صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 35789101112131517 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 185
    عضو جديد الصورة الرمزية جروح الهوى

أهئ أهئ هيه والله حتى انا خآآطــري اسجل بس في وآيد اشيآء تخوفني

ومنها اخاف عن اذا خلصت المعهد وابي ادخل تخصص ثاني غير الهندسه لاني ماحب الهندسه مايرضون وابي اعرف الدراسه وايد صعبة ولا سهله يعني لو حد يدرس هناك صج بنستفيد منهـ

انزين انتو شو تنصحوني انا نسبتي 90%فااشله هع بليييز ابي منكم النصييحهـ ؟؟!!

عضو جديد

خبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـۈۈتــہ بـنـۈۈتــہ مشاهدة المشاركة
    .. هــلآآآآآآ آآعضآآآآآء , عـنـدي كمن آآسأألـه عـن آآلـمـعـهـد فـرع بوظبي ..

.. 1- عـآآآدي آآلـتـسجيييل يكوون فالمووقع آآم لآآآآزم آآنرووح معهد و آآذآآ كـآآن تسجييل فالمووقع آآآهـل آآلـمـعـهـد رآآآح يهتم فالطلااب الي سجلوو فالمووقع ؟؟؟؟ ...!!!!

هيه نعم سجلي من الموقع ترى اريح و اسهل وكله واحد لو سجلتي في المعهد او عن طريق الموقع و يتواصلون وياج و النتيجة وحدة اهم شي يوم تسجلون الرقم الي بيطلع لج تحفظينه ..

2- سـمـعـت آآآنـه مـعـهـد يــرســب الـطـلآآآآآب والطـآآلـبـآآآت يعني الي رآآح يدخل معهد بيرسب في كـل المـوآآآد هـل هـذآآ صـحـييـح آآم لآآآآ ؟؟؟ ...!!!

بالعقل شو فايدة مؤسسة تعليمية ترسب طلابها !!! .. لا الكلام ماله معنى و المعهد احيانا يساعد في الدرجات .. الدرجات تعتمد على مجهود الطالب وادائه في العملية التعليمية و الاختبارات النهائية .

3- أأنـآآ كالطـآآلبه فآلنجليزي مستوآآي متوسط عآآدي آآسجل معهد؟؟!! , ولا لأأأأزم وآآحد يكوون مـمـتـآآآز فالنجليزي ؟؟؟ ..!!

متوسط في المعهد يعني ممتاز .. الانجليزي المستخدم في المعهد سهلة .. همه حابين يعلمونكم الانجليزي مب يزيدون صعوبة عليكم .. وانتي مناسبة للانضمام للمعهد ..

4- مــتــى آآآخــر يــووم تسجييل فالمعهد ؟؟ ..!!!

اول يوم دراسي في العام الاكاديمي القادم 2011 - 2012 ..

ونصيحة لا تفوتين المعهد .. : ) ..

وان شاء الله تنقبلين و يكون لج مكان في المعهد
    ..

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الهوى مشاهدة المشاركة
    أهئ أهئ هيه والله حتى انا خآآطــري اسجل بس في وآيد اشيآء تخوفني

ومنها اخاف عن اذا خلصت المعهد وابي ادخل تخصص ثاني غير الهندسه لاني ماحب الهندسه مايرضون وابي اعرف الدراسه وايد صعبة ولا سهله يعني لو حد يدرس هناك صج بنستفيد منهـ

انزين انتو شو تنصحوني انا نسبتي 90%فااشله هع بليييز ابي منكم النصييحهـ ؟؟!!

لا عادي انتي تدخلين في المعهد توجه " مب " تخصص .. توجه يعني تاخذين معلومات عن المادة بعض المواد المتعلقة بها .. وماله خص في تخصصج بعد الثانوية .. بل ممكن يساعدج احيانا .. وفي الان فرصة في بعض المواد الي ناخذها بالمعهد تكون درجاتها في الكلية .. " لحد الحين ما اعتمد " .. يعني عادي متى ما حبيتي .. تدخلين اي تخصص بعد المعهد .. والمناهج سهلة و حلوة و ممكن بعد اسهل من مناهج الوزارة الشي الوحيد الي ممكن يصيبكم بالتررد انه باللغة الانجليزية و بعد اقول انه سهل ..

وما شاء الله ٩٠٪ .. راح يقبلونج ان شاء الله .. و المعهد المكان المناسب لكم .. واي سؤال انا حاضر..
    وبعد احب اقول اي اشاعة تسمعونها عن المعهد ١٠٠ ٪ غير صريحة .. اشااعات كلها ..

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae-ian مشاهدة المشاركة
    اصلا شباب معهد بوظبي مزدحمين ... يبيلهم مبنى ثاني .. مادري كيف راح يوزعون الموضوع بس اكيد لهم طريقة..

+ .. .

اسهل تخصص .. كل التخصصات ..ترى كل واحد وميوله .. انا ممكن اقولج تخصص الهندسة علمية صعب ..لاني ما احب الفيزياء مثلا .. بس اقولج تقنية المعلومات حلو .. لاني احبه .. ويطلع لج صعب ..

انتي لما تدخلين المعهد راح يخبرونكم بالتخصاصات .. في تخصصات لازم نسبة 85٪ عشان تدخلينها .. مثل الهندسة العلمية ..و احيانا همه يختارون لج ..
    تقنية المعلؤمـآت دخل ممزـآجي ..
    امم .. شتسسوؤن فيه !؟ ~> تكللم لي عنهـ !

.. ^^ .

نشكر جهود الاعضاء

والتفاعل فيما بينهم ..

عضو جديد

انا حبيت ادخل المعهد بس ابا اعرف تخصص النووية موجود في معهد الفجيرة
    و اللي تخرجوا هل حصلوا ليهم شغل ولا راحوا الجيش
    يوم تتخرجوا هل المعهد يحصل لكم وضايف

عضو جديد الصورة الرمزية طالبه متميز

اناا مب اوكي واايد في الانقيليزي بمشي ولا لازم اكوون تب في الانقلييييزي

عضو جديد

هل يقبلون ابناء موطنات ؟؟

عضو جديد

يقولون إذا ظهرنا من المعهد نرجع كل إلي خذيناه ( الراتب + اللاب ....الخ )

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو جديد

هــآي قــآيــز ...

أنــآ مــســتــغـرب مــ ن شي فـ المعــهــد ..

المــدرسيــن مـآيــدرسـون عــدل ..

مــدري لــو حد يــوقـف ع رآآسهـ بيفــهم بــس لــو من خــآطره , بــيــشرح أي كــلآمـ ..

يــعــنـي لــو دش مــوجه ولــه شــي , بــنــفهــم ... و شــرحــهـم بيتــغــير 360 درجــهـ , أنــآ الشــبآآبـ خــوفـونــي يــوم بـغـيت أرمــس مــآل الســآمـ , و قـآلـو لــي الاستــآذ بيقــول لــك ليـش مــآ تخـبره انـك مــب فــآهــم ؟ ...
    و عــآدي ينــقـصــك درجــآآتـ , لــو خــبــرت عليــه .

الاســآتذه يعــنــي اسموحـلي اقـولها . ندش نـلـقــى كــل شي ع الصــبووره و يـقـوول يـلآآ نــقــلو ع الدفــتــر, ويشرح شــوي بــس محد يفــهم لــه , وآآخــرتها يعـطــيـنآآ كــويز درجـآتنــآ كــلهـآ تحت ..

بــس نــصـهــم فــيـهم الخــير مــآ بــقــول كــلــهـم مــب اووك ..

صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 35789101112131517 ... الأخيرةالأخيرة