صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 2467891011121416 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 187
    عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The State 0f paRadise مشاهدة المشاركة
    هذا هو النظام الجديد للجامعات الامريكية لطلب السات كاملا .. ومؤسسة الطاقة النووية لا تبعث الى امريكا!! بل تبعث الى كوريا وبريطانيا كما استخبرتني من هناك في فرعنا الجامعي ولا أدري لماذا يطلبون السات رياضيات كما قلت انت .. لربما قانون جديد الآن ^-^

الآد/دروب لجميع الجامعات وهذا نظام عالمي سواء كان محلي أم دولي

أساسا لن يقبلونك بدون الايلتس .. في حال عدم وجود لك قبول السنة التأسيسة في i20 << خاص للولايات المتحدة الامريكية

هذا الموقع فقط يرسل رسالة الى الجامعة ان هناك طالب يود الاشتراك في جامعتكم .. وليس مضمونا بان الرسالة تصل أم لا .. ريما يتصلون لك بنسبة 45% في حال تم التعرف على البيانات كاملة

موفق عزيزي

ما قصرت اخوي وانا سالت الموسسة قالو نطرش بعثات لكوريا وامريكا بس، وفي في جامعة خليفة تاخذ منحة في تخصص الميكانيك بس

لاكن الشي الوحيد اللي مافهمته والسموحة منك، كيف اقدم سنة تاسيسية في جامعات امريكية مثلا Penn state, مكتوب في الخيارات ان الدراسة undergraduate for 4 years (يعني بدون سنة تاسيسية) !!

يعني هل الجامعات الامريكية تعطي سنة تاسيسية قبل دخول التخصص ؟ ولا لها ابليكيشن ثاني ؟

لان الDeadline بيكون في اول فبراير وانا امتحاني في مارس فحاب