مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي قسم تختار..علمي ولا ادبي؟

المصوتون
30. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • علمي

22 73.33%
  • أدبي

8 26.67%
النتائج 1 إلى 9 من 9

مشاهدة المواضيع

عضو نشيط الصورة الرمزية ابراهيم عادل

افتراضي آوٍل ثٍْآنْوٍيَ صٍْجًِْ بٌَِلوٍى..آوٍل ثٍْآنْوٍيَ صٍْجًِْ سٌِِّنْة حٍّلوٍة (2)

[frame="1 80"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالله خلونا نبدأ الموضوع بأغنية(صيف دبي) هههههههههه[/frame]

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=xwvlf9WhB30[/youtube]

[frame="7 80"]طبعا لو تذكرون عنوان موضوعي(اول ثانوي صج بلوى!!!.....اول ثانوية صج سنة حلوة!!!)

راح تذكرون اني كتبت قصة عن طلاب يدخلون الصف الأول ثانوي واللي صار لهم اكيد صار حق

كل طالب راح أول ثانوي...غدا راح يكون (آخر) يوم لنا بصف اول ثانوي..هذا الصف اللي عشنا فيه

الحلو والمر وتعلمنا فيه اشياء كثيرة جدا ..بالنسبة لي هالمرحلة ما راح انساها بحياتي لأني والله شرات مايقولون

اكلت الأمرّين والصراحة انا فيني زعل شوي لأنّ بالرغم اني تعذبت وااايد بأول ثانوي بس والله كانت مرحلة

[COLOR="rgb(72, 209, 204)"]عجيبة عجيبة واتمنى بهالموضوع انّ كل طلاب عاشر يشاركون في هذا الموضوع الختامي للصف العاشر ويكتب اللي

استفاده من الصف العاشر وانا راح ابدأ:
    [/frame][/COLOR]

[frame="9 80"][frame="5 80"]1.تعلمت انّ اللي ما يذاكر اول بأول والله بوقت الامتحان راح يتعب تعب ما يتخيله وهذا اللي صار فيني بالفصل الأول

2.تعلمت انّي قبل ما اسوي اي بحث لازم اقراه وافهمه لأنّ راح انسأل عليه بعد فترة مع الاستاذ

3.تعلمت اني استفيد من كل حصة واذا في شي مب فاهمنه اسأل الاستاذ وما اخاف ولا اطوّف شي

4.تعلمت انّ الاستاذ تقدر تخليه استاذك وصديقك في آن واااحد.

5.تعلمت اني يوم اخذ بحث او موضوع حق اي مادة لازم اساعد اللي ساعدني في البحث[/frame]

يالله شاركوا واطلقوا العنان شرات مايقولون.
    التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم عادل ; 15-06-2010 الساعة 11:46 AM