النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو جديد الصورة الرمزية جروح الهوى

828158747 سؤال للي عندهم خببره ف سوالف التخصصات ~..

اممممممممم بلييييييز عندي مششكله مضايجتني

اانا ف عااششر وخآآطري اتخصص العلوم الهندسية (طــآآآقه)عالسنه اليايه بسس المشكله انا مب واايد شششاطره فالانقلشش

بسس مادري انا دووم احط ف بالي انه هدسه طاقه وجي وعسسب جي حدرت المعهد لانه خاطري ادرس عن هالسوالف

بس سممعت وايد من الاهل وربيعاتي يقولون انه يباله دححح وانقلششش ف خرعوني مابي اندم اني دشين المعهد انا اعرف اني مابييب نسبه حلوه بالاقلشش وسبه مستنا ف ابي اعرف قبل لااحدر هالتخصص يجوفون جم يايبه فالانقلشش؟؟!!سؤااال للي يعرفون وعندهم خبرره

عضو فعال الصورة الرمزية !N!

يعني انتي تبين تدخلين تخصص الـ es لأنه هذا هو التخصص الي عن الطاقه وعن الهندسه

مم بصراحه انا مو في الـ es بس ربيعاتي فيه يعني انا ربيعتي مو واايد اوك ودرجاتها مو اوك وحتى في الانقلش

بس الحمد الله هي الحين مشيه حالها في التخصص وبالعلم انها مب دحييحه ولا حتى تدرس

بس انه يباله انج تهتمين في الدراسه وتذاكرين اول بأول والتخصص هذا واايد حلو وبيعيبج

بس انه يبالج تذاكرين عدل وتهتمين بالدراسه ويبالج تشدين حيييييلج

هو صح بتكرهين عمرج من كثر الضغط الي بيكون عليج بس ترا مو بس هذا التخصص الي بيكون علييج ضغط فيه لا بالعكس كل التخصصات نفس الشي

يعني بصراحه مافي تخصص سهل هم بيقولون لكم اسهل تخصص ae بس هكن ربيعاتي كلهن يقولن صعب مع انهن شاطرات

سو ماشي تخصص سهل ابد في المعهد ^^ يلا الله يوفقج ودخلي التخصص الي انتي تحبينه لأنه لو حبيتي التخصص بتنجحين فيه

ولا يقولون لج انقلش وغيره ،، ترا ما يخصه وانتي مع الايام اصلا بتتعودين ع الانقلش وبتفلحين فيه ^^

وهيه صح ترا حتي لو انتي مثلا اخترتي es عادي هم يدخلونج التخصص الي هم يبونه بس انتي عقب تمي معاهم وغيره

الله يوفقج وخلج دوووم واثقه من نفسج ولا تقولين انج مو اوك في الانقلش لأنه ان شاا الله عقب بتتعلمين اكثر واكثثثثر

ادري طوووولت علييج ^^

عضو جديد الصورة الرمزية محمد المصعبي

السلام عليكم اختي بغيت اخبرج انا نفسج اريداتخصص هندسه طاقه وانا عندي كتب حق هالتخصص وانا اموت على شي اسمه هندسه...

التعديل الأخير تم بواسطة حمّود ; 19-12-2011 الساعة 09:34 PM

عضو جديد الصورة الرمزية بداوية ستايل

انا صراحه .. ما احب شي اسمه هندسه .. لاني ما احب هالنوع من الاشيا انا .. الاشيا اللي احبها مثل ميديا كمبيوتر وكلها اشيا عن التكنلوجيا ... وجي

فقلت انشالله السنه اليايه بدخل هندسه كمبيوتر ..

بشو رايكم فيها خبروني عنها شوي ؟؟

عضو جديد الصورة الرمزية محمد المصعبي

الكمبيوتر امممممم والله انا اعرف وايدين دشوه وقالوا يا ريت ما دشيناه فانصحج لا دشينه

وبعدين بداويه ليش ما دشين المسن