صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 68
    عضو جديد

<HR style="COLOR: #f4f7a4" SIZE=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
    بصراحة قرار جميل واود ان يطبق لانة لمصلحة الطالب والطالبة
    اقول للوزارة ان عليها الزام هذا قرار الذي يخدم مصلحة الطلاب
    اوجه تحية الى وزير التربية والتلعيم القطامي الذي ساهم وما زال
    يساهم لمصلحة طلابه .واقول للوزارة ان لا تبدل هذا القرار لانه والله يخدم الطلاب
    والسلام ورحمة وبركاته تحية للوزارة

اتمنى ان لا تغير الوزارة هذا القرار وان لا ترد على من يقول انه لايريد هذا القرار لانه لا يعرف مصلحته
    وشكرا <!-- / message -->
    التعديل الأخير تم بواسطة الزا ; 29-05-2010 الساعة 12:32 AM

عضو جديد الصورة الرمزية روحـ طفــلة

ممكن اعرف .. هذا القرار في شو بخدم الطالب ؟؟؟!!!
    وهل راح يكون فيه 3 امتحانات نهاية فصل ولا بس 2 ؟!

عضو نشيط الصورة الرمزية thehmanlove

لا رح يكون ثلاث امتحانات طبعاً بكل نهاية فصل امتحان ..

عضو جديد

والله حرام

نحن السنة اليايه ثانوية عامه ليش يعني هالظلم شو 3 فصول لا واونه الامتحانات 5 ايام فهموني كيف يعني 5 ايام وباقي المواد كيف يعني !! ولا كل يوم مادتين ! شسالفه والله كل يوم والثاني قرار اسخف من الثاني ويقولون لا نحن شاورنا شاورتو منو اهلكم !!

ياخي شي يقهر بصراحة

عنبوه اسئلو الطلبه خذو رايهم ترا والله نحن اللي ندرس مب بس انتو =)

بس ما نقول غير الله يسامح اليميع

وتقبلو مروري والسموحه

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزا مشاهدة المشاركة
    <hr style="color: #f4f7a4" size=1><!-- / icon and title --><!-- message -->
    بصراحة قرار جميل واود ان يطبق لانة لمصلحة الطالب والطالبة
    اقول للوزارة ان عليها الزام هذا قرار الذي يخدم مصلحة الطلاب
    اوجه تحية الى وزير التربية والتلعيم القطامي الذي ساهم وما زال
    يساهم لمصلحة طلابه .واقول للوزارة ان لا تبدل هذا القرار لانه والله يخدم الطلاب
    والسلام ورحمة وبركاته تحية للوزارة

اتمنى ان لا تغير الوزارة هذا القرار وان لا ترد على من يقول انه لايريد هذا القرار لانه لا يعرف مصلحته
    وشكرا <!-- / message -->

احترم رايج

لكن شكلج انتي مب ثانوية عامه السنه اليايه !

فكري فالطلبه فكري بالضغط اللي بنمر فيه . . فكري بالاجازه بين الفصل الاول والثاني والثالث !

وشو اللي يخدم الطالب من اي ناحية يعني مافهمت !!

خلج صريحه شوي وودرو عنكم هالنفاق اللي مامنه فايده

محد مضيعنا غير نفاق بعض الناس وربي

الله يعينـــأ

عضو نشيط الصورة الرمزية aleppo_king

اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thehmanlove
    اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"> <TBODY><TR> <TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleppo_king
    صراحة القرار مب أكيد لو أكيد إلي نزل الأوراق أول شيء مسويلهم سكان و ثاني شيء مافي لا توقيع الوزير و لا ختم الوزراة و أنا لو أبا أكتب ورقتين أي شيء و أخليلكم 6 فصول بدال الثلاث و ما أحط لا ختم و لا توقيع و بعدين يوم يكتبون أسم الوزير يكتبون الأسم الثلاثي و لو كان كلامك صج يبلي ورقه مطبوعة وعليها توقيع الوزير و ختم الوزراة بغير شي أنا ما أصدق حد

</TD> </TR> </TBODY></TABLE>
    هاها عجبني الرد .. بس لعلمك هذي الورقتين
    صح مثل ما قلتي مسويلهم سكان بس انا
    حصلت عليهم من المدير واستأذنت أصورهم
    بعدين نقلتها للمنتدى بس الظاهر في ناس
    بالمنتدى مو حابة تستفيد حابة تنتقد بس

بالمناسبة أنا سألت عن سالفة الـ 5 أيام للمدير
    وهو يعتقد بس مو متأكد إنه العاشر رح يكون كالتالي :
    جيولوجيا وفيزياء وكيمياء وأحياء مادة وحدة
    دين وعربي مادة وحدة
    تاريخ وجغرافيا مادة وحدة
    بعدين رياضيات وانكليزي
    وهالشكل المجموع 5 أيام

أما الحادي عشر نفس الشي بالنسبة للعلمي
    بس بدون التاريخ والجغرافيا
    أما الدين والعربي كل واحد لحاله

يعني : فيزياء وكيمياء وجيولوجيا وأحياء مادة
    رياضيات مادة وانكليزي مادة بعدين عربي ودين مادتين والمجموع 5 أيام

والعلم عند الله تعالى .. وشكراً لباقي الأعضاء على الردود والله بيعين

</TD></TR></TBODY></TABLE>

أول شيء فرق كيف تتكلم بين الذكر و الأنثى ما يقولون حق الذكر مثل ما قلتي يقولون مثل ما قلت و أنا يا أخوي من حقي أتأكل إذا كان الكلام صحيح و لا خطأ لأني أنا ما شفت لا توقيع الوزير و لا ختم الوزارة و أبا أقولك شيء عسب ترتاح لأنه نزلو القرار في الجريدة و ثبتوه

ملاحظه : يرجى عدم انتقاد أي خبر يطبق من وزارة التربية والتعليم لدولة الامارات ....

تحيـــــــــاتي

عضو نشيط الصورة الرمزية thehmanlove

اقتباس:
    <table border="0" cellpadding="6" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td class="alt2" style="border: 1px inset;"> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleppo_king
    اقتباس:

أول شيء فرق كيف تتكلم بين الذكر و الأنثى ما يقولون حق الذكر مثل ما قلتي يقولون مثل ما قلت و أنا يا أخوي من حقي أتأكل إذا كان الكلام صحيح و لا خطأ لأني أنا ما شفت لا توقيع الوزير و لا ختم الوزارة و أبا أقولك شيء عسب ترتاح لأنه نزلو القرار في الجريدة و ثبتوه

</td> </tr> </tbody></table>
    أول شغلة بعتذر ما انتبهت بس الصورة خدعتني
    وعلى كل حال أهلا وسهلا فيك بالموضوع وعلى راسي أهل حلب ..

عضو نشيط الصورة الرمزية aleppo_king

اقتباس:
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thehmanlove
    اقتباس:

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"> <TBODY><TR> <TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2> المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleppo_king
    اقتباس:

</TD> </TR> </TBODY></TABLE>

أول شغلة بعتذر ما انتبهت بس الصورة خدعتني
    وعلى كل حال أهلا وسهلا فيك بالموضوع وعلى راسي أهل حلب ..

ولا يهمك و سامحني إذا قصرت في حقك
    </TD></TR></TBODY></TABLE>

عضو نشيط الصورة الرمزية حصين الحبابي

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اهني الوزاره على حقول التجارب المستمره في الطلاب وكذالك مجلس ابوظبي مايقصر بعد<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>
    القرار جدا جدا غريب ؟ شو المقصد من هالشي خدمه الطلبه ؟ اذا كان هاذا الجواب الي راح يقولونه<o></o>
    كحجه على تجاربهم الماصخه الي عفنا الدراسه منها انا الحين طالب 11 خلال دراستي في الصف 9<o></o>
    مريت بتجربه كانت في الجزء الاخير من الفصل الثاني قامو بتغيير المناج لكل من اللغه الانجليزيــه<o></o>
    والرياضيات وماده العلوم العامه وكانت بلى فايده اييك الامتحان 30صفحه عنبوه شو هذا مصخره
    وياليت اكتفو بمصخره الصف التاسع ، في بدايه الفصل الاول من العاشر دهش الطلاب والمعلمين<o></o>
    بالقرار اللذي يجمع جميع المواد العلميه في ماده واحده وكانت كلها من اولها لين اخرها خبص اوراق بص<o></o>
    غير منظمه مافيه كتاب رسمي اوراق كثيره والطالب والمعلم ضايعين اييك مدرس احياء في الاساس ويدرسك جيولوجيا وكيمياء وفيزياء اروحه المعلم مايعرف كيف الطلاب بيفهمون والله غباء اغلمهم كملنا الفصل وامتحنا وطبعا الامتحان لايقل عن 25 ورقه كالعاده جات النتايج مخيبه لي انا شخصيا ول90% من الطلاب الي يايب 30 والي يايب 40 من ميه وياليت كان الامتحان في الشي الي عطونا ندرسه والله خبص =خبص والطامه الكبرى كانت في الفصل الثاني ردونا على المنهج القديم والي كان يايب مثلا 60في من ميه في العلوم تنحط نفس العلامه في جميع المواد يعني 60احياء60كيمياء<o></o>
    وجلوجيا وفيزياء نفس الشي وكانت اكيد سنه مخيبه لي وللجميع واسئلو طلاب ومدرسين الدهماء النموذجيه عن المعاناه والحين يايبين هالقرار الغريب اللذي اتخذوه من دون علم الطلاب ولا مسائلتهم والله ظلم واذا حلاص هالشي بيسير كيف راح يتغلبو على سالفه ان المعلم درس ماده غير الماده التي يدرسها المدرس اروحه بيدرس مثل الطلاب عشان يشرح
    <o>انا ماكتبت هاذا الا من الي انا عشته وشفته وعانيته من التجارب (السخيفه) وشكرا</o>
    <o></o>

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة