النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: محتااارة : (

عضو جديد

افتراضي محتااارة : (

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى الكل يكون بأحسن حال وعافية بغيت تعطوني رايكم . . انا عندي دبلوم وبغيت أكمل عشان احصل بكالريوس . . مع العلم أني أشتغل في مدرسة يعني لازم ألتزم فـ الوقت . . ودي أكمل في التقنية لكن الوقت يمكن ما يناسب او صعب اعدل جدولي عشان بس ادرس رياضيات ... حتى لو نجحت ودخلت التخصص بيكون الدوام العصر وبرد المساء فـ ما بحصل وقت ادرس : ( هذا اللي اعرفة . . وجامعه ابوظبي غالية وايد . . اباكم تعطوني رايكم واللي يعرف شيء عن التقنية ودواماتهم المساء يخبرني واللي يعرف شيء عن جامعه بوظبي وسعر كامل يعني سنة كامله كم بيكلفني يقولي الله يرضى عليه اتمنى تفيدوني بأسرع وقت جزاكم الله كل خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

من الممكن ان تحصلي وقت للدراسة يكون له وقت معيّن وذلك يتعيّن عليك كم مادة ستأخذين في اليوم او في الكورس .. << الكلية التقنية
    بالنسبة الى أبوظبي فان تكاليفهم بين 35 الف درهم اماراتي و 45 الف درهم اماراتي في السنة و فترة الدراسة المسائية من الواحدة مساء وحتى التاسعة مساء

وفي الأخير هو القرار قرارك و موفقة بإذنه تعالى

تحياتي

عضو جديد

مشكوورة لـ مشاركتج الراي ..

يعني انتي تشوفين الكليه احسن صح

اقصد لو كنتي مكاني بتختاري الكلية

عفوا أختي .. للتوضيح انا ( ذكر ) ^-^

أختي الكريمة ذلك ينص على مكان عملك ومكان الدراسة هل هو قريب أم بعيد وهل الظروف والمواعيد و المصاريف وغيرها تسمح بذلك أم لا؟
    إذا انا كنت أعمل قريب من الكلية طبعا سادخل الكلية وأكمل دراستي وذلك على ظروفنا الشخصية .. أعني هل تسمح أم لا؟
    أما أنتي فاذا لم يكن عندك ظروف صعبة او ملازمة او ملائمة لها فلا مانع من الدخول الى الكلية وللعلم أن (شهادة الكليات التقنية) أصبحت قوية الآن

تحياتي لك

عضو جديد

مشكور أخويه . .

كلامك سليم وحكيم . .

خير بإذن الله ..

شكلي بدخل التقنية