السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انتا تشوووف المعهد بايخ وتافه ... وانا اشوووف المعهد فرصه ما تتعوووض... واكبر دليل على كلامي هالاقبال الكبيييير عليييه... ولو بايخ جان الدول الثانيه نفس كوريا ما رضوا ياخذووون الطالبات والطالبيييين... فشنو راييك احينه بالبايخ والتافه؟؟؟
واذ انتا درست فيه سنتين... انا حتى سنه ما كملت... وكيييف احييينه مستفيده منه... يعني قبل في المولات كانوا يرمسوني... وكله نعم لاني كنت شبه طمه في الانجليزي... احينه حمدلله افهم وارف كيف ارد بعد على غيري... وصرت احييينه انافس اخوي في المدارس الخاصه وانا حكومي وبس هالسنه في المعهد...
وعلى سالفة الترسيييب... السموحة يعني... بس هذا ما يدل إلا على اهمالك وعدم تنظيييمك للوقت... يعني لو غيرك ينجح وانا ترسب؟؟؟
وبالنسبه للمعلمين... اذ انتا مشاغب مهمل... كيييف تبغيييهم يساعدونك... إذ اصلا انتا مش معطي عمرك فرصه؟؟؟
لو مهتم... جان ما كلن بايخ وممل... بس اللي من البدايه ما يبغي... ما بيعطي شي؟؟؟
والراتب... يعني شو تبغي يشووون للمشاغبييين... يحعطوهنم حلاوه... ويقولون شطااار على المشاغبه... وابيكم تكررونها؟؟؟ وعاااد الانذارات والتعهدات ما تنفع بس الراتب ينفع... والحمدلله راتبي ولا احلى منه... لاني ما اسوي شي خللللللط....
وللدوااااام.... على حسب علمي... هذا لمصلحة الطالب... اذ هو مش عايبنك... خلااااص امتحن وفي الامتحان اكتب في الورقه... ما اعرف الجواب لاني ما حضرت التاخييير الللي هو اصلا لصالحي... بس جي مزااااج... وميت وما ميت... ترااااك مب بس انتي اللي متلعوووز فيها... غيرك بعد... بس يعني ليييش هم صابرين وانتا لا؟؟؟
وبالنسبه للجدووول... الحصتييين ساعه ونص... وان شااااء كم تبغي نص ساعه الحصه؟؟؟
والاجازاااات... لان بعض النااااس يبالغووون... اذ هم نص السنه اجازه وبعد يبغوووون اجازه... لييييش ما يقعدووون في البيييت ارحم...
والموااااد... ما يخصه... اذ الييين احييينه البعض يرمسووون عربي فلازم يشددون... ولا يخصه بن البريطانيه ولا ما ادري ويييش!!!!
وماااال سند... مب لهذي الدرجه صعبه وخاااصة احيينه سهلوووووه...
وللظهره من المعهد... انا وياهم... يعني الدوله تنفق ملاييين على الطلاب وآآآآآخر شي ما شي فاااايده....