صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: انين الصواري

عضو جديد

Talab1 انين الصواري

حل صفحة 22

تخيل نفسك في موقف مع تحدى للبحر

عضو جديد الصورة الرمزية **اليليلي**

بسم الله الرحمن الرحيم

لحظة الغروب شفق احمر يزين السماء .. امواج عاليه تعتري البحر في مساء كان نهاره ربيعي مشمس .. طلبت مني نفسي ان اصطحبها للبحر في لحظة الغروب لتقضي ليله ما بين ربوع البحر.

صخرة عاليه كانت على شاطئ البحر خطفتني رجلي لهذه الزاويه التي تركن فيها هذه الصخره جلست فوقها انظر الى السماء الملونه في ساعة الغروب الى الشفق الذي يزرع بالسماء وكانه يصب بالبحر غابت الشمس وبقيت انا والقمر وانجوم والبحر ...كان غطائي السماء وفراشي الأرض تحديدآ الصخره , لحسن حظي اني اخذت معطفي لأنه سرعان ما ان تحول الطقس الى بارد لكنه يحمل رائحة البحر وراحت الأمواج تلاطم الصخور حتى انا والصخره التي عليها انا اجلس.

سكون قد خيم المكان بقيت انا والبحرر عندما هدات الأمواج كانه اتفاقيه سلميه ما بين الأمواج والهواء خرير المياه بدى لي كاني اجلس على حافة نهر وتخيل لي انا مياه البحر عذبه.

فرحت مخاطبه البحر بانه انا انا باحثه عن نفسي فيه.. بسكونه باحثه عن نفسي.. بامواجه التي لاطمت الصخر بعنف باحثه عن نفسي بخرير الماء... باحثه عنخا بين الحجارة التي انتقيتها وكلما اخذ شهيق ارمي حجر ومن ثم زفير لأخرج اهات قد تكبدت في صدري.

كان البحر يحاورني نتكلم كل ما يخطر ببالي ما ان سالني اي الأشخاص انتي في زمانكي هذا قلت له : يقولون الطيبه قال لي: يعني الساذجه!!! فبعبوس قلت له لالا تقل عني هكذا ..فقال لي نعم انت ساذجه انتي في زمن ينظرون للطيبه كسذاجه.

فقال لي البحر اساليني انا كم من الأشخاص رمو همومهم بحضني ولكنهم دخلو الى اعماقي فلم يعرفو فن الحوار معي فغدرت بهم لذا كوني حكيمه لا تثقي بالناس اكثر مما يجب ولا تصاحبي من هو لا اهل لصحبتك ولا تعيري اهتمام زائد للبشر عامليهم كما يعاملوكي فالبشر طماع واناني.

اصابني احباط من كلامه ورحت باكيه ما ان انهمرت دموعي وضعت راسي بين يدي مطأطأه راسي فامتزجت دمعتي مع البحر فوجدت به الحنان لياخذني باحضانه ويطبطب على ظهري ليخبرني ان هذه هي الحياة فالقوي هو الذي يعيش والذكي هو الذي يتدبر اموره ومن ياخذ الأمور بحساسيه زائده يتعب ومن هو طيب لربما ينهش لحمه لكن هو محبوب عند البشر قال لي البحر ان الصداقه جمال والأستغلال سم سم كثيرآ ما نجد اشخاص يرمو همومهم في حجرنا لكن سرعان ما يتجاهلون مواقفونا الجميله فهؤلاء لا يستحقون صداقتنا وقلقنا واهتمامنا فلا لطيبة مكان .

اشرقت الشمس وانا اتحدث مع البحر ليطل يوم جديد بحلته الجديده يحمل لي امال جديده ودروس مفيده علمني اياها البحر فكانت من اجمل اوقاتي انا مع البحر

عضو جديد

والله مشكوور وماقصرت

الله يعطييك الف عافيييه

عضو جديد الصورة الرمزية Tswaa 3yOoOny

{ مشكووووووور .. تسلم و الله .. في ميزان حسناتك انشاءالله ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة Tswaa 3yOoOny ; 02-10-2010 الساعة 05:17 PM سبب آخر: خطأ مطبعي

عضو جديد الصورة الرمزية شومبيهـ الوصلاويـ

مشكووووور وما قصرت

وننتضر جديدك

عضو جديد الصورة الرمزية karim mohammed

100000000000000 شكر و الله يعينك

عضو جديد الصورة الرمزية حبيبة بلادي

مشكووووووور

عضو جديد

مشكور وماتقصر

عضو جديد

مشكووور
    والله يعطيك العافية