السلام عليكم والرحمة

شحالكم اخواني وخواتي ؟؟؟

بصراحة خلاص أنا هب عارفة شو أسوي

أنا امتحنت امتحان القبول في المعهد وكنت مقتنعة لدرجة أني خلاص أبي أنتقل هناك وأكمل دراستي هناك
بس لما دخلت المنتدى انصدمت وصرت محتارة ما أعرف شو أسوي

من كثر ردودكم وكلامكم عن المعهد خلاص صرت ما أريد أدخل ومنو قال أصلا أنه البنات يدرسون تمريض يا ناس يا عالم تأكدوا من هالشي نحن نعرف على أنه في دراسة هندسة وتمريض هب بس تمريض

وأنا طموحي أكون مهندسة

وأنتوا ع الكلام اللي تقولونه عن المعهد صرت ما أبي أدشه مع أني قبل جم يوم كنت مقتنعة من بعد الامتحان ومستانسة اني بدش المعهد وبدرس وبتعلم انجليزي ورياضيات أكثر من تعليم المدارس الحكومية وبحقق طموحي لكن من كلامكم احترت ومب عارفة شو أسوي

الللي يشتكي على أنه المعهد مب زين واللي يقول دراستهم صعبة والدوام طويل
أصلا ألحين ما شي دراسة مب صعبة كل المناهج مغيرة وكل شي صعب لما دخلتوا المعهد قلتوا صعب يعني لأنه المدارس الحكومية لعب وراحة ما تبون تسهرون الليالي وتخدمون وطنكم اللي خدمكم وعشتوا فيه ما تذكرون أقوال ابوي زايد الله يرحمه لازم نسهر عشان نحصل اللي نباه ونحقق طموحاتنا في هالدنيا ألحين ما في شي بدون تعب
انسوا اللعب هب لازم تلعبون في حياتكم اجتهدوا وادرسوا واخدموا وطنكم شرات ما خدمكم

ما أريد أطول عليكم أكثر من جذيه بس من كثر القهر ما أعرف شو أقول وطلعت كل اللي في خاطريه
ورغم هالكلام أنا بتحداكم وبدخل المعهد ان شاء الله وبقولكم بعدين المعهد شو قدم لي وشو علمني
ما شي دراسة بدون تعب

ومع السلامة والله يسامح الجميع