صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30
    عضو نشيط الصورة الرمزية الكعبي مون
    (((( من اراضي دولة الامارات العربية المتحدة ))))

7ewar حوار مهم جدا لمصلحه الجميع ولمصلحة المنتدى ارجو من الجميع الدخول

((بسم الله الرحمان الرحيم))
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....... وبعد شباب وبنات انا واحد من الاعضاء . حالي حالكم الجميع مثلي يدور على نجاحة في الدراسة وانا طبعا مثلكم
    انا بس اريد افهم ليش لاكثرية حاط ااجوبة على موضوعة. اكثرياتها لي كتاب الفيزيا او اسئلة في الفيزيا وبعدين يتضح انه مزيف ويكون هوه اللي يبغي طلب صح كلامه تعرفون ليش لنة بعضهم يكون الاجوبة عندة ولا يبغى يدش عليه ولا هوه حاب يساعد الجميع بس هوه حاب حد يساعدة ما ادري ليش ؟ كئنه بيخسر شي من ورى هالشي الله العلم انا دشيت على كثير من المواضيع ولا لقيت اي موضوع حق الفيزياء كنت ابغي كمن صفحة علشان احلها لكن للاسف ولا موضوع لقيتة كله كذب بكذب ليش ما اعرف والله لو كل واحد قاعد يقرى شو من المواضيع موجودة في المنتدى ويكون يعرف انه موجود عندة ويحطيه عندة يكون اكثريتهم ما محتاجين لنة بيقرا الموضوع بيقول انا بعد ابغية ليش ما ادشة بدل اني ادور علية و اتعب عمري او اكتب موضوع مرة ثانية و اتعب عمري على الفاضي واتريا ايام و ايام علشان حد يحطيه لي احسن بيكون الاجوبة موجودة .و انا مستغرب في المواضيع المثبتة فيه موضوع لكتاب الفيزياء التمارين الفصل الثاني و دخلت عليه وطلع مب هوه ما ادري ليش لازم حد يدقق عليه ونصيحة مني والله اللي عنده كتاب حد ربايعة الكبار ومحلول لايكسل عمرة. ويحيطيه لنا حتى ولو حطاه صورة صورة من السكنر لو ما عندة يحطيلنا اياه صفحة صفحة في اليوم ما اقول شي ترا ها الشي زين و انت تكسب حسنات من ورا هالشي لو انا عندي كتاب الفيزياء للتمارين كان رديت على كل هاييلا في موضوع واحد بحطيه لكن ما عندي لني انا بعد محتاجلة وايد انا حاط موضوع من يومين موضوع والله 31 اللي دشوة ولا واحد رد علي الي وحدة طيبة يزاها الله خير حتى اني نسيت نكها قالتلي يوم الاحد بييبة لك اللي هوه اليوم لين الحين ما اعرف جانها نست ولا لا لني طالعت الموضوع ماحصلت اي شي لكن يزاها الله الف خير لنها على الاقل ردت على الموضوع
    الحين انتو قاعديت تقرو اللي انا كاتبنة وتقولون شو ها قاعد يقول عادي لنة انا بس حاب اعبر عن رايي لكن بليز اللي قراها بليز بليز بليز يحاول يسوي خير في المنتدى انا اترجاه لو بس بيسوي اللي اقولة له ولو حطى لنا صفحة وحدة من الكتاب في اليوم منته خسران شي
    ومشكورين لني خذيت من وقتكم الغالي و اجتهدو في الدراسة نصيحة مني تابع دراستك اول بول ادرس اول بول صدقني الا تحصل عمرك من الناجحين وخاصة في الصف العاشر و في الصف الثاني عشر لازم تحصلون على نسبة حلوة حق الجامعات ولا الكليات ومشكوورين بس ابي حد يطي مقترحات فوق مقرتحاتي لو كان عندة اراء عشان يجوفة غيركم وسمحولي على القصور ولا على الاغلاط الاملائية .
    و مشكورين تحياتي الكعبي مون...
    التعديل الأخير تم بواسطة الكعبي مون ; 01-03-2010 الساعة 08:35 PM

عضو نشيط الصورة الرمزية كيلو هبال

هيه صح وانا ويااك بعد

قسم يقهرون دايم ادخل واقرأ الموضووع ويم ادخل الموضوع يظهر جذب والله وقتها خااطري امووت هالعضوو _ ه

ع بالهم لعبه بين ايديهم ونحن ماعندنا وقت لخبالهم وجذبهم ..

وتسلم وياليت والله احد يسمع هالرمسه كله مسووين طااف فقدتهم ..

