النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو جديد الصورة الرمزية يوويل حالي

افتراضي الي كل من نهمــه ؟؟؟!!

السلام عليكم ورحمه الله

كل عام وانتو بخير مقدما علي العام الجديد 2010
    وعساه عام ملئ بلافراح ...

الي كل من نهمــه ؟؟؟!!

موضوعي عن الاجانب في الشراكه والامتحانات
    نحن مو ضد الاجانب والتطور ومانعارض بلعكس شي مفيد وبنستفيد منه و اشجع التربيه عليه لكـــن لماذا الكلمه للاجانب في الشراكه لماذا ليس لنا كلمه ؟؟ لماذا نحن لانعارض نسمع ونطيع !! مثل مالهم ايجابيات لهم سلبيات لازم نوقفها عند حدها انا ماقلت اطردوهم بس خلونا نعالج سلبيات وبعض الانظمه ..
    في اجانب الريضيات :

مثال الطالب يحتاج الي نشاط او مشروع او بحث او تقرير يساعده في رفع الدرجات حتي لو 5 درجات طول عمرنا عارفين انه في نشاط يساعد لكن الاجانب يرفضوون ؟؟؟؟؟؟؟

مثال : نحن ماندرس ريضيات في كتاب ندرس بلملزمه الاجانب معنيين وطابعين ملازم لكل وحده لكل الصفوف وليست مترجمه ؟؟؟؟ علي شو طابعينها نحن طول عمرنا ندرس عربي فجاءه بدون مؤهلات ناخذ ريضيات انجليييزي الطالب يوم بيراجع من الملازمه ماراح يفهم شي ماغير سؤالين مترجميينه لهم وهذه بعد فكره يرفضونها الاجااانب ؟؟؟؟

مثال : اذا تغيبت طالبه عن امتحان الاجنبيه ترفض اعادته لها الا بعد طلعت الرووح وتتحط لها صفر ؟؟؟؟

مثال: ايضا الامتحانات الي تسويها الاجنبيه تأأتي قمه فلصعوبه نقولها سهلي علينا تقول بنات الاجانب ماكانو يشتكون !! نحن بيئتنا ومنهجنا لي تعودنا عليه غير ؟؟؟

يمكن يكون كلامي مو مقنع للبعض او انه العيب فينا و من اهمالنا الي اليوم وانتم تقولون لاهمالنا
    عندكم كل مدارس الشراكه راح تتفاجئوون بلدرجات
    اعلي بنت فلريضيات حادي ادبي يايبه 80 وين نحن بالله مو شي مخجل ؟؟ وينكم يا وزارتنا هذه الي تبونه لها ؟؟ انا طلعت كل لي في خاطري من القهر
    والساكت عن الحق شيطان اخرس وهذه مو حقي بس حق لجميع الطالبات والطالبات والعين بصيره واليد قصيره !!

واذا صدق الطالب الاماراتي يهمكم
    ماتوقع راح تسكتــــــــــون لنــا نحن
    مستقبل الدوله وليس الاجـــانب

(( المصانع ماهي لي تصنع رجال
    الرجال الي بديهم يصنعـــون ))

رحمه الله عليك يـــــــا ابونا زايد
    ليــت وليت بس مايفيد الكلام

اترك الامر لله ولاحول ولا قوه الا بالله
    ؟؟
    يويل حالي

مشرفة الصف التاسع الصورة الرمزية إماراتي افتديها

شكراً لكي اختي على الموضوع