صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
    عضو جديد الصورة الرمزية الراهية

حبيبتي عيون زايد الخير بخصوص سؤالج مافهمت له .. مدام أنج دفعة 2012 تريي يمكن لين هاذاك الوقت بيكون غيرو النظمة يمكن.

مشؤف سابق الصورة الرمزية عيون زايد الخير

سوري انا دفعة 2011

انه الجامعة قبلوني قبول مشروطا ويبت النسبة 75 بس كيف نحطي الأوراق اللازمة في الموقع نابو

عضو جديد الصورة الرمزية القرار القاتل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي بخصوص اللابتوب ... لازم نشتريه من الجامعه ولا عادي انيب من عدنا ؟؟

عضو جديد الصورة الرمزية الراهية

لاحبيبتي مب شرط انتي تشترينه من الجامعة عادي لو مالج .

مشؤف سابق الصورة الرمزية عيون زايد الخير

سوري انا دفعة 2011

انه الجامعة قبلوني قبول مشروطا ويبت النسبة 75 بس كيف نحطي الأوراق اللازمة في الموقع نابو

عضو جديد

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته
    اناا طاالبة مستجدة في جاامعة الامااراات رااح ابدأ الدرااسة فيهااا في شهر 2 وماااعرف اي شي عن الجاامعة يااريت تخبرووني عن السكن بغيت اعرف عنه وهل هوو أمااان ولااا وعن الدراااسة والامتحااناات ف أول سنة
    وبغيت أسأل شي تخصص طب اسنااان ف الجااامعة واذااا شي جم سنة درااسة فيه وبعد بغيت اعرف اللي ياايب 177 ف سيبا الانجليزي اي لفل يكوون واللي ياايب 153 اي لفل يكووو وسيباا الريااضياات اللي امتحنااه ف شوو رااح يفيدناوجم سنة اطول المرحلة التأسيسية ؟؟ ولووو عندكم معلوماات اضاافية عن الجاامعة خبروووني ويزااااكم الله خييير أدري أسأأألتي وااايدة بس مااعندي غيركم وف ميزااان حسناااتكم

عضو جديد

اناا طاالبة مستجدة في جاامعة الامااراات رااح ابدأ الدرااسة فيهااا في شهر 2 وماااعرف اي شي عن الجاامعة يااريت تخبرووني عن السكن بغيت اعرف عنه وهل هوو أمااان ولااا وعن الدراااسة والامتحااناات ف أول سنة كيف نظاامهاا يعني
    وبغيت أسأل شي تخصص طب اسنااان ف الجااامعة واذااا شي جم سنة درااسة فيه وبعد بغيت اعرف اللي ياايب 177 ف سيبا الانجليزي اي لفل يكوون واللي ياايب 153 اي لفل يكووون وسيباا الريااضياات اللي امتحنااه ف شوو رااح يفيدناوجم سنة اطول المرحلة التأسيسية ؟؟ ولووو عندكم معلوماات اضاافية عن الجاامعة خبروووني ويزااااكم الله خييير أدري أسأأألتي وااايدة بس مااعندي غيركم وف ميزااان حسناااتكم

عضو جديد

اخواني انا وافد والسفارة قدمة لي منحه لجامعة الامارات ,بس اريد استفسر هل شهادة الجامعة قوية؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light of heartless مشاهدة المشاركة
    اخواني انا وافد والسفارة قدمة لي منحه لجامعة الامارات ,بس اريد استفسر هل شهادة الجامعة قوية؟

طبعا قويهـ !!

ان جامعه الامارات ترتيبها العاشر الى مستوى الوطن العربي والاسلامي

وافضل من بين 1447 جامعه عالميه

ومعترف بها دوليا

وكليات الهندسه قويه جدا جدا فيها

تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *صفاء الروح* مشاهدة المشاركة
    اناا طاالبة مستجدة في جاامعة الامااراات رااح ابدأ الدرااسة فيهااا في شهر 2 وماااعرف اي شي عن الجاامعة يااريت تخبرووني عن السكن بغيت اعرف عنه وهل هوو أمااان ولااا وعن الدراااسة والامتحااناات ف أول سنة كيف نظاامهاا يعني
    وبغيت أسأل شي تخصص طب اسنااان ف الجااامعة واذااا شي جم سنة درااسة فيه وبعد بغيت اعرف اللي ياايب 177 ف سيبا الانجليزي اي لفل يكوون واللي ياايب 153 اي لفل يكووون وسيباا الريااضياات اللي امتحنااه ف شوو رااح يفيدناوجم سنة اطول المرحلة التأسيسية ؟؟ ولووو عندكم معلوماات اضاافية عن الجاامعة خبروووني ويزااااكم الله خييير أدري أسأأألتي وااايدة بس مااعندي غيركم وف ميزااان حسناااتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

اللهم صل على محمد وآل محمد

يوجد في جامعه الامارات لن اقول كل التخصصات ولكن الاغلب >> يمكنك رؤية موقع الجامعه على الرابط التالي >>
    UAEU | Home Page

امــا في حال وجود السيبا الانجليزي فهو يعتمد على جامعه الامارات أي مستوى ستضعك من حيث الدرجه

150 الى 159 >> المستوى الاول الى الثاني واحتمال الثالث ايضا
    160 الى 169 >> الثالث والرابع
    170 الى 179 >> الخامس والسادس
    180 الى 184 >> السابع والثامن

185 >> يؤهلك لدخول الاكاديمي بسرعه بدون سنه تأسيسيه

والسنه التأسيسه على حسب قدرتك ومؤهلك في اللغه تكون من سنه الى سنه ونصف

أما السيبا الرياضيات احتمال ان يكون القرار الجديد الآن هو ان ينجحك في التعدي عن Math 001 و Math 002

الجامعه هي قويه جدا كما اخبرت الاخ الفاضل في المشاركهـ

ويمكنك الدخول عبر موقعهم لتري الافضل ولك الاختيار الافضل ما شئت ففكري براحة ولا تتسرعي

تحياتي لكي أختي الكريمه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة