صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55
    عضو جديد الصورة الرمزية Emo in love

أحم أحم.. =(
    بأنني 100 % Emo
    أحب اقول لكم أنه الايمو مب عبدة الشيطان..
    عبدة الشيطان لهم ديانة خاصه بهم حتى انه كنيسه الشيطان لها فروع فآآسيآآ و امريكاا و أفريقياآ (نآآقص يسوون فالقطب الجنوبي)..
    عبدة الشيطان هم غالباً من الـ Goth (اللى كلآآ يلبسون اسود و ميك اب و روج اسود و هيكآآ).. أو الـ Punks اللي لهم تسريحات غريبه عجيبه و الوان شعرهم احمر و اخضر و rainbow
    نرجع للإيموو.. أنا ايمو و افتخر بس نحنآآ مب كله نلبس اسود.. لبسنا ضيق و جماجم و قلم الكحل اللي يكوون ثقيل نحطه بكثره..
    المهم..
    نحنآآ حسااسين و مجروحين و نحن بس اللي نفهم بعض..
    و لكن بعض الناس مآآ يدرون انهم بازدراائهم لناا يحولون المصيبه الى اكبر منها..
    امسأأت المديرة عااقبتني و خذت اكسسواراتي و فرضت علي اربط شعري اللي كان طاايح ع اكتافي و عيني..
    و الصرااحه تأثرت واايد و قعدت ابكي طول الحصة الاولي و الثانيه و الثالثه.. لانهاا خذت عني اكسسواار كاانت عطني امي الله يرحمها =(
    و اكيد ردي بينحذف ع طول =(.... و لكن اتمنى من صميم قلبي المجروح ان تتركوني اعبر عن مشااعري..
    و صح اننا نكتب ع ايدناا بالسكين.. انا عن نفسي كتبت كلمة Mama و هي امي الله يرحمهاا..
    كل ماا تقسي علي الحياة اتذكرها.. =(
    كل علامه بسكين, تتحدث عن واقع اليم.. علامة السكين تتحدث عن مااضيي و تخبر كل حد منوو اناا و منوو اكوون..
    آآآه لو لفظت آخر انفاسي اتمني لو تكون نهااايتي بسكين, او رصاص..
    لا تحرموني من الدعاء لامي بالرحمه..
    و تقبلوا راايي..

عضو نشيط

(( ألا بذكر الله تطمئن القلوب))سورة الرعد

عضو جديد

الله يرحم امج ويغمد روحها الجنه
    ويرحم جميع المسلمين والمسلمات

بس عندي سؤال امج السلاسل الي اعطتج ايها جماجم؟؟؟؟!!!!!

وليش مختاره تكونين من الايمو بالذات
    ومااعتقد اي ام تتمنى ان بناتها تكون من الايمو(اذا كانت امج عايشه الله يرحمها)

والسؤال 2:ع قولت نبراس كيف اهلج يجوفون ستايلج ومايعلقون

ومااعتقد يحتاي ها الاستايل خاصه في المدرسه يعني لبسي السلاسل في البيت بس المدرسه تعرفين انه ممنوع وعلى قولتج تحسون ببعض ليش نحن هب بشر بعد نحن نحس ويمكن الناس يحقرونج والله من ستايلكم( والظروف ماتغير)

وطولت عليكم
    تحياتي:afafaf

اخوي Afafaf

بعض الناس يتويزون بعاطفه و شؤم و ضروف نفسيه متدهوره.. و انا من هؤلاء الناس.. انا ما اخترت شخصيتي.. انا انولدت فيها.. و هذا ماا يعني اني انولدت ايمو.. و لكن لاحظت انه صفاتي مثل صفاتهم.. فقلت احسن لي ما اكون شخصيه متانقضه.... فاخترت ان انظم للايمو..
    اكسسوارات الايمو عباره عن: "الجينز الضيّق والقميص الضيّق يحمل علامة الإيمو أو أحد شعارات فرق الروك-إيمو. غالباً ما يكون أسوداً ذو مربعات بيضاء وعلامات زهرية. وكذلك الجواكيت ذات الزر السفلي الوحيد المزرور. الحلق في كافة أعضاء الجسد. الكثير من الأساور. والنظارة ذات الأطراف العريضة السوداء. يلبسون في العادة ملابس قاتمة أو سوداء، سراويل ضيقة جدا أو أغطية المعصم، وهذه الملابس تحمل أحيانا كلمات من أغاني الروك المشهورة. الحذاء: Converse sneakers.
    كما أن شعر الذكور يكون منسدلا من الأمام. و على الاذن"

