النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو فعال الصورة الرمزية طالبة إمتياز

828158747 شو عن بعثة صاحب السمو ؟؟

السـلأام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

عندي أسئلة و ممكن ......تساعدوني .........

.............

1- أبا أقدم على بعثة صاحب السمو أنا جفت الشروط بس يوم أبا أسجل شقايل عبر موقعهم ؟ ولا وين أسير ؟ مثلا اتصل فيهم ؟؟

2- أبا تخصص فيه نوع من الفن ؟ مثل هندسة ديكور ؟؟ ممكن حد يقولي وين ممكن الدولة تسفرنا يعني شو الدول التابعة لمجال هندسة ديكور ؟؟

3- وإذا أبا أسير أمريكا علشان ادرس مثلا تخصص هندسة التصميم ؟ أسير هارفد أو بنلسافنيا ولا دووك ولا كالفيورنيا ؟

4- شو لازم أسوي قبل لا أقابل اللجنة مالت البعثة ؟؟ وكيف لازم أظهر جدامهم شو لازم يكون عندي من مهارات غير الجرأة و عن شو أتكلم وياهم بالضبط بالنسبي للي في وضعي ؟؟

5- و هل بسافر إن شاء الله بروحي ولا ويا طالبات مقبولين في البعثة كلنا ويا بعض ف وقت واحد ؟؟

6- وإذا ماقبلوني ف البعثة يصير أسجل قبل لا أسجل في البعثة على جامعة الإمارات والبعثة في نفس الوقت بحيث اذا ما قبلوني ف البعثة أسير جامعة الإمارات يصيـــــــــــــــــــــــــــــر ؟؟
    وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــرا __(( وجــــــزاكم الله خــــــــــيرا )) .............
    التعديل الأخير تم بواسطة طالبة إمتياز ; 20-01-2010 الساعة 03:58 PM

عضو جديد

انا بعد ابا اقدم فيهاا
    بس كييف
    من وين ؟
    تعرفين السنة اللي طافت كانت الاوراق تكون عند الادراه وهم يمرون على الطالبات واللي تبا تسجل تسجل
    بس هالسنه ما جفنا شي -____-

؟؟ أنا بروحي أبا أعرف بس خلنا نتريا الرد ......

عضو جديد

يا جماعه بعثة رئيس الدوله الله يحفظه خلصت لانه اطلبوا ناس معينين والي اطلبوه بعد لازم يعبي الطلب وهذا بعد شهادة الامتحانات يقدر يسجل

أوكي أخوية مب مشكله أنا مب مستعجلة ع شي بس أبا أعرف علشان السنة الياية أقدم عليها إن شاءالله ........

عضو جديد

يطلبون لسته معينه من ادارة المدرسه وهذا على كل المدارس و بعدين يسوولهم اجتماع يحضر فيه رئيس مكتب التنسيق و مدير المنطقه و يوزعون برشورات اتعبينها بعد الامتحانات مالت الفصل الاول + نسخه من الشهاده بعدين تقدمين الاوراق و شهادة الفصل الثاني<------- ااااخر شي مع الاوراق المطلوبه

عضو جديد

وعلـيكم الـسـلآم ورحمه اللـه =) .!

بجآوب على أسـئلتج ختيـه وأتمنى أنيه افـيدج .!
    :
    :

1- أبا أقدم على بعثة صاحب السمو أنا جفت الشروط بس يوم أبا أسجل شقايل عبر موقعهم ؟ ولا وين أسير ؟ مثلا اتصل فيهم ؟؟

خـتيه عـلى مآظن لآزم تحدريـن الموقع وتسـيرين وزآره الـتعليم العآلي وتقدمي أورآقـج .! وهم بـيردون لـج خبـر .!

2- أبا تخصص فيه نوع من الفن ؟ مثل هندسة ديكور أو تصميم بس ماعرف شي عن هندسة التصميم ؟؟ ممكن حد يوظحلي ؟؟

اممم .. عـلى حسـب تخصصج (ادبي\علمـي) .! وهندسـه الـديكور محتآجه معدل أكثـر عن 70 تقـريـبآ .! وبـ النسـبه لـ Decorating Design

تخصص حلـو ومـرغوب بـعد .! كل الـتوفيق لج

3- وإذا أبا أسير أمريكا علشان ادرس مثلا تخصص هندسة التصميم ؟ أسير هارفد أو بنلسافنيا ولا دووك ولا كالفيورنيا ؟

بـعطيج أكثـر من جآمعه .!

http://berkeley.edu/ خـتيه هذآ موقـع جآمعه بـيـركلي .! فـ كلـفـورنيـآ
    http://www.ucla.edu/ وهذآ جآمعه كـآلـفيرونيـآ .!

ترومين تدشين وتشوفين التخصصآت وطلبـآتهم .! وبـ التوفيق أن شـآء الله

وجآمعه كآلـيفورنـيـآ الأفضل .

4- شو لازم أسوي قبل لا أقابل اللجنة مالت البعثة ؟؟ وكيف لازم أظهر جدامهم شو لازم يكون عندي من مهارات غير الجرأة و عن شو أتكلم وياهم بالضبط بالنسبي للي في وضعي ؟؟

لآزم تتكلمين الـenglish بـ طلآقـه .. ومثـل مآقـلتي الـجرآئه وهم بـيسألونج كمن سـؤوآل =) .!

5- و هل بسافر إن شاء الله بروحي ولا ويا طالبات مقبولين في البعثة كلنا ويا بعض ف وقت واحد ؟؟

لآء ويـآج الـطآلـبآت المقـبولـآت بـعد .! عسـبت تكونون قـروب وآحد =) .!

6- وإذا ماقبلوني ف البعثة يصير أسجل قبل لا أسجل في البعثة على جامعة الإمارات والبعثة في نفس الوقت بحيث اذا ما قبلوني ف البعثة أسير جامعة الإمارات يصيـــــــــــــــــــــــــــــر ؟؟

اممم انتي قدمي اول شي وهم بيحددون لج موعد للمقآبله وسويهآ واذآ ربيه وفقج بيـسجلون اسـمج فـ الطلبه الـمغتربيـن وبيرمسـون الـجآمعآت =) ..!

واظن عآدي بس اذآ قـبلوج فـ جآمعه الأمآرآت وأنحجز لـج مقعد .. مآ أظن سـهل تلغينه .! لآنه فـي غيرج بـعد .!

وعـ الـعموم ..ّ بـ التوفيق لج يـآختيه ..! وان شاء الله نشـوفج مهندسه =) ..!

وهـ الـكلآم عن تجربه ذآتيه لآنيه انآ بـعد دآرس فـ الخآرج وعلـى حسـآب الـدولـه بس مب فـ آمـيركآ .!

نصـيحه أخيـره مني لـج .!

خلج فـ بلآدج .! لآن الـغربه صـعبه =) .!

وبـ التوفيق ان شـآء الله

:
    :
    واتمنى اني سـآعتج ..!

لآخـلـآ .! =)

يزاااك الله خير أخووووي ماقصرررررررت
    .................................................. .ماعليك زووووووود