صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44
    عضو جديد

سارة .. . حلو خلصتي مواد مهمة تفتح لج مواد كثيرة .... بخصوص a في جامعة العين فهي أصعب من بلوغ الجوزاء .... بصراحة انتي لمستي مشكلة كبيرة عندنا فها الجامعة وهي ان الدكاترة يخافو يعطو هالعلامة للطلبة حتى ولو كانو مستحقين لها بدافع انهم ما يبون يتساألون .... بصراحة هالشي عيب كبير عندنا فالجامعة وعند المدرسين العرب اللي هم كل مدرسي القانون ... وحتى في الامتحانات صعب جدا تيبي الدرجة الكاملة حتى ولو سويتي ما وسويتي .... يعني اعطيج مثال مادة التشريع الاسلامي في طلبة كثير مننا خذو B مع انهم كانو يستحقو a لأنهم أجابوا على كل الاسئلة ,,, انا عن نفسي يبت فها المادة a ولكن بشو !!! ما خليت سؤال فالامتحانان صح وغلط أكمل الفراغ اشرح إلا واكتب وراها ايات وأحاديث استشهد فيها لدرجة اني كنت اعبي صفحتين كاملات عسب احل سؤال واحد فهذا شي غير معقول ,,, مفروض من المدرسين انهم يراعوا ان الطلبة الباقيين يحلو وحلهم صح ووافي مب يعجزوهم .. ياريت هالكلمات توصل لهم ... وسلام

عضو جديد

مشكور أخوي المحامي ^^
    عيل بتمي في جامعتي ^_*

عضو جديد الصورة الرمزية OxxO

أقوووووووووووووووووووووووووووووول المحامي ابا اعرف امتحان الPlacement Test شو ايي فيه؟

و ابا نموذج للامتحان لو فيه لو تسمح =)

بلييييييييييييز

Need Ur Help

عضو جديد

تسلم اخوووووووي و الله صج صج يعني احس استفدت .. انا طالب ثانويه عامه و بعد كنت ابغي اي معلومات عن القانون^^ و لقيتها في موضوعك

تسلم و مشكووور وايد ع هالموضوع

وزيدنا من معلوماتك في القانون^^

عضو جديد

Xoox اسمحيلي عالتـــــأخيـــــــــــــر بخصوص هالامتحــــــــان هو امتحان يقيس قدرة الطالب المتوسط في الجرامر والفوكاب والكتابة ,,, يعني بيقولج مثلا في الجرامر اسئلة عن الماضي والمضارع والمستقبل والماضي المستمر والمضارع المستمر والمستقبل المستمر والخ اما بالنسبة للفوكاب فهو كذلك يقيس قدراتج كطالبة متوسطة في معرفة الكلمات عموما هو امتحان بمستوى الطالب المتوسط وان شاء الله تتوفقين فيه ...........

اخوي ظبياني طرر تسلم عالكلام الحلو والله يوفقك

عضو جديد

بخصوص الساعات المعتمده 136 سآعه ,.
    اخر خطت نزلت
    لأنه و للآسف نزلوا asp .
    مثل الـ esp بس بالعربي ,. طبعا الـ esp انجليزي ,.

=] ,.

عضو جديد

السلام عليكم..

انا خاطري ادرس حقوووق واستوي محاميه
    بس بغييت اعرف كيف تكون الدرااااسه وكم لازم اييب((نسبتي )) اذا كنت ادبي ؟؟؟
    وكيف يقبلوني على اي اساس ..على اساس نسبتي والى؟؟
    وكم سنه تكون الدراسه ؟؟
    وكيفيكون السكن انا اختار الي وياي واله هم؟؟ولازم الي وياي يكونون نفس تخصصي؟؟
    ومشكور

عضو جديد الصورة الرمزية الغلا22

بصراااحه اناااا محتااااااااااارة شوو اسوي انا الحين داخلتنه هذا التخصص القانون بس بعدني ما داومت وانا مخلصه الثنويه العامه وبيبدأ الدوام آخذه التخصص ولا لا من دارسنه ويحسه سهل وكم سنه اتميين فالجامعه

عضو جديد

انا سجلت في جامعة العين قانووووون قبلوني الحمد لله....
    بس حابه اسال واخذ رايك في التخصص بشكل عام .. صعب؟ او سهل؟
    ويحتاج له حفظ وايد ؟؟؟؟
    وانا كنت حابه اني اشتغل في النهار وادرس في الجامعه في الليل بس قالوا لي انه القانون يحتاج وقت وايد عشان اسوي البحوث والواجبات والدراسه فخوفوني منه....
    وسوووري عالاسئله الزايده

عضو جديد

يا جماعة الخير هذه الأسئلة كلها تلاقو اجاباتها في الصفحات الاولى لنفس الموضوع ,,, عموما أنا بتكلم عن كلام الاخت اريشة العين ...
    اللي تقول ان الساعات المعتمدة 136 من وين له هالمعلومة وهل هي تطبق على جامعة العين الخاصة ولا جامعة الامارات الحكومية , وهل هي تطبق على الطلبة المستمرين في الدراسة ولا المستجدين ؟؟؟ ياريت يوضح ,,, لأني ما سمعت قط بهذه المعلومة في جامعتنا اللي هي العين للعلوم والتكنلوجيا

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة