صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
    عضو جديد الصورة الرمزية bint_aldar

197165795 رايكم في امتحان الرياضيات اليووووووووووووم

السلام عليكم .. الامتحان اليوم الصراحه كان صعــــــــــــــــــــــــــــب والله حسيت اني مب فاهمه شي وحسيت اني ما درست هذا كله والامتحان طويل والوقت قصير والله حرام شو هذا ><"

الامتحان من 70 درجة انزين كم درجة النجاااااح في الامتحان والله اني متروعه ما حليت 12 سؤاال
    التعديل الأخير تم بواسطة bint_aldar ; 21-06-2011 الساعة 10:49 AM سبب آخر: خطأ املائي

عضو جديد الصورة الرمزية arriek

انا نفسك والله وخاصة سؤال التوزيع الطبيعي يباله حفظ النسب من الكتاب انا ما حليت 5 أسئلة .......................والله يستر

عضو نشيط الصورة الرمزية شاهي بالملح

والله يختي اننهم انذااال والدليل امتحاان اليووم

درااستنا من الفصل عن اشيا ما تخصصها وحضرااتهم يايين ف اخر اسبووع ومعطيينك المقرر اللي ما يخصه في اللي انت درسته

تدرس شهرين احتمالين وشهرين لوغارتمات وييبولك في الاخير القطاع والقطع المكافئ وسؤال ما ينحل الا بجدوول وحضرااتهم نااسيننن يطبعوونه ؟ الله يخس التخللف ..
    التعديل الأخير تم بواسطة شاهي بالملح ; 21-06-2011 الساعة 02:16 PM

هيه والله ان شاء الله يتغير توزيع الدرجات انا كل اللي اعرفهم طلعو يصيحون واللي مب حاله مادري كم سؤاااااااااال يالله االله كريم (( لا يخيب مسلم عندنا يتوكل على الله ))

عضو جديد الصورة الرمزية عمرو سامي

والله الامتحاااان كااان السهـــــــــــــــــــل الممتنع .. والله مش صعب ...وكنا دارسيــــــــــــن عليه ,, الاسئلة الصعبة كان السؤالـــــــــ الاخــــــــــير بس ,,,
    بـــس صراااحة الوفـــــــــــــــت كاان قصــــــــير جـــــداا .. المفروض .. يزودو الوقت .. لاني ما لحقت احل سؤال الانحـــراف المعياري .. وتقبلو مروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint_aldar مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .. الامتحان اليوم الصراحه كان صعــــــــــــــــــــــــــــب والله حسيت اني مب فاهمه شي وحسيت اني ما درست هذا كله والامتحان طويل والوقت قصير والله حرام شو هذا ><"

الامتحان من 70 درجة انزين كم درجة النجاااااح في الامتحان والله اني متروعه ما حليت 12 سؤاال

والله اختي درجة النجاااح .. 25 ...

والله اخوي عمرو لازم بيكون عليك سهل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint_aldar مشاهدة المشاركة
    والله اخوي عمرو لازم بيكون عليك سهل
    ترى المذكرة اللي انا نزلتها على في الموقع هنا .. نفسها تقريبا الاسئلة جاااءت .. وما في اسئلة كانت مش وااضحة كلها واضحة .. الا السؤال الاخير ..

عضو جديد

دائما نفس الحالة امتحان رياضيات ما بيستريحوا الا اذا صعب ومعقد الخ...بينضرب الطالب في الدرجاات...والامتحان زفت ....لاحول ولاقوة الا بالله يارب صبرناا...
    التعديل الأخير تم بواسطة (___ROK ___) ; 21-06-2011 الساعة 12:35 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو سامي مشاهدة المشاركة
    ترى المذكرة اللي انا نزلتها على في الموقع هنا .. نفسها تقريبا الاسئلة جاااءت .. وما في اسئلة كانت مش وااضحة كلها واضحة .. الا السؤال الاخير ..
    والله يا اخوي مب كل الطلاب كان عندهم وقت عسب يفتحون مواقع وينزلون اوراق ووو بعد الاسئلة كانت صعبة يعني ما عطونا اسئلة بالتدريج مثل كل مره على طوول صعب .. وكل شخص له رايه حد الامتحان عنده صعب وحد سهل .. مشكور عالمرور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع