صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 35789101112131517 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 187
    عضو جديد

عندي سؤال عن صيف بعثة النخبة .. انا حابة اشارك بس لما افتح الموقع يطلع لي الـ Form مال سنة 2011 !!! للعلم انا 11 علمي .. ونسبتي فوق الـ 85 وحابة اشارك في بعثات و المدرسة ما قالولنا ولاشي !! مو شرط النخبة اي بعثة ثانية عادي

يزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله أختي ..

عفوا أختي العزيزة .. حتى لو تمت تعبئة طلبك الآن في كافة المؤسسات .. (سيلغى) لأنك 11 علمي .. يجب أن تكملي الثاني عشر ومن ثم سيفتح باب القبول والتجسل لكافة البعثات والمؤسسات ..
    كوني على الموعد في السنة القادمة 2013-2014 (موعد تخرجك) ومن ثم سنفيدك بكيفية التسجيل في كل بعثى تودين بها
    أما بخصوص رغبتك فيمكنك الاطلاع على الملتقى لرؤية المؤسسات والاماكن التي تبعث المواطنين والمواطنات خارج الدولة

شكرا لطرح سؤالك ^-^ .. واتمنى لكم التوفيق واعذرينا عزيزتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.AlNuaimi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمدالله رب العالمين انا عندي قبول اكاديمي من جامعة مانشستر تخصص باكلريوس هندسة أنظمة الحاسب الآلي،، و ان شا الله الأحد بكمل كل اجراءات الاجازة الدراسية من الدوام،، كلمت التعليم العالي و قالولي في مجال اروح بريطانيا بس مب اكيد! لأنه مب كل سنة يطرشون،، حد عنده فكرة عن هذا الموضوع؟ يعني ممكن تعبي كله يروح لأنه التعليم العالي ما يطرش بريطانيا؟
    وعليكم السلام ورحمة الله

ههه عزيزي لقد اعميت عيني بسبب اللون -_*

لا يهم .. لا عليك بهم فقط اضغط عليهم واكمل اجراءاتك وكل شيء سيكون على ما يرام .. ليس كل ما يقولونه لك تقول لهم ( حسنا ) .. يجب ان تفعل وتركض حتى يتم قبول وانتهاء الاجراءات اللازمة للذهاب
    فهذه نصيحة مني لك >> اضغط عليهم أنه رغبتك في الذهاب الى هناك ^-^

أرجو لك التوفيق

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The State 0f paRadise مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

ههه عزيزي لقد اعميت عيني بسبب اللون -_*

لا يهم .. لا عليك بهم فقط اضغط عليهم واكمل اجراءاتك وكل شيء سيكون على ما يرام .. ليس كل ما يقولونه لك تقول لهم ( حسنا ) .. يجب ان تفعل وتركض حتى يتم قبول وانتهاء الاجراءات اللازمة للذهاب
    فهذه نصيحة مني لك >> اضغط عليهم أنه رغبتك في الذهاب الى هناك ^-^

أرجو لك التوفيق

سامحني يا اخوي ما عرفت أختار اللون و هذا اللي طلع،،، مشكور طمنتني ،، هذا اللون زين ؟

عضو جديد

اخوي استفسار ثاني

متى تطلع نتايج القبول؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.AlNuaimi مشاهدة المشاركة
    اخوي استفسار ثاني

متى تطلع نتايج القبول؟؟
    شكرا لك ^-^

عندما يتم قبولك ان شاء الله تعالى سيتم الاتصال بك على الرقم الذي وضعته في الطلب
    أتمنى لك التوفيق عزيزي

عضو جديد

اخوي عندي كم استفسار و سووري على الازعاج مقدما انا خريجة ثنويه دفعة 2011 نسبتي كانت 94 و السيبا 183 و التوفل 500 انا حاليا ادرس في جامعة الامارات و تخصصت الحمدالله بس الحين ابا اقدم لبعثه لامريكا عن طريق التعليم العالي انا اعرف ان التقديم يبدى شهر 4 بس دامني دفعة 2011 في امل يقبلوني ؟؟ و هل اقدم الحين للقبول الاكديمي ؟؟ و بنسبة للتوفل لازم ايب اعلى ؟؟

نعم ستقبلين في حال توفر المتطلبات التاليه:

1- النسبة فوق 90%
    2- حاصل على القبول الاكاديمي من جامعات معترف بها في دولة الامارات
    3- أيلتس 5.5 كحد أقصى + توفل ibt 69 أظن ذلك ( من معاهد معتمدة وموثوقة محليا ودوليا )
    4- في حال انه كان لديك قبول في أي مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي ك ( جامعة الامارات + كليات التقنية العليا + جامعة زايد ), لن تقبل في البعثة وسيرفض طلبك لدى اللجنة

لن أقول لك سترفضين .. ولكن اذهبي الى وزارة التعليم العالي وقولي لهم ( اود ان اقدم على بعثة + مع توفر القبول الاكاديمي << مهم جدا ) ويجب أنتي أن تأتي بالقبول الاكاديمي
    فاما أن تذهبي : الى مجلس أبوظبي للتعليم للاستفسار عن كيفية الحصول على القبول الاكاديمي
    أو: اذا كان لديك صديق أو قريب في المكان الذي تود الذهاب اليه يمكنه التواصل مع الجامعة عن شأن القبول الاكاديمي في الجامعة نفسها مع ارسال اليه المستندات المطلوبة
    أو: بامكانك التواصل مع الجامعة التي ترغبين الذهاب اليها عن طريق البريد الالكتروني أو الاتصال بهم.

أتمنى لك التوفيق

ملاحظة: هناك جامعات خارجية حاليا تطلب امتحان ( السات ) .. أرجو أن تتاكدي من الجامعة في حال ان كان مطلوب هذا الامتحان أم لا .. وفي حال أنه طلب يمكنك أخذه عن طريق http://sat.collegeboard.org/home

التعديل الأخير تم بواسطة The State 0f paRadise ; 21-02-2012 الساعة 03:34 PM

عضو جديد الصورة الرمزية طيف العنابي
    [][ دنٍِـٍـٍـيــــٍـٍـٍا غٍــٍـٍـٍـرأإأإمٍـٍــٍـٍـٍـٍــي][]

السلام عليكم..

اخوي بغيت اتخبرك

مكتب تنسيق البعثات وين يطرشون الطلبة المبتعثين اي دول .!؟

عضو جديد الصورة الرمزية جستمي

ماعندي معلومة والله

صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 35789101112131517 ... الأخيرةالأخيرة