النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد الصورة الرمزية ولـــ الغربيه ـــد

Exclamation وزآرة التربية والتعليمَ العزيزةَ بخصوصَ بدون لَآ و موآطن هيه ؟ لين متى ؟

السلَآم عليكم ورحمه الله وبركاتهَ ،

شحالكم كل [ن] بحاله ؟

اخواني و خواتي الكرام ،

يشهد الله ما اكتب الموضوع هذا الا وانا ميت قهر ، ، !

نحن عندنا قضيهَ يديمه من ايام المرحوم الشيخ زايد - الله يرحمه -

قضيه [ البدون ] . . ،

بصراحه ما اعرف شو اقول عن هالفئهَ ، بسَ نخليها ع اللهَ ، ،

ع العموم . . هالفئهَ ناسَ عاشت ويانا كلت من صحوننا وكلنا من صحونهم ،

تربينا معاهم والله اخوان و حبايب و جيران ، ولا يفرقنا شي غير هالـ [ جنسيه ] ! ! ! ! !

ماعلينا . . مب هذآ موضوعُي . .

موضوعي سلمكم الله . . وزاره التربيــــــــــــــه و التعليم ، يوم انها تسوي مسابقاتَ ع مستوى المنطقهَ و غيره

ليشَ [ حلال للمواطن ] [ حرام للبدون ] ،اموت واعرف ليش هالتفرقه ؟ ، ، يعني سؤال ! ، ليش الجواز مطلوب بهالمسابقات ؟ . .

الَآ هيهَ محليه يعني ، !!

ليَ رفيــج ، مشارك ويانا ف مسابقه من المسابقات ، زخاني الاستاذ امسات وقال لي ، يآفلآن مآيصيرَ ندخل الطالب الفلاني فالمسابقهَ

قلت له ليش؟ قالَ لانه " بدون " . . و من شروط المسابقه انه يكون " مواطن "

آ آ آ آ ه يالقهر ، " الجوآز " يسوي كل هاه . . ؟

المشكلهَ الَآستآذ يباني انا اللي اوصلَ الرمسهَ لهالطالب .. ، ما اقول انه رفيجي ، زميلي ، بس طيب شويه بحقهَ ،

والله اني َ منحرج ومب عارف شقول له ، يعني ليشَ هالتفرقه يالوزاره ؟ ليش هالبند ؟ ليش هالشرط ؟

هل هو مهم لهالدرجه ؟ ليش نص المسابقات تتضمنه ونصها لاء ؟ والله ولا اشوف له لزوم ! . .

ما اقول غير ، اللهَ يسهلَ عليهم امورهم ويحل مشاكلهم ويوفج اليميع ف عيشته . .

قهر وربي قهر ..

للكل الرب حافـــــــــــظ ..

عضو جديد الصورة الرمزية A.Alawir

انـآ وِيآك آخوِي فيِ هآلنقطة في مجموعة الطلبة يستآهلون انهم يشآركون في هذه المسابقآت
    ولكن يجب أن مآ نظلم الجهات ألي حطت هالقوآنين ، يمكن انهم حطو هالقوآنين لسبب من الأسبآب
    أنه يبون الطلبة الموآطنين يكون لهم دور ويرفعون رأس الإمارات ولكن ألي منهم نسبة قليلة
    ولكني مش ضد الوآفدين أو البدون أنهم يشاركون في المسابقات . واسمحلي ع المداخله حبيت أقول رأيي فقط ..

عضو جديد الصورة الرمزية ولـــ الغربيه ـــد

انـآ وِيآك آخوِي فيِ هآلنقطة في مجموعة الطلبة يستآهلون انهم يشآركون في هذه المسابقآت
    ولكن يجب أن مآ نظلم الجهات ألي حطت هالقوآنين ، يمكن انهم حطو هالقوآنين لسبب من الأسبآب
    أنه يبون الطلبة الموآطنين يكون لهم دور ويرفعون رأس الإمارات ولكن ألي منهم نسبة قليلة
    ولكني مش ضد الوآفدين أو البدون أنهم يشاركون في المسابقات . واسمحلي ع المداخله حبيت أقول رأيي فقط ..

هيهَ نعم ، ،صدقتي ، " يجب آن مآ نظلمهم ..؟ ! بصراحه انا اشوفهم هم الظالمين و البدون المظلومين ، هب العكس" -,- .."

انزين خيتي الكريمه ما اختلفنا انا ما قلتَ [ لَآ يقبلون المواطنين ] بالعكس ، خلهم يشركون الموآطنين ،و فنفسَ الوقت يشركون البدون معاهم

بيخسرون شي ؟ لَآ ، ، بيطيح نصهم ؟ لَآء ، ، " !

بالعكسَ اختي الكريمه ، احتم رايج ، و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ، =)

اشكرجَ ع التواجد و ع ابدآء الرآيَ ،

لَآ هآنج الربَ ولَآ هآن قدرج "

دمتي بحفظ الله ورعايته ، ،