بالنسبه للأكسسوار امايه -الله يرحمها- عطتني اكسسوار عليه جمجمه (طلع فعرض اشتر قميصين و احصل على سلسله مجاناً).. يعني ما اختارته.. بس هو حتى و لو كان بسيط و لكنه له قيمه معنويه.
    السؤال الثاني: انا اعيش مع جدي وجدتي يعني ناس كبار في السن ما لهم علم فالهسوالف.. و العمات و الاعمام و الخالات و الاخوال يعيشون بعد عني.. ما اشوفهم الا فالعيد.. و ما عندي اخوان أو خوات..
    الناس العاديين عادة (اسمحولي) علاقاتهم تحكمها المصالح الماديه أو العامه.. صح انهم بشر لكن العاديين يوازنون بين المخ و العاطفه.. اما نحن فلآآ.. نحن عندنا انحيااز زاائد للعطافه مثل ما تشوفون - اذا الناس لهدرجه تهتم للإيمو, ليش محد يسألنا عن احاولنا.. أو حتى يسلم علينا.. ليش ما نقدر نقول مشاكلنا بدون ما يستهزأ بنا الناس.. ليش جذاا.. متى بتحسون فينا؟؟ متى ما تحكمون ع الناس بحسب استايلهم؟؟؟!!
    أرحموني!!!
    تشاااو
    =(
    التعديل الأخير تم بواسطة Emo in love ; 26-09-2010 الساعة 06:01 PM

عضو جديد

كح.. اول شيء:انا بنيه = يمكن مسجله ولد

بالنسبه لشخصيتج الحاله غريبه!!!

اما شيء2 ليش ماتبين الناس يحكمون ع الاستايل.. دام الله قال(((سماتهم في وجوههم))

اما بالنسبه انحس فيكم: ترا بشر يعني نحس فيكم((بس الاستايل يخرع))==عسب هيك

والصراحه انا ماجفت ايمو في حياتي: الا في صور.. يعني ماجفت ع طبيعه
    بعد اذا جفت اعتقد اني بحقرهم= طبعا من الستايل

يعني تسون حالكم حساسين زياده ع لزوم بعد في بناات حساسات اكثر عنكم بس مااستووى ايمو = بدت كاشات

اعيد مره 2 ((الظروف ماتغير)).. يعني بنيه بنيه لا غير,اذا تغير تغير بس في حاله النفسيه

وعندي سؤالين اذا ممكن:
    ((اذا مافي ازعاج))

1.ابوج وين؟؟؟؟؟....

2. وانتي من وين؟؟!!!.. دامني ماجفت ايمو في حياتي

ويلا بباااي

عضو جديد الصورة الرمزية الطالبة الالاولى

احم احم
    انا مش ايمو لكن بس الستايل الاسود عاجبني و انا من زماااااان بحب اكون لوحدي
    مش عشين هادي الاسباب اصير امو
    اصلا حرام

و ايمو ان لوف احسك انك بتألفي دراما
    والله اعقلي شوية
    انا فاهمة انك وحيدة و حزينة بس هادي مش اسباب عشين تصيري امو
    و الامو اسم تاني لعبدة الشيطان( في القوثك و الايمو ) و الاثنين حرام

بدل ما تضيعي وقتك في الكلام الفاضي روحي اقرأي قرآن او اقرأي شوية كتب عن قصص الصحابة و الأنبياء عليهم الصلاة والسلام روحي اتثقفي اقرأي عن يوم القيامة شو بصير فيكي
    و اذا ما بتحبي الكتب في انترنت بتقدري تتثقفي منو

و موضوع انو الايمو كل ما يزعلوا بروحوا يجرحوا حالهم
    هاد اصلا حرام و هادي و هادي مش من عادات المسلمين و انا بعرف انو اذا جرحتي ايدك اليسار من منطقة معينة ممكن تموتي يعني بتنتحري << استغفر الله

المهم
    شكرا على الموضوع

في امان الله

عضو جديد الصورة الرمزية Evan Bourne

=(
    حرام عليكم اتركوا البنت فحالها تبكي و ربي تبكي من اول ماا ذكرتوها بامها.. بعدين كم مره اقول لكم انه الايمو مب عبده الشيطان.. مب عبدة الشيطان اففف!!!!

"اعقلي شويه" >> قلتلكم نحناا عندنا انحياز للعاطفه بس هذا مب يعني اننا ما نعقل..
    "الصراحه حسستيني انج تقولين لي روايه">> ... بس هذي الصدق..
    و الله كل حد يقوللي انتي واايد تسوين دراما و هيكآآ... =(
    بس انا عندي عاطفه زايده هالمشكله =(

عضو جديد

اختي Emo in love

الصراحة انا مادري شو اقول الا ان الايمو عبدة الشياطين و مثل ما قالت اختي مادري شو اسمها

بس اقري شو ع الاقل من كتاب الله

و لا تقولين مب عبدة الشياطين

و السموحة

عضو جديد الصورة الرمزية LoTia

لا حبيبتي .. الايمو عبده الشياطيين .. ممافي شي اسمة لاا ..

وكلهم سخيفات .. اونة كلهم حزينيين ووحيديين .. المهم المستخفات هاييل ..

وهاي وجهه نظري بيباي
    التعديل الأخير تم بواسطة LoTia ; 27-09-2010 الساعة 07:47 PM

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة