مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو مدى رضاك عن تمديد ساعات اليوم الدراسي ؟

المصوتون
17124. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • راضي

2,347 13.71%
  • غير راضي

13,674 79.85%
  • غير مهتم

1,103 6.44%
صفحة 17 من 208 الأولىالأولى ... 610121415161718192022242833396787117 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 2071
    عضو نشيط الصورة الرمزية راعية الدلع

الصراااحه أنااا موول هب راااااااضية

يعني أنا أكوون في البيت وقت الأذاان ...

وما أشتهي آآآآآكل شيء موووول .....

والساعة أربع أبدأ أذاااكر وأخلص عقب المغرب طبعاً ويا الإمتحانا ت إللي ماتخلص..

والحصة الأخيرة:-
    إللي تكوون السااعه 2:00 لين 3:00 الصرااحه أنا أنااااااااام فيها
    ومووووول ما أنتبه فيها
    يعني وجوودها وعدمها وااااحد..

أتمنى أنه الوزاارة تااخذ بقرارنا ..
    لأنه نحن صدق تعبانين ...
    ومحد حااس فينا..
    والله ما تسوى علينا هالإجاازه الطووويلة...

أتمنى تقبل مرووري وما أكوون مثقله عليكم ......

عضو جديد

والله حرام عليكم نحن نرقد على الحصة السادسة عيل كيف الحصة الثامنة والتاسعة حرااااااام عليكم ارحمونا شوي ولو بس اتخلووا بس 6 حصص احسن من 7 حصص ليش بتسوون 9 حصص واحنا من الحصة بعد3 لين الحصة7 ما نستحمل الجوع والعطش كيف عيل لين الحصة9 شوووووو بيصير فينا بنموت ونحن يالسين اماكنا
    وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس حاولوا ما اتخلون الدوام لين الحصة التاسعة

عضو جديد الصورة الرمزية العنيــده

صدقهم خوااااااااااتي والله تعب وبالأخص أيام الإمتحانات ما عندنا طاقه عسب نذاكر لازم نرتاح وإذا ذاكرنا الإمتحان ماعندنا وقت نحظر المواد ونحل الواجبات يعني وقتنا ما يكفينا للمذاكره

عضو نشيط الصورة الرمزية الصقر المصري

انا موافق بس لو تكون الحصة التاسعة رياضة او العاب او فن او موسيقى هيك بيصير كوووووووول

عضو جديد

السلام عليكم اخواني محد سئلكم عن رايكم لان قرارات التربيه فرديه وكنهم يريدون يحللون اجازة المعلم الي اخذها ومب تعليم اجيال تحب العلم والتعليم ... السموحه منكم ..

عضو جديد

شووو نسوي
    مب بيدنا
    ولله

عضو جديد

والله حرام عليهم فاكرينا إيه يعني روبوتات إحنا بشر زينا زيهم يزويدوا الحصص ليه يعني
    علشان يطلعوا منا عباقر والله حرام .....أنا أحتج !!

عضو جديد

انااا ابداً مش راااضية على هاذاا التاخيير ..

انااا الحين ثنويه عاامه .. و التاخيير امره مش فصالحناا >< .. نرد من المدرسه على السااعه 4 .. ويكووون منهد حيلناا .. نرد البيت ونريح شوي .. لين المغرب .. وبعديين شوو نسوي ؟!! درااسه واجبات تقارير بحوث تحظير مراجعه امتحانات مشاريع وغيره وااايد >< .. وهالشي تعب ..مادري شوو الفاايده من هاذاا التاخير دام المنهج ما تغير نفس السنين اللي خطفن .. ولااا .. الشي اللي ما عيبني في هاذا الموظووع .. انه اول شي قالولنا انه ما بيكون عندنا سنه تاسيسية في الجامعه .. ونحنا صدقناا قلنا يالله بنكتسب سنه .. واااخر شي قالوا لاا شي سنه تاسيسية >< ..

الين الحين امتحنا كم امتحاان وكانن درجاتنا ناااااااااااااااااازله بشكل فظييع .. مع انها اول امتحانات و مش مظغوطيين وااايد .. الله يعيين شوو بنسوي عقب >< ..

بس خلهم يشوفوون النتااايج عقب .. وبيقولون يليتنا ما اخرناهم

عضو جديد الصورة الرمزية قـا هـرهـ الكـل

والله حااااااااااااااااااله حرااااااااااااااااااام عليكم والله ما يسوى علينا نبا نتعلم تسوبنا جي حتى الرقااااد ما نتهنابه شرااااات الأوااااادم كله درااااسه امتحاااناااات ما تخلص كل يوووم.. ومشاااريع وتقاااارير وواااجباااات ارحمووونا ياا نااااس نحن اوااادم نتعب والله نتعب حسووو فينااااا نرد البيت العصر ...الواحد ما يمدااااله ياكل شي والي يرد البيت وجبده لااااايعه خلاااص استواله تشبع من العلم والبريكات قصيرة ما يوحالنا نشتري شي ناكله يعني (تلحق ما تلحق ) وهذاااا اذااااا طلعتنا المدرسه (اذا ما خلصت شرح ><) يعني ضغط بدرجه فضيييعه واذا نسينا لعنتو بو اسلافنا يعني الواحد حرااام ينسى انتووو شووو حاالفين تخرجوناااا علماااااء ولا مخترعيييين ...... والله حااالنا لا يحسد عليه

عضو جديد الصورة الرمزية بدآية هم

خخخ يحلييلكم نحن اتطووورنا هب تسع حصص .. سبع حصص وكل حصه ساعه << انتوو يحليلكم يالله هع

انا عن نفسي بككل صراحه من صف اول ثنوي وانا احب الدراسه من ييت ثاني ثنوي كرررهتها حيييل

بس الحينه اعييبكم اول حصتين فاهمه وباجي الحصص منسدحه رآآآقده ههههههههه

والله ولا شيي يدخل فـ مخي عقب الحصه الثالثه مخيي يقققفل خلاص ..

والمعلمات كل وحده اتيينا هب متفيجه تشرح ومالها خلق اتشووف رقعة ويهنا .. تشرح اي كلام واللي هب فاهمه قلعه تقلعها

حلات الحصه يوم يوصلوون فكرة الدرس باللعب وجي يحمسوونا للدراسه هب يكرهونا

شكلي بتم ع رقآآدي لين ما يعدلوون الحصص وعزززز الله فلحت هع