صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44
    عضو جديد

افتراضي من عنده سؤال في القانون جامعة العين يتفضل

من عنده سؤال حول تخصص القانون في جامعة العين يتفضل وفاله الطيب . بإستثناء طبعا طلب عمل البحوث . .

عضو جديد الصورة الرمزية بنت مدرسة الرحيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أسأل جم النسبة علشان أدش هل أدبي ولا علمي وهل سهل و لا هل انجليزي صعب لاني تأليف البرجراف مب وااايد اعرف مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

عضو جديد الصورة الرمزية مينون رسمي

السلام عليكم
    اخويه المحامي شحالك اول شي مشكور على موضووعك وماقصرت انا صاارلي سبوعين ادور موضوع مشابه وسبحان الله انت سبب تسجيلي فهذا المنتدا ^_^ انشالله نفيد ونستفيد
    طبعا انت تدرس فجامعة العين واكبر مشكله عدهم الاستعلامات محد يرد عليك
    انا ابي استفسر عن عدد ساعات التخصص
    وحبيت اعرف نبذه عن التخصص يعني المواد وعن صعووبتها
    عن المواد الي لازم انزلها في اول كوورس وعن عدد المساقات الي فاللغه الانجليزيه
    وبس
    وسااامحني اخوويه على كثرة اسألتي ومشكوور مره ثاانيه على موضوعك ^_^ اخوك مينون رسمي

عضو جديد

بنت مدرسة الرحـــيب حياج الله ,,, عن التخـــصص فهو يـدرس باللغة العـــربية .... . عن السـهولة والصعـوبة فهي تعتمد على رغـبة الشخص ... على العموم تخصص القانون فيه نسبة الرسوب تقل عن غيرها بكثير ... ..

عضو جديد

حياك الله أخوي مينون رسمي , فالبداية أنا أوافقك أن مشكلة الجامعة هذه الإستعلامات أن ما حد يرد عليك ولما نروح نكلمهم ونشكي لهم بهذا الكلام يقولون لنا نحن نرد على كل حال ... هذه المشكلة الوحيدة اللي أشوفها فها الجامعة ... عدد ساعات التخصص 128 ساعة .... عن سؤالك حول الصعوبة فهذا مثل ما قلت قبل للأخت اللي فوق انه يعتمد على الشخص الدارس .... طبعا بإمكانك لو نجحت فإمتحان تحديد المستوى انك تسجل بأقصى عدد من المواد وهي 6 مواد في الفصل .. . أما اذا ماتجاوزته يكون المسموح لك فقط 3 مع ضمنها مادة تقوية الانجليزي .................. وحياك الله لو عندك اي سؤال ثاني

عضو جديد الصورة الرمزية قــ،ــانونية

اخوي انا ناويه انزل مبادئ القانون الاداري... ومحتارة آخذه عند الدكتورة أماني والا الدكتور رفعت.... انت شو رايك؟؟؟

عضو جديد

قانونية , اسمحيلي عالتأخير اختي , أنا درست على الدكتور أماني , الدكتورة أماني من ميزاتها أنها في كيفية شرح المادة , تعطي ملخصات واضحة , ههههه بس مب أطيب من رفعت وهو بصراحة عادة الحريم لما يصيرو مدرسات يكون مب بمثل الطيبة اللي تكون فالمدرسيين , يعني الطيبة تحتاجي لها فأوقات مثل تسجيل المواد او اي شيء برع الصف ... اتصور بالنسبة لي رفعت افضل و طبعي خط تحت بالنسبة لي , انا ذكرت لج ميزات اماني ممكن تعجبك اكثر ..

عضو جديد الصورة الرمزية قــ،ــانونية

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي
    قانونية , اسمحيلي عالتأخير اختي , أنا درست على الدكتور أماني , الدكتورة أماني من ميزاتها أنها في كيفية شرح المادة , تعطي ملخصات واضحة , ههههه بس مب أطيب من رفعت وهو بصراحة عادة الحريم لما يصيرو مدرسات يكون مب بمثل الطيبة اللي تكون فالمدرسيين , يعني الطيبة تحتاجي لها فأوقات مثل تسجيل المواد او اي شيء برع الصف ... اتصور بالنسبة لي رفعت افضل و طبعي خط تحت بالنسبة لي , انا ذكرت لج ميزات اماني ممكن تعجبك اكثر ..

بصراحه الدكتورة أماني شرحها حلو وتعطي ملخصات حلوة ... بس المشكله ف امتحاناتها اللي تفر الراس فر...

عضو جديد

هيه أماني شرحها ممتاز جدا ,,, وذكية في انها تقدر توصل المعلومة للطالب اللي عندها بطريقة سهلة وبدون تعقيد او لف ودوارن ,,, حتى صوتها في التدريس واضح ,,,,,, وتعطي الفرصة للأسئلة مهما كانت ,,,,,,,, وهي امتحاناتها سهلة بس المشلكة في تصحيحها اللي يييب الهم والمرض تبا كل نقطة فالكتاب موجودة ومحلولة فورقة الامتحان ........... على العموم ان شاءالله بالتوفيج وباجر في امتحان نهائي للقانون الدستوري وان شاء الله تتوفقين فيه وتبشرينا بالنتايج الحلوة

عضو جديد

هلا اخووي شحالك انا توني مسجل في جامعه العين تخصص قانون
    وامتحنت امتحان تحديد مستوى ويبت 38 واعتقد انه النجاح من 50
    الحين كيف بيون حالي شو ادرس انقلش سمستر كامل ولا شو
    وكم مواد لازم اخذ لاني خب فاهم شي عن هاي الجامعه وتخصص وسالفه انقلش
    واتصل فيهم مايردون يقهروووووووووووووني
    ارجوووووووووووووك جاوب علي في اقرب وقت

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة