صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: مهمة أحياء (Task)

عضو جديد الصورة الرمزية ابراهيم العناني

هههههههه يا الربع يعلم الله مالي خلق للظحك لكن زعيم والي وياه غيرو جوي هههه..^^

عضو جديد الصورة الرمزية أنزيم التفوق

إلـى زعيم الإماراتيـن ..

يا أخي أول ما أشوف النك نيم مالـك .. يعني أحس إستفزاز واضح و صريح .. لا و بعد حاط الصورة الرمـزية علم تونس ..

يـا أخي خلك عندك ذووووق .. زعيم الإماراتيـن مرة وحدة .. خف علينـا يا البوس .. مـن قدك ..

المهم أنـا ما يخصني فالنك نيم .. أو بالأحرى المفرووض ما أدخل فيك .. يمكـ ن أنـت يعني مستواك عالي // زعيم زعيم زعيم ....

خلنـا فـ المهم // المفرووووووض هذا الموضوع بالتحديد .. المفروووض يكون مغلق من زمـان .. و السبب في ذلك عدم وجود موضوع رسمي ...

ويـــــــــــــــــن المهمة يا ناس ... مـكتوب طلب مهمة أحياء و إلي أشوفه أنا عكس ذلك .. أحد الإعضاء يشكرك .. على شـو ؟؟؟؟

و في النهاية الوقت ما يسعفني للنقاش ... و آسـف اذا غلطت .. يـــــــــــــــا زعيم الإماراتيـن !!!!!!

عضو جديد الصورة الرمزية أنزيم التفوق

اذا تبـا تكمـل النقاش ما عندي مانع .. بالأصل أتشرف زعيم الإماراتيـن !!!!! يتناقش معاي .. شي مبهـر ...

هذا منتدى تعليمي .. و يقتصر دوري عند هذا الحد .. دمتم بود ..

عضو فعال الصورة الرمزية زعيم الإماراتيين

الى اخي المحترم طير المعازيب..
    اشكرك لأنك رديت علي بطريقة حلوة
    ممكن تضحك علي بس أنا لما حطيت الصورة ما كنت عارف ان هذا علم تونس و لما عرفت ما عرفت كيف اغير الصورة
    و بعدين انا لازلت على هدف وزارتنا ألا و هو التربية و التعليم و ما اعترف اصلا بالتعليم اولا .. ففوق ان هذا منتدى تعليمي الا انه ايضا يلعب دور بالتربية و التعامل مع الغير .. الصراحة انا بعد اعتذر اذا حسيت اني غلطت عليك .. و انا مستعد لاي نقاش تباه..
    و بخصوص النك لما قلت زعيم ما قصدت ان انا الزعيم و الباقي و لا شي .. بالعكس كل شخص في داخله زعيم طالما هو قاعد يبني وطنه بتعليمه و بجهده
    و نرجع للموضوع الاهم .. انا معاك يا اخوي في غلق الموضوع لان انا ما اشوف منه فايدة و حابب اقول للمشرفين لو ينظمون المنتدى شوي اكثر لان احس ان حد يطلب شي و بعدين حد ثاني يفتح موضوع و يكون رد للطلب يعني زحمة و عفسه في المنتدى لدرجة ان لما ابا ادور ع شي احس بصعوبة صراحة .. فيعطيكم العافية المشرفين اهتموا بتنظيم المنتدى اكثر لو سمحتو
    و السموحة ..^^

عضو جديد الصورة الرمزية نونو الحل

ما يخصه و بعدين امتحانات الفصل الاولو الثاني كله من برا و مب لازم ندرسه من الكتااب بس الرياضيات لان امسا و قالولنا الوحدات اللي لازم انذاكرها
    و عادي كل حد و عاللي يقدر يحطه مب لازم نجبر و ما بنا ضراابه

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123