عضو نشيط الصورة الرمزية الكعبي مون
    (((( من اراضي دولة الامارات العربية المتحدة ))))

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو هبال
    هيه صح وانا ويااك بعد

قسم يقهرون دايم ادخل واقرأ الموضووع ويم ادخل الموضوع يظهر جذب والله وقتها خااطري امووت هالعضوو _ ه

ع بالهم لعبه بين ايديهم ونحن ماعندنا وقت لخبالهم وجذبهم ..

وتسلم وياليت والله احد يسمع هالرمسه كله مسووين طااف فقدتهم ..

غيرت اسم الموضوع حطيت واحد غير بس ما غيرت وايد فيه خفيفة صعب انج تلاقينة وها اسمة اليديد (حوار مهم جدا لمصلحه الجميع ولمصلحة المنتدى ارجو من الجميع الدخول) زوريه اتمنى انه تجوفين كثيرين ردو على الموضوع

عضو جديد الصورة الرمزية اروى2

اخوي كل كلامك صح
    كلنا نفسك نعاني من ها المشكله بس شو نسوي
    مشكور اخوي ع مجهودك ونحن بنحاول نيب شي يفيد الاعضاء
    وشكراا مره ثانيه

عضو فعال الصورة الرمزية قاهر المشاعر

هذا الزمن غريب وغدار

مشرفة الصف الحادي عشر

آنآ ويآكم آخوآني و خوآتي ,,

و بعدين عندي نقطة ثآنية و هي ردود بعض الآعضآء ..
    يعني مثل الموقف اللي بذكره و صآر لي .. آنآ شفت طلب و قدمت المسآعدة ,, و تييني وحدة تقولي [ مالت عليج ] و مادري شو .. و الله هذا يآثر على صآحبـ/ـة الموضوع .. يعني كلمة مشكور/ة و الله بالنسبة لي تكفي و زيآدة ,, صح أنه نحن نقدم المساعدة و ما نتريا الشكر .. بس فـ المقابل مآ نتريآ ردود مب حلوؤوة و مثل مآ يقولون ( آذا كآن الكلام من فضة فـ السكوت من ذهب ) >> يعني اللي مآ عنده رد يسكت آحسن ,, و آتمنى آنآ نقدر تعب الآعضآء و مآ نستخدم آلفاظ تسيء للمنتدى .. ~

و السموحة عـ الآطاله + القصور ..~

و مشكور آخوي على طرح الموضوع لاآنه مهم جدآ ,,~

تقبلوآ مروري المتوآضع :: دبـ أنا قمرها ـي ..~

عضو جديد

197165795

صح كلامك اخوي
    كلنا نعاني من نفس المشكله بس شو انسوي
    الله المستعان

عضو جديد الصورة الرمزية Saltoon Classic

كلامك أخوي من ذهب
    ولو كل حد في الموقع طبق اللي تقوله جان ارتحنا من زمان
    من الجذب و الفلسفة الزايدة اللي مالها داعي
    المهم هذيله هم القلة القليلة في المنتدى
    و مشكووور على طرحك الجميل
    و الســــــــمــــــــــــوحــــــــــــة عــــــــلــــــــــى الـــــــــــقـــــــــصــــــــــور

عضو جديد الصورة الرمزية imaginary

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبـ أنا قمرها ـي مشاهدة المشاركة
    آنآ ويآكم آخوآني و خوآتي ,,

و بعدين عندي نقطة ثآنية و هي ردود بعض الآعضآء ..
    يعني مثل الموقف اللي بذكره و صآر لي .. آنآ شفت طلب و قدمت المسآعدة ,, و تييني وحدة تقولي [ مالت عليج ] و مادري شو .. و الله هذا يآثر على صآحبـ/ـة الموضوع .. يعني كلمة مشكور/ة و الله بالنسبة لي تكفي و زيآدة ,, صح أنه نحن نقدم المساعدة و ما نتريا الشكر .. بس فـ المقابل مآ نتريآ ردود مب حلوؤوة و مثل مآ يقولون ( آذا كآن الكلام من فضة فـ السكوت من ذهب ) >> يعني اللي مآ عنده رد يسكت آحسن ,, و آتمنى آنآ نقدر تعب الآعضآء و مآ نستخدم آلفاظ تسيء للمنتدى .. ~

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
    يعني شي ما يتحمل السكوت عنه أبدا........زين إنك سكت عنها.....و نعم الخلق يا أختي الغالية.........

معك حق يا أخوي......بس ترا في ناس و ناس......و الله يكون في عونا...آمين

و اعذروني على القصور......

عضو جديد

افتراضي العشق المنووع

السلام عليكم صبايا

لوسمحتم حبايبي أدريد اسماءمشاريع لمادة الفزياء الصف العاشر.

اسفة على الازعاج.
    التعديل الأخير تم بواسطة العشق المنووع ; 26-10-2010 الساعة 03:40 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة