صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33
    عضو جديد

انزين نحن هني نرمس عمارنا ولا حد بيوصل كلامنا للوزاره

عضو نشيط

اقسم بالله انج يبتيها ع الجرح والله ظلم ظلم ظلم واكثر من ظلم
    لازم يشوفون لنا حل في الانجليزي والله حرام عليهم
    شو ذنبنا عشان نتعذب جيه اتمنى ان في حد يحس فينا ويرحمنا من هالكابوس لي سرق نومنا وسرق متعة اجازتنا ويا اهلنا
    ويعيدون تصليح الامتحان ويراجعون ضميرهم اما رب العالمين والله كنت شاطرة ف الانجليزي بس احينة حاسة روحي اني فاشلة
    حد يوصل صوتنا للمسؤلين عسى بس عسى
    وتسلمين ختيه ع الطرح وربي يساعدنا جميعا دنيا واخرة

عضو جديد

مشكوره أخوي ع الموضوع المثير للمجادله
    صح و الله العظيم ظلم × ظلم × ظلم

"أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

حرآآم عليهم يومين كاملين أصيح على الدرجات شو هاي هب درجات أنا في حياتي ما أخذ جي
    و أنا وااثقه من حلي ميه في الميه ليش جذيه
    ما أدري أطلع من الأمتحان فرحانه و أقول سهل بييب ميه بس يوم أستلمت الشهاده أشوفها جي
    ليييييييش ؟؟؟
    شو يعني إلي دوم تييب 95 تحصل ها الدرجه أنا مقهوره حطموو أمالي و خلوو عندي أحباط هب كفايه ما عطونا وقت ندرس فيه كفايه بعد أمتحانات و تصحيح غريب
    حسبي الله ونعم الوكيل
    و الناس ما يقدروون الحين وحده من يرانه سخيفه مالت عليها سألتني كم نسبتيه وقلتلها بحسن نيه تصير تضحك و تقول عادي عادي حبيبتي <<< تتشمت الحبيبه و فرحانه فيني ما أدري ليش عشاني يعني أنا أشطر ........ < < خلآص خلني أسكت أحسنلي
    بس الظلم إلي حل علينا منو بيسمعنا
    نحن طلاب ما يتسمع صوتنا <<<< صآبهآ الإحبآط خلاص
    الصرآآآحهـ ما أعرف شو أقول بس هم ما يراعونا أبد يعني دواام طوييل قلنا تعب و ما سوو شي كل الي يقولوه ها قرار ولآزم يتطبق
    << أحس أن نحن عبيد عندهم ما أدري أنا خلاص هلكت من الزعل أباهم يعيدون التصحيح ما أدري أحس غلط × غلط
    الظلم ما بيدووم إن شآء الله
    و بعد أقوول شي...الأجانب هايل إلي يدرسونا هب مدرسين و لا شي نحن عندنا الأبله تيلس تتكلم معانا و تلعب و حتى ما تدرس إلا كله تسولف تراوينا صورت كلبها و بعد هي تتعلم عربي منا يايه تتعلم الأخت هب تعلمنا
    و لو سرنا نشتكي نحن ما ألنا خص ... حق منو نشتكي يعني لو كل أحد يقول ما ألنا خص ..
    أستغفر الله ما يبونآ ندش إلي نحلم فيه أبد
    الصراحه ظلم × ظلم ×......
    أرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء

سورييي ع التفاعل الزايد بس و الله حررهـ :'(

عضو جديد الصورة الرمزية LalloOoSh

لا تسكتووووووووووووووووون والله اني مصدوووووووووومه لاااااااااازم يعاااد التصحيح

عضو نشيط الصورة الرمزية الحلوة رورو

لااااا تعتمدوا عالمدرسة بالإنجلش ،، المعلمات الأجنبيات الحلوات ماااا في منهم فايددة

أنا الحمد لله جبت 100 في الإنجلش، لكن السبب موووو من هالأجنبيات الحلوات ،، كل واحد يتعب على نفسه

