صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32
    عضو جديد

ههههههههههههه

بالعكـس حبوب ههههههههههه

الشامسي اظن قالو لك شد حيلك , انا اذكر لو رسبت ف ماده يكلمونك اول مره ولو رسبت مرره ثانيه ف نفـس المـآدهـ يطلعونكْـ~

~ نعيب زمانـنـآ والعيـب فـيـنـآ ومـآلزمـآننآ عيــب سـوآنـآ~

عضو جديد

انا ربيعتي بتدخل في ها المعهد يعني انصحها انها ما تروحه بس هي مصرة تقول انه دراسته اوكي وجي يعني فابيكم توضحولي ايجابيات وسلبيات ها المعهد عشان افهمها<<يوييييييد العربي سلبيات وايجابيات^^

عضو جديد الصورة الرمزية Bint^Al-IAT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انتا تشوووف المعهد بايخ وتافه ... وانا اشوووف المعهد فرصه ما تتعوووض... واكبر دليل على كلامي هالاقبال الكبيييير عليييه... ولو بايخ جان الدول الثانيه نفس كوريا ما رضوا ياخذووون الطالبات والطالبيييين... فشنو راييك احينه بالبايخ والتافه؟؟؟
    واذ انتا درست فيه سنتين... انا حتى سنه ما كملت... وكيييف احييينه مستفيده منه... يعني قبل في المولات كانوا يرمسوني... وكله نعم لاني كنت شبه طمه في الانجليزي... احينه حمدلله افهم وارف كيف ارد بعد على غيري... وصرت احييينه انافس اخوي في المدارس الخاصه وانا حكومي وبس هالسنه في المعهد...
    وعلى سالفة الترسيييب... السموحة يعني... بس هذا ما يدل إلا على اهمالك وعدم تنظيييمك للوقت... يعني لو غيرك ينجح وانا ترسب؟؟؟
    وبالنسبه للمعلمين... اذ انتا مشاغب مهمل... كيييف تبغيييهم يساعدونك... إذ اصلا انتا مش معطي عمرك فرصه؟؟؟
    لو مهتم... جان ما كلن بايخ وممل... بس اللي من البدايه ما يبغي... ما بيعطي شي؟؟؟
    والراتب... يعني شو تبغي يشووون للمشاغبييين... يحعطوهنم حلاوه... ويقولون شطااار على المشاغبه... وابيكم تكررونها؟؟؟ وعاااد الانذارات والتعهدات ما تنفع بس الراتب ينفع... والحمدلله راتبي ولا احلى منه... لاني ما اسوي شي خللللللط....
    وللدوااااام.... على حسب علمي... هذا لمصلحة الطالب... اذ هو مش عايبنك... خلااااص امتحن وفي الامتحان اكتب في الورقه... ما اعرف الجواب لاني ما حضرت التاخييير الللي هو اصلا لصالحي... بس جي مزااااج... وميت وما ميت... ترااااك مب بس انتي اللي متلعوووز فيها... غيرك بعد... بس يعني ليييش هم صابرين وانتا لا؟؟؟
    وبالنسبه للجدووول... الحصتييين ساعه ونص... وان شااااء كم تبغي نص ساعه الحصه؟؟؟
    والاجازاااات... لان بعض النااااس يبالغووون... اذ هم نص السنه اجازه وبعد يبغوووون اجازه... لييييش ما يقعدووون في البيييت ارحم...
    والموااااد... ما يخصه... اذ الييين احييينه البعض يرمسووون عربي فلازم يشددون... ولا يخصه بن البريطانيه ولا ما ادري ويييش!!!!
    وماااال سند... مب لهذي الدرجه صعبه وخاااصة احيينه سهلوووووه...
    وللظهره من المعهد... انا وياهم... يعني الدوله تنفق ملاييين على الطلاب وآآآآآخر شي ما شي فاااايده....

عضو جديد الصورة الرمزية weld al-3ry

اذا كنتي اوكي فل انجليزي ادخليه اذا لا لا تدخلينه ولا حتى تفكرين انج تدخلينه

ولاااااااااااا يخصه.... اذ شدت حيلها وتعلمت فما بتوااااااجه صعوووووبه.... واكبر دليل حنا من الحكومية والانجليزي ما شي وااايد فايده... بس الحمدلله مشينا عمارنا

عضو جديد الصورة الرمزية weld al-3ry

صح بس بعد يبالها انجليجي انا في البدايه كنت ما اعرف انجليزي و كانو عندنا اجانب و افهملهم لين ما يابو هنديهعلى الاقل شويه انجليزي

عضو جديد الصورة الرمزية nice man

والله انتو وردودكم حيرتوني
    حشى ما يسوى علي
    انا عن نفسي بصلي استخارة وبتوكل على ربي

سجلواااااا واذ ما عيبكم لا تكملوااااااا.... محد يرووووم يغصبكم على شي ما تبوووونه

واحسن شي هو صلوا استخاااارة وتوكلوا على الله

وبالنسببببه للانجليييييزي... بتتطوووور باذن الله وما بتواااجه صعووبه

عضو جديد الصورة الرمزية الهايم8

هع والله انه رد كامل مكمل الكامل الله سبحانه والله العظيم حلو وصح هو الأساس الدراسة والاجتهاد ... الحمد لله نسبتي فوق 94 ... وعادي والدراسه أشوفها مسليه ومرحيه وبالعكس يعجبني ادرس واتمنى انجح فـ امتحان القبول و اطلع من مدارس الحكومه ... على الأقل بنروووح تطور ما يهمني الجهد خلاص إذا في مستقبل ووظيفه ليش ابخل نفسي بدراسه ! أدرس من أجل مستبلي...

عضو جديد الصورة الرمزية ME [=

السلام عليكم ..

اخباركم ...

حبيت اسال :

* كل شهر كم تقريبا يعطونا احنا البنات

* لطالبات بوظبي : وين بتكون دراستنا يعني وين بيكون موقع المعهد لان في احد قال انه بيكون فجامعة زايد و اللي قال منفصلو ماله خص

فحبييت استفسر ...
    بلييز ردو عللا انا قدمت اوراقي بس مترددة ...

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة