صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24
    عضو جديد الصورة الرمزية بسكوت محروق

[QUOTE=ولد الكعبي17;1437140]أنا طالب في الفجيرة البارحة يونا مال المعهد و عطونا محاضرة أنا كنت خايف قبل المحاضرة لأنه الناس اتقول انه إذا سرت المعهد صعب و بترسب و الشهادة ما معتمدة
    ليش الخوف سهل و كل شيء بس لازم تشد حيلك و إن شاء الله بتمشي وتم ذكر في مواضيع ثانية أنه انه نسبه نجاح الطلاب في المعهد 94 % و نسبه رسوب الطلاب 6 % ما اقصد أنه نسبه نجاحك .. نسبه نجاحك من 60% مو نفس المدارس الحكومية من 50%

هل الشهادة معتمدة ولا ما معتمدة
    الشهادة معتمدا و بعد ذكروه في جريدة إمارات اليوم

هل المعهد سهل ولا صعب
    أنا بعدني ما دشيت بس أعرف انه عادي اصلاً ما في شي في الحياه مو صعب لازم تشد ح
    يلك من بداية السنة و ما تهمل و تمشي مع المدرسين

المقابلة سهلة ولا صعبة وشو يسألوا
    سهلة بس هم مسوين المقابلة فقط لاختبار شخصيتك .. المقابلة يعطونك ورقة بأنك تكتب سورة الفاتحة بخط جميل و واضح و هذا شيء اكيد الكل يعرف يكتبه بعدين تدخل عند الاستاذ و يعطيك فقرة عن الامارات بالانجليزي و تجاوب على الاسئلة بعدين تدخل عن استاذ يسألك نفسك و ليش دخلت المعهد و شو تبا تصير في المستقبل و كل شيء

الدراسة سهلة ولا صعبة
    ما ادري بس
    جاوبتك في السؤال اللي فوق

كيف الحصص هناك مثال: في المدارس الحكومية 3 حصص كل حصة 50 دقيقة بعدين فسحة 20 دقيقة بعدين اربع حصص و نروح البيت
    ما ادري والله

و مشكورين[/
    QUOTE]
    العفو والسموحه منكم على الاطالة

عضو جديد

الحين انا بعد محتار اول شىئ تحمست وقلت اوكي وخلاص اخر شىئ قالولي ربعي انة صعب عاد قولولي صعب ولالا تكفوووون

عضو جديد

انتا شو مستواك اذا مستواك زين دش واذا كان مسواك ضعيف لا دش اول سنة سهل ثاني سنة متوصط اخر سنة صعب

عضو جديد

اقولكم انا حلت بالنت بس كيف اوديلهم الاوراق الثبوتية الححين ولا يوم بسيرر امتحن امتحان القبول ضروووووري ردولي الاوراق الثبوتية مثل 6 صور شخصية وصورة من بطاقة الهويه ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وري ردوووووووووووووووووووووولي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123