مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع أو ضد التقويم الدراسي الجديد 2011/2010 نظام الفصول الدراسية الثلاثة

المصوتون
19521. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق

8,607 44.09%
  • غير موافق

9,398 48.14%
  • غير مهتم

1,516 7.77%
صفحة 297 من 297 الأولىالأولى ... 197227247275281286290292294295296297
النتائج 2,961 إلى 2,968 من 2968
    عضو جديد الصورة الرمزية najood

Shk

غير موافق بهمه وضمير
    ولماذا / لان النظام مره .بااايخ ومررره صعب وحنا بشر مهب حمير علشان تسوون فينا كذا والله مانقدر نتحمل اكثر من كذا يالله يالله نتحمل فصلين تحملونا 3 فصول والله حرام
    ومعظم الاعضاء يقولون حر والله مرررررررررررره حر وما نرجع الا 3:10 الله يعينا ويصبرنا والله انا في الحصه الاخيره اقعد افكر في الغدا وش الغداء والله جووع مهب طبيعي
    واحس ان هالفصول الي مرت احسهآ 3 سنين
    وانا ضد هالنظام البايخ مدري وش يسحون فيه هم والنظام
    وان شاءالله يستمعون في قرارنا وانا متاكده انهم راح يعطونا اكبر طاف الي يحبه قلوبنا هع

عضو جديد الصورة الرمزية مس دح دح

اناا غييير مهتمه لاني في معهد التكنلوجيا فصصليين ههههه

ويعني كلله وااحد عندي

عضو جديد

انا غير موافقه : لي مايرحم الناس الله مايرحمه ولو الوزير شايف حالتنا ماسوى لي سواه البنات يغما عليهن وباقي البنات روسهن يعورنهن بسبب الشمس لي تصقع الراس ومن غير المعلمات يداوربنا في الشمس يقوللنا مرات ررروحن المختبر ومرااات روحن النادي العلمي والله في مدرسة القوع واااايد بنات يغما عليهن وكله هذا بسبب الشمس وهذا الوزير لو في قلبه رحمه شوي على الناس زين بس منوين تيه الرحمه واذا طلعنا شوي في ذيج الحراره كنا نهيس حرررارة نار جهنم الله ينجينا منها وهوه يالسه فوق ذاك الكرسي ويامر وينهي على كيفه اذا بيتم على هالحاله الناس محد بيدرس وبيضيعون مستقبلهم بسببه اذا مابيغير رايه لا ينتظر منا إلا الدعاوي الشينه والله لويسمع دعاوي البنات والاولد مسوابنا لي سواه وانا حلفت اذا هذا الريال بيتم على هالحله مابيكون بخير واتمنا منه انه يرحمنا ويسهل علينا الدراسه والرحمه اب بيده بيد الله ""وشكرا اتمنا انه الوزير يقرا رسالتي عسى تنزل عليه الرحمة""

عضو جديد

انا غير موافقه : لي مايرحم الناس الله مايرحمه ولو الوزير شايف حالتنا ماسوى لي سواه البنات يغما عليهن وباقي البنات روسهن يعورنهن بسبب الشمس لي تصقع الراس ومن غير المعلمات يداوربنا في الشمس يقوللنا مرات ررروحن المختبر ومرااات روحن النادي العلمي والله في مدرسة القوع واااايد بنات يغما عليهن وكله هذا بسبب الشمس وهذا الوزير لو في قلبه رحمه شوي على الناس زين بس منوين تيه الرحمه واذا طلعنا شوي في ذيج الحراره كنا نهيس حرررارة نار جهنم الله ينجينا منها وهوه يالسه فوق ذاك الكرسي ويامر وينهي على كيفه اذا بيتم على هالحاله الناس محد بيدرس وبيضيعون مستقبلهم بسببه اذا مابيغير رايه لا ينتظر منا إلا الدعاوي الشينه والله لويسمع دعاوي البنات والاولد مسوابنا لي سواه وانا حلفت اذا هذا الريال بيتم على هالحله مابيكون بخير واتمنا منه انه يرحمنا ويسهل علينا الدراسه والرحمه اب بيده بيد الله ""وشكرا اتمنا انه الوزير يقرا رسالتي عسى تنزل عليه الرحمة""

عضو جديد الصورة الرمزية صاحبة البسمة

موافق نظام جميل بس امتحان من خارج الكتاب صعب جدا

عضو جديد الصورة الرمزية صاحبة البسمة

ليش نظام صعب بلعكس هذا النظام يعطي الطالب يستريح من فترة الي اخرى يستوعب الدراسة المشكلة هي ان الامتحان من خارج الكتاب هذا جدا بس هذي المشكلة

عضو جديد الصورة الرمزية totyar

والله للاسف على موافقتي قبل اما الحين موموافقه ابدا لانه وااااااااااايد تعبت في11علمي

عضو جديد الصورة الرمزية آلحوسنية

آنآ غيـر موآفققـه
    يططولي بعمركم : لآن كل فصصل يطلبون آنششطة وتقآرير ومششآريع وهالششي وآيد صصعب عليينآ ,, وتصصير ضغوططآت وخآصتآ نحن آلثآنوية .. يعني نظهر من آلسسكول ثلآث ونصص .. وآلبآص يقعد يفر مخنآ ففر لين آربع تقريبآ نحن ف آلبيت !! يعني مآشي وقت للرآححه ولا المذآككرة ولا نقدر نسسوي شي
    يعني حرآم يآخي والله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع