صفحة 13 من 19 الأولىالأولى ... 2681011121314151618 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 187
    عضو جديد

السلام عليكم .. انا عندي واايد اسئله بخصووص البعثاات ...

مثلاا لو حبيت اقدم ع بعثة الوزارة او الديوان متى بيكون آخر يوم
    للتسجيل في البعثات ..
    و انتو تقولوون لاازم شهادة الفصل الثالث و الجامعات الاسترالية تبدا الدراسة فيها ع شهر7!!
    و كيف
    اقدر احصل عالقبوول فيها قبل هلوقت!!

وحبييت اسأل عن اللي مرت على شهادة 3ث مالهم سنتين هل بيقبلوونهم فالبعثات
    اذا
    نسبهم كانت فالتسعين ووعلمي!! وعندهم اكاديمك ايلس ولا شو وضعهم..؟و شو احسن بعثة لهم!!

و عندي سؤال بخصوص بعثة الامارات للهندسه النووية شو ميزااتها عن غيرهاا..؟ و متى آخر يوم للتسجيل فيها..؟

و عاامة للبعثات كلهاا كم مطلوب فالايلس او التوفل ووللي يدرسون هندسه كم المطلوب للساات..؟

وحبييت اسأل عن البعثات للطب شو احسن الدول للدراسة ..؟ و آخر سؤاال كيف اييب القبول الجامعي ..؟ يعني انا اللي
    اسجل للجامعه اللي اباها ع كيفي و شو المعايير المطلوبة فالجامعاات عاامة...؟ وهل بيطلعلي القبول بسرعه ولاا..؟

وحبيييت اعررف هل بيكون عندنا اجازات ف وقت الاعيااد وولا..؟

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ،

بغيت استفسر عن أفضل الجامعات اللي ادرس علوم سياسية أو علاقات دولية ؟

وشروط القبول ف بعثة التعليم العالي ومتى انسب وقت اقدم له علمـا بأني ف الصف الحادي عشر أدبي

وبغيت اتأكد من شي بعد هل طلبة الادبي يقدرون يدرسون تخصص علمي وشو هي التخصصات مثلا ؟

وهل طلبة الادبي يقدرون يدرسون هندسة طيران أو يلتحقون فبرنامج الطيارين المبتدئين ؟

أتمنى الرد على أجوبتي

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasrawi 10 مشاهدة المشاركة
    اهاا ..

و بخصوص الشهادة .. اطرش لهم شهادة تاسع و عاشر و حادي عشر ؟ و لا بس الثاني عشر ؟
    بل عاشر وحادي عشر وثاني عشر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآلبة علـم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .. انا عندي واايد اسئله بخصووص البعثاات ...

مثلاا لو حبيت اقدم ع بعثة الوزارة او الديوان متى بيكون آخر يوم
    للتسجيل في البعثات ..
    و انتو تقولوون لاازم شهادة الفصل الثالث و الجامعات الاسترالية تبدا الدراسة فيها ع شهر7!!
    و كيف
    اقدر احصل عالقبوول فيها قبل هلوقت!!

وحبييت اسأل عن اللي مرت على شهادة 3ث مالهم سنتين هل بيقبلوونهم فالبعثات
    اذا
    نسبهم كانت فالتسعين ووعلمي!! وعندهم اكاديمك ايلس ولا شو وضعهم..؟و شو احسن بعثة لهم!!

و عندي سؤال بخصوص بعثة الامارات للهندسه النووية شو ميزااتها عن غيرهاا..؟ و متى آخر يوم للتسجيل فيها..؟

و عاامة للبعثات كلهاا كم مطلوب فالايلس او التوفل ووللي يدرسون هندسه كم المطلوب للساات..؟

وحبييت اسأل عن البعثات للطب شو احسن الدول للدراسة ..؟ و آخر سؤاال كيف اييب القبول الجامعي ..؟ يعني انا اللي
    اسجل للجامعه اللي اباها ع كيفي و شو المعايير المطلوبة فالجامعاات عاامة...؟ وهل بيطلعلي القبول بسرعه ولاا..؟

وحبيييت اعررف هل بيكون عندنا اجازات ف وقت الاعيااد وولا..؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- وزارة التعليم العالي لها وقت محدد للتسجيل والتسجيل الأن مفتوح الكترونيا وسيغلق قريبا .. أما بالنسبة للديوان فهو مفتوح في أي وقت وتقديم الطلبات في الديوان هناك
    2- بالنسبة لاستراليا سيكون لها امر خاص ( سيترك الكورس شهر 6 و 7 ) وسيتم الالتحاف في الكورس شهر 8 في حال التقديم وظهور الموافقة بسرعة وغير ذلك .. لان نظام استراليا يختلف عنــا .. لذلك ماذا عسانا أن نفعل ؟ .. نعم يمكنك الحصول على القبول فور ظهور شهادة الفصل الثالث والتقديم عن طريق الجامعة التي تودين الالتحاق بها
    3- اغلب المؤسسات لا تقبل شهادة الثانوية التي تتجاوز السنتين وبعض المؤسسات لا تقبل الذين تجاوزوا العمر ال 21 سنة
    4- مفتوح التسجيل في مؤسسة الامارات .. وهي تشمل الدراسة في الخارج ولكن يلزم عليك الاتزام بالدراسة مهك وكل المتطلبات في العقد وهو تخصص الهندسة النووية ( الطلبة العلمي )
    5- الايلتس والتوفل يعتد على المؤسسة فبعض المؤسسات تطلب 5.5 في الايلتس وبعضها 6.0 في الايلتس ... والجامعات ايضا .. السات عادة يطلب 1400 لأفضل الجامعات من 2100 أظن ذلك
    6- طبعا أمريكا افضل الدول لدراسة الطب .. + بريطانيا تليها .. بالنسبة للقبول الأكاديمي وكيفية الطلب عليه بطريقتين إما ان تتواصلي مع الجامعة التي تودين الالتحاق بها أو مراجعة مجلس أبوظبي للتعليم في كيفية الحصول على القبول الاكاديمي
    7- عادة القبول يأخذ فترة طويلة من 2 - 5 - 7 أسابيع .. والمعايير هي ( شهادة الصف العاشر + الحادي عشر + الثاني عشر ) .. شهادة أيلتس أو توفل بالنسبة المطلوبة في الجامعة .. شهادة السات للتخصصات الهندسية .. كشف حساب . وبعض المتطلبات الاخرى
    8- الاعياد في الدول العربية فقط ... يقال أن بعض الدول الاجنبية تعطي اجازة للأعياد والله اعلم بغض النظر عن اجازاتهم

أتمنى لكي التوفيق
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا شطورة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ،

بغيت استفسر عن أفضل الجامعات اللي ادرس علوم سياسية أو علاقات دولية ؟

وشروط القبول ف بعثة التعليم العالي ومتى انسب وقت اقدم له علمـا بأني ف الصف الحادي عشر أدبي

وبغيت اتأكد من شي بعد هل طلبة الادبي يقدرون يدرسون تخصص علمي وشو هي التخصصات مثلا ؟

وهل طلبة الادبي يقدرون يدرسون هندسة طيران أو يلتحقون فبرنامج الطيارين المبتدئين ؟

أتمنى الرد على أجوبتي

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طبعا افضل الجامعات هي الجامعات الامريكية تليها الجامعات البريطانية في الاغلب .. بالنسبة لهذا التخصص
    انتظري حتى السنة القادمة للتقديم في بعثة التعليم العالي .. وشروطها تجدينها هنـــا >> http://www.study4uae.com/vb/study4uae267/article171810/
    بالنسبة للسؤال الثالث والرابع .. هذا موضوعك الجميل وتم الرد عليه >> http://www.study4uae.com/vb/study4ua...7/#post1549XXX

D: شكرا لكي أختي الفاضلة

أتمنى لكم التوفيق والنجاح ^-^

عضو جديد

تسلم يالغالي ..

بخصوص الجامعات الامريكية .. في موقع الملحقية الثقافية ..

هل الموقع يتحدث او بيتحدث ؟

شفت جامعة اقدر ادرس فيها ادارة مطارات لكنها مش موجودة في الموقع ..

اقدر اسألهم مثلا اذا كانوا بيقبلون هالجامعة ؟

يعني هل الجاماعات اللي حاطينها هي كل الجامعات المعترف فيها فقط ؟ او انه في غيرهم ؟

تسلم يالغالي ..

بخصوص الجامعات الامريكية .. في موقع الملحقية الثقافية ..

هل الموقع يتحدث او بيتحدث ؟

شفت جامعة اقدر ادرس فيها ادارة مطارات لكنها مش موجودة في الموقع ..

اقدر اسألهم مثلا اذا كانوا بيقبلون هالجامعة ؟

يعني هل الجاماعات اللي حاطينها هي كل الجامعات المعترف فيها فقط ؟ او انه في غيرهم ؟
    سلمك الرحمن من كل شر ..

لا أضمن لك صحة هذا الموقع .. يفضّل أن تراسل الجامعة نفسها

يجب أن تسالهم أولا .. اذا كان معترف بها أم لا >> من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

عضو جديد

اهاا اوكي ..

انا ودي اقدم لاكثر من جامعة .. عشان اذا ما انقبلت في جامعة انقبل في ثانية و يكون عندي اكثر من خيار قبل ما اقرر ..

كل جامعة من شروطها اني ارسلها الشهادة الاصلية و ورقة الايلتس الاصلية ..

كيف ارسل لك جامعة الورقة الاصلية ؟

اذا نسختها ما راح يقبلونها لانه من شروط كل جامعة انها تكون اصلية و اذا استلموها تكون ملك لهم .. طيب اذا ما انقبلت لازم امتحن مرة ثانية مثلا ؟!

اهاا اوكي ..

انا ودي اقدم لاكثر من جامعة .. عشان اذا ما انقبلت في جامعة انقبل في ثانية و يكون عندي اكثر من خيار قبل ما اقرر ..

كل جامعة من شروطها اني ارسلها الشهادة الاصلية و ورقة الايلتس الاصلية ..

كيف ارسل لك جامعة الورقة الاصلية ؟

اذا نسختها ما راح يقبلونها لانه من شروط كل جامعة انها تكون اصلية و اذا استلموها تكون ملك لهم .. طيب اذا ما انقبلت لازم امتحن مرة ثانية مثلا ؟!
    بداية يمكنك ارسال النسخة لهم .. وعندما تقبل ترسل الورقة الاصلية عن طريق أرامكس أو أي شركة ترسل الضمانات الى عناوين الجامعات وغيرها ..
    ان شهادة الايلتس صالحة لمدة سنتان من تاريخ حصولها

عضو جديد

المشكلة بعض الجامعات ما تقبل ارسل لهم ئهادة الايلتس او شهادة الثانوية عبر الايميل ..

مثل امبري ريدل .. كلمتهم اني ارسل لهم على الايميل و بعد ما يقبلوني راح ارسل لهم بالبريد لكنهم رفضوا ..

صفحة 13 من 19 الأولىالأولى ... 2681011121314151618 ... الأخيرةالأخيرة