النتائج 1 إلى 8 من 8
    مشرفة الصف التاسع الصورة الرمزية إماراتي افتديها

افتراضي موضوع الكتابة على الطاولات

نحن نعاني من مشكلة و هي أن هناك طالبات لديهن فن الرسم و الكتابة أين يظهر هذا الفن يظهر على الطاولات المدرسية التي لا نستطيع وضع كتابنا عليها خشية أن يتشوه منظرهـ

أي عضو لديه تعليق يرجى كتابته

عضو جديد الصورة الرمزية ريهام عزت

انا اول مره ارى صوره بهذا الشكل دائما بمدارس البنات نرى الحروف والكلماتولكن ما هذا صعقت كثيراقد يكون نوع من الشغب او نوع منالجنون ؟ ولكن لا فائده بالنهايه شكرا لطرحكم الرائع

يوجد لدينا أكثر من هذا و السبب هو غياب المعلمين عن الذي يحدث
    شكراً لك أختي ريهام

عضو نشيط الصورة الرمزية يا كثر همي

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد رسول الله أجمعين و بعد

في صراحتــــــــــي ، كنت انا الاول في رسم على الطاولات على مستوى الصف من زخرفة و تشكيلات ، ولله الحمد

ولكــــــــــن تعترض علي بأن الرسم يشوه منظر الطاولة و ليست من مظاهر الحضارية !

أرد و اقول ، كنت اعمل لإعرف طاولتــــــــي الشخصية الخاصة لي ، لانه جميع الطاولات مرسومة و مخربشة و قذرة بالوان و الصبغ و الحبر التي توسخ ملابـــــسي ،

فحرصت على أن يكون لدي طاولتة نظيفة انا التي نظفتها و احافظ عليها وتكون خاصتي انا ...ولكن كيف ؛ برسم شعار على اقصى يمين الطاولة او يسارها شعار تدل على انها طاولتي سواء أكانت بسملة او اسمي بخط العريض

ولستُ ممن يسب و يلعن على الاستاذة بالطاولات و يرسم الرسمات الشنعية للمدراء و طاقم الادراة المدرسة كما تعلمون !

عضو نشيط الصورة الرمزية قلب البشوش
    دّأآأ ــــرّ خّلْيّفّـــــةّ حّكْمّهْـــــأآأ ...}}

طبعا هذا مظهر من مظاهر الملل يوم تكون ملانة في الحصة ترسم ع الطاولة ع حسب حالتها النفسية تكره,تحب,زعلانة, الخ..
    طبعا انا ولا مرة فحياتي جربت اشخبط ع الطاولة لان في بنات بيستعملونها بعدي ولكوني بنت حضارية "واذا جربت بتاكلني مربية الصف"

مع احتراماتي..

عضو متألق

الصرااااااااااااااااحة الصور عجيبه هاي صاحبه الطاوله كيف تدرس فوقها يعع وكيف تحط ايدها ماادري كيف ...يعني
    نحن يغرمون البنات عندنا وتمر الاخصائيات بين فترة وفترة واي معلمة تدخل الصف وتشوف رسم او اي شي بس بنات كلاسي يرسمن بالرصاص يعني خفيف حرف او رسم بسيط مثل السمايلات ينازعنا المعلمات مب هالصور الله يستر هاي البنت شكلها صباغه محترفه
    والصراحة يعني انا اقز يوم اقعد فوق طاوله مثل الي بالصور وعادة سيئة وغير حضاريه فعلا فعلا يعني نحن الحينه ف مدارسنا اجانب شو بيقولون عنا وسخيييييييييييييييييييييييين صح والوافدين بعد ، والصراحة الاسلام هو الدين الوحيد الي يحث ويامر ويحرص ع المحافظة على النظافه لكن للاسف البعض يعكس هالشيء وكيف؟؟؟!!! اصلا تبون الناس ياخذون فكرة طيبه ع الاسلام نحن الطلاب عندنا فرصة نصور الاسلام بمدرستنا من خلال النظافه والمحافظة ع المرفقات والتعامل واسلوب التحدث ...الخ واما الموظفين في اعمالهم بشركاتهم وغيرها ... ان الله لايغير بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ..

شكرا لكي صاحبة الموضوع ..موضوع رائع جزيت خيرا

شكراً لكم على إقتراحاتكم المفيدهـ

يا جماعة قبل كل شي انا اقترح ان يكون هنالك في المدرسة غرفة نسميها غرفة المواهب والرسم الخ.....
    وطبعا كل من يجد نفسه قادر على اظهار مواهبه يدخل الغرفة هذه طبعا في الفسحة ويرسم وبذلك نكون قدمنا للموهوبين شي لا
    يدعهم يكتبون او يرسمون على الطاولة ؟