مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع أو ضد التقويم الدراسي الجديد 2011/2010 نظام الفصول الدراسية الثلاثة

المصوتون
19521. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موافق

8,607 44.09%
  • غير موافق

9,398 48.14%
  • غير مهتم

1,516 7.77%
صفحة 295 من 297 الأولىالأولى ... 195225245273279284288290292293294295296297 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,941 إلى 2,950 من 2968
    عضو جديد

انا مع الفصل الدراسي الثالث . لكن في مشكلة واحدة و هو تداخل الامتحانات و تقاربها و الضغط على الطالب و المعلم.

عضو جديد

وانا كمان ما موافقة على ال3 فصول !!! وبالاخير علقت براسنا اخر السنة !!! بدنا نرجع زي زمان فصلين !!! و الي اكتر شي تأثر من ال3 فصول الثانوية والله حرام !! تعب ضغط ما في وقت نخلص 3 ونص و ارجع 4 ما الاقي الساعة صارت 5 !!! والله الواحد ما ينام مشان ما في وقت !!! حراااااااااااااااام مالي مواااااااااااافقة!!!!

عضو جديد

غيييييييييييييييييييييييييير مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فقه

عضو جديد الصورة الرمزية محمدنبيل العمري

والله تعب ثلاث فصول وكمان في الفصل الثالث حنمتحن في كل السنة
    I cant do that

عضو جديد

أنا غير موافقة على نظام 3فصول وأرجو إعادة نظام الفصلان

عضو جديد

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااايد وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااسة بس يريت يكون شي غدا بعد نحن طلاب علم

عضو جديد

غير موافق

ابي نظام الفصلين

لأن كل مرة ضغط علينا

يعني فصلين و عندنا امتحانين ليش يزيدون امتحان ثالث بعد ،،،،،،، عشان نموت مثلا

و الله حرام

نبدا الدروس الساعة ٧:٣٠ الصبح و نخلص ٣:٠٠ العصر و نوصل البيت الساعة ٤
    و نلاقي بعد ثواني الساعة صارت ٥

و ما في وقت للراحة

و كل اسبوع علينا ٣ مشاريع و ٢٠ واجب

و الاساتذة مصخرة و ما يعرفون يدرسون الا مس الانجليزي تعرف تدرس

و للعلم انا فقدت موهبة كانت عندي و السبة اللغة الانجليزية لأنني ٢٤ اتكلم انجليزي و انا ما اعرف اتلكنها بسرعة و صار خطي باللغة العربية مختل ما اعرف اكتب عدل بس قبل خطي كان عدل مثل العالم و الناس

و فقدت موهبة الرسم الي عندي كله من مادة الكمبيوتر الي ٢٤ ساعة اشتغل عالكمبيوتر و اشتغل عالمشاريع و الواجبات

حرام الواحد يضيع مواهبة الي كان يعرفها و يسويها

و اللغة العربية كنت السنة الماضية اجيب ٩٠٪ و الحين ٧٩٪ بسبب اني متعود عالانجليزي ليش يعودونا عالانجليزي ،،، ليش نحن بدولة اجنبية و عربية الحين

و الله انا الصراحة ما احب اتعامل مع شي اسمه كمبيوتر و ابي اعيش في صحرا

و حتى عندي شي ثاني

اذا رسبت هاي السنة ابوي بيسحب عني دراجتي اليديدة و يحرمني من السفر ويا العايلة و ما يخليني اروح اي مكان بالعيد و حتى ما اروح ويا ربعي

و يحرمني من المصروف و الليسن الي مفروض احصل عليه بعد ٣ سنوات

و اخيرا

ابي من المعهد يعتبرون الاخلاق مع الدرجات و يقللون من المشاريع و يخلون بدال الفصلين مع اربع امتحانات رئيسية يخلونهم فصلين مع امتحانين رئيسيين و يقللون الواجبات و يخلون الدوام ينتهي الساعة ٢:٠٠ و يبدا الساعة ٨:٠٠ يعني سبع ساعات يكفون لنا

و يخلون الفسحة اقصر بعشر دقايق و الحصتين = ساعتين اوك ساعة ضرب سبع حصص = ٧ ساعات عمل يعني احسن و اريح

و نلاقي وقت عشان ندرس و نرتاح و نحل المشاريع بشكل افضل

عضو جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا غير موافقه على الفصول الدراسيه الثلاثه لأنها متعبه جدا من ناحيه المشاريع والأنشطه المطلوبه من أبناءنا الطلاب. وشكرا

عضو جديد الصورة الرمزية نوااااري الحلوة

انا مو موافقه لأن ف نهاااية السنه بندرس الكتابين كاملييييييين !!!!

يعني حرااام واايد والأمتحانات صعبه
    والمشاريع والبحووث تعببببب

مشرفة الصف التاسع الصورة الرمزية إماراتي افتديها

بعد تجربتي لا أوافق لا أوفق لا أوفق تعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــااااانة من الدراسة
    كل المدارس إجازة هالأسبوع للمذاكرة للإمتحان إلا نحن للحين ما خلصنا ولا كتاب من كثر الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة
    بسبب المشاريع و التقارير و من كثر المذاكرة في الكتب بين الكلمات الصغيرة و المتراكمة على بعضها صرت لازم ألبس نظارة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع