صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ ..

جياكم الله أخي alhacker ..

عزيزي الغالي شكرا على طرح سؤالك .. ولكن بالنسبه الى نتائج القبول والاسماء موجوده لدى مدير الجامعه والله اعلم متى سيرفعها الى الجامعه للاتصال بكم .. ولكن ان شاء الله خير ..

أخي العزيز عندي لك نصيحه وياريت تاخها مني .. :: انت روح قدم كذا في جامعه او معهد .. ولا تعتمد على مكان واحد ياخوي .. وانا سويت جذا نفسك .. وطلع ليي في كذا اماكن غير جامعه خليفه ولكن الله كتب لي ان اكون في جامعه خليفه

اتمنى انك تشوف الشي اللي يرضيك يالغالي .. وموفقين جميعا باذن الله الواحد الاحد ..

تحيــــاتي لكم

عضو جديد

والله كل يوم يمر يالغالي واحنا ايدنا على قلوبنا ،

تعرف للحين للأسف الولد ما سجل في جامعات ثانية ، بس هذي الجامعة اللي مسجل فيها واملنا كبييير بإذن الله ..
    وتوه واحد متصل يقول سمع انه المقبولين اتصلولهم وخلصوا ، وما نعرف صح الكلام ولا ؟

ياريت تعطينا الكلام الاكيد من عندك يالغالي ، ما بنسمع كلامهم ترا وترونا وايد

تحياتي لك

حيالله بيك اخوي .. والسموحه على التأخيــــــر ..

والله يا الغالي ... الاسماء المقبولين اتصلوا فيهم وقالوا لهم ... بس بيني وبينك في احتمال ان يكون يقبلون كذا اسماء بعد من عندهم والله اعلم ..

اتمنى انك ترووح يوم الاحد .. الحرم الجامعي وهم بخبرونك ان شاء الله ..

الاسماء نزلت وانتهى ولكن في احتمال بكشف قليل من الطلاب وقبولهم ... والله سبحانه وتعالى اذا كتب لكم باذن الله انتم مقبولين ..

اتمنى انك تراجع الحرم الجامعي باسرع وقت ممكن وما تتاخر لان بدايه الدراسه قربت ..

تحياتي لك يالغالي ..

عضو جديد

يالغالي طيب ما عندك لوائح الاسماء المقبولة ، او هل تقدر اعطيك رقم arn وتشيك على الاسم ؟

^^ مع العلم انه الطالب وافد ، ومسجل فقط في فرع الشارقة

تحياتي لك وشاكر لك جهودك

هلا بيك عزيزي ..

لا خوي ممنوع عرض الاسماء وكشفها .. فقط في السيستم الاسماء عزيزي ماقدر اخذها ولا احطها والسموحهـ ..

عزيزي هو شوي الوافدين يتأخرون في القبول .. فيبالكم الانتظار شوي .. واذا لم يتصلوا فيكم بعد قبل العيد بكم يوم .. فاعلم ان لا جدوى ..

وبالنصيحه مني الذهاب الى الحرم الجامعي ... أفضل من الاتصال والسؤال ..

أتمنى لك التوفيق عزيزي ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123