حاولوا طوروا من لغتكم بشكل عام، لا تعتمدوا عالمدرسة أو عالكتب الدراسية لإن ما في شي منها دخل في الامتحان

و الصراحة أنا شفت شهادات البنات كلهم و حسيييييت إنكم كلكم انظلمتو،، و حرام اللي بيصير، يعني صاحباتي كللللهم نزل مستواهم بشكل رهيب بسبب الامتحانات

الله يعينكم كلللكم ^^

بس رجاء لا تعتمدوا عليهم،، العرب يالله يالله اعتمدنا عليهم، تروحو تعتمدوا على أجانب؟ الله يعين الجميع

عضو جديد

اه والله انا معدلي نزل 10% ...... يعني والله حراااااااام معدلي انخسف ><

والله مو حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ة ...

اشتكو للبث المباشر يو م الاحد .. اصلا الطلاب ناويين يقيمو الدينيا ^^

عضو نشيط الصورة الرمزية الحلوة رورو

مين بث مباشر؟؟

عضو جديد

البث المباشر برنامج بجي عالراديو ( اذاعة الشارقة الساعة 12:30 .. ارقامهم للاتصال 6001688 وللمسجات 6688 ) ( واذاعة نور دبي الساعة يمكن 8:00 او 8:30 ) للشكاوي ..

عضو جديد

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلـ بنوتة ـى
    البث المباشر برنامج بجي عالراديو ( اذاعة الشارقة الساعة 12:30 .. ارقامهم للاتصال 6001688 وللمسجات 6688 ) ( واذاعة نور دبي الساعة يمكن 8:00 او 8:30 ) للشكاوي ..

يـآإأ أخ‘ـتي مـآإ سمع‘ـتي كلاـآإأم الؤزيييير في أذآع‘ـة نؤر دبي "قـآإأل مـآإ برد يص‘ـلح‘ـوون الـآإمتح‘ـآإأنـآإأت" .،!

مهم يع‘ـرفؤؤؤن أنـه أنظمتهم فـآإأشـلـه فـآإأشلـه .،!

عضو جديد

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلوه
    وش بيفيد اعادة التصحيح في الدرجات ... ما بيغيرون شي الشهادات وخذناها ..اكدهب مستعدين يسوون ها الشي ...

شو بيدنا نسوي غير الشكوى لله [وقت الدوام واشتكينا عليه واحتجينا وما سوو شي+ والمعلمات كل وحدة ولها اسلوب ومزاج ومتحملينهن وما قلنا شي ]

والله حراااااااام الظلم اللي قاعد يصير كانت نسبتي فالتقويم 80 [ مع انها هب درجاتي اللي من مستواي كنت اشطر بس الحين مااهتم مت التعب والضغط والطلبات ] ويوم استلمت الشهادة شفت نسبتي 76 يعني الامتحان نزلي درجات واايد وصدق والله انقهرت ...
    [ يلومونا لو نغش (مع انا نعرف انه حرام الغش بس نضطر )] ^_*

صح أنـه مـآإ بغ‘ـيرؤؤؤن الشهـآإأيد بس الح‘ـيين نح‘ـن نرمس ع أس‘ـآإأس الفص‘ـل الثـآإأني "تبيين جي بع‘ـد ننظلم ..؟ّ!

"شكلهم مـآإ يبون ح‘ـد يدش الج‘ـآإأمع‘ـة "

ؤآللـه الكل تع‘ـبـآإأن من الخ‘ـآإأطر من الـصدمـه مـآإأ نع‘ـرف شو نسوى .،!

انـآإأ مب مقتنع‘ـه أبدآإأ بدرج‘ـآإأتيـه .،!

أذا هم صدق شـآإأيفيين أنهم مـآإ ظلمونـآإأ > يطرشوون أورآإأق الـآإامتح‘ـآإانـآإأت ويخ‘ـلونـآإأ نشوفهـآإأ< ع‘ـشآإأن نصدق انهـآإأ درج‘ـآإتنـآإأ ..؟ّ!

آلله ع الـظـآإألم كبييييييير كبييييييييييير }~

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة