتاب الاحياء و تقرين بعض المسميات الانجليزيه الاساسيه

يعني مثلا لازم تعرفين ان العصب اسمه nerve والعضله mussle والاوعيه الدمويه blood vessle و الشرايين artery و الاورده vien و العضام bone

و هالاشياء الاساسيه و البسيطه و انا ما سمعت ان في طالب امتحن و رسب وما قبلته الجامعه الصراحه !! لان الامتحان سهل وبسيط مره و ترا كلنا درسنا المواد العلميه بالعربي ف حالكم من حالنا ^^ الا كم واحد و وحده فالمدارس الخاصه طبعا

و العفو و ما سويت غير الواجب ^^

نسأل *

اهم سوال ودي انك ترد علي هو ( لو ما قدرت اجيب الدرجة المطلوبه في التوفل شو راح يصير ! راح اخذها معاي كماده مع مواد الطب ولا لازم اعديها عشان اروح لمبني كليه الطب ! تكفى رد علي

وابغي اشكرك مقدما لانه صج هذا الموضوع حصلت فيه معلومات مهمه لي كم يوم ادور عليها

ربي يحفظك ويوفقك

بالنسبه للشهاده المطلوبه هي الايلتس 5 او اللي يعادلها بالتوفل و ما اعرف شو هي

لكنها مب صعبه وايد و خلي طموحج فالشي انج تيبينه صح في احتماليه بالفشل بس طموحج انج تتفوقين وتيبين اعلى من المطلوب

لكن بالنسبه لسؤالج الحين في دفعتنا في كم واحد ما كان يايب الايلتس 5 - يايبين 4.5 - و مع هذا درسو معانا عادي و خذو زياده عنا كلاس واحد انقليزي اول كم اسبوع عقب تكنسل و لكن قالولهم هاتو لنا الشهاده في اقرب وقت

و افا عليج ما سويت غير الواجب و انا موجود فالخدمه سواء هني فالموقع او عن طريق ايميل الجامعه عقب يوم بتدخلونها ان شاء الله و بالتوفيج ولا تنسون تحظرون الاورنتيشن تراه يوم مهم ^^

و بالتوفيج في الفاست تراك و فدراسه الطب يا اطباء المستقبل ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة البلوشي عز ; 01-08-2012 الساعة 03:26 PM

عضو جديد

اول شي ثانكس كثير لانگ رديت علي بسرعه
    ثاني شي ثانكس ع المعلومات المريحة

وبخصوص الطموح انا شطورة وطموحة بس مشكلتي اتوتر بسرعة " الله يطمنك شرات ما طمنتني /

تسسسسلم اخوي كفيت ووفيت "
    اسميهم ربيعاتي كلهم يتريون ردك علي ~
    الله يوفقگ وانت بتكون من اول الناس الي بخبرهم اذا انتقلت لمبنى كلية الطب
    طبعا بعد ماما وبابا 3>
    للمرة 2 شكرا وبالتوفيييق اخوي

اول شي ثانكس كثير لانگ رديت علي بسرعه
    ثاني شي ثانكس ع المعلومات المريحة

وبخصوص الطموح انا شطورة وطموحة بس مشكلتي اتوتر بسرعة " الله يطمنك شرات ما طمنتني /

تسسسسلم اخوي كفيت ووفيت "
    اسميهم ربيعاتي كلهم يتريون ردك علي ~
    الله يوفقگ وانت بتكون من اول الناس الي بخبرهم اذا انتقلت لمبنى كلية الطب
    طبعا بعد ماما وبابا 3>
    للمرة 2 شكرا وبالتوفيييق اخوي
    العفو و ما سويت غير الواجب ^^

و الحمدلله انج استانستي عليها ^^

و لازم الرد السريع دام الدراسه قربت و اذا عندكم اساله انا موجود و عقب ما تبدا الدراسه الخوات موجودات في قسم البنات و تقدرون تسألوني هني او في ايميل الجامعه

و عندكم بعد في الاسبوع التعريفي بتقعدون مع بنات دفعتنا و بتاخذون حريتكم في الاسئله والسوالف و نفس الشي بالنسبه للشباب نحن بنيلس وياهم و بنسولف وياهم ان شاء الله وبنكون مستعدين نجاوب ع اسئلتهم على قد خبرتنا في العام اللي فات

و بالتوفيج يا رب و دام الطموح و الشطاره موجوده ان شاء الله الامور تكون طيبه و لا تخافين من موضوع التوتر لان التوتر دوم موجود فالبدايه لكن مع التعود يروح التوتر ان شاء الله ^^ و مشكوره عالدعاء شي طيب منج ^^

و بالتوفيج ان شاء الله لج و لكل ربيعاتج و ننتظركم في الكليه ان شاء الله ^^

و ربي يوفقكم في الفاست تراك يارب ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة البلوشي عز ; 04-08-2012 الساعة 05:43 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماااسة مشاهدة المشاركة
    ممكن سؤاال خخخخخ يصيير ابنااء مجلس التعااون يدخلوون طب ف جاامعة الامارات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ادري يمكن ماايصيير وباحتمال كبيير خخخخخخخخخخ بس سؤاال وابي استفسر خخخخخخخخخخخ بليييز جااوبووني وب معلووماات كاافية وواافية خخخخخخخخخخخخخخخ
    .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجااء الاجاابة باسرع وقت ممكن خخخخخخخخخخخخخ
    اول شي بسألج اختي الكريمه انتي تقولين نكته ولا تستفسرين ولا شو بالضبط ؟

اعتقد ال - خخخخ - الكثيره هاي ما كان لها لزمه يعني

السموحه لو الرد هذا ازعجج لكن اتمنى لو تختفي ال - خخخخ - فالمره القادمه ^^

بالنسبه لكليه الطب في جامعه الامارات هي فقط للمواطنين حصرا

والسموحه عالازعاج ^^

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 3456789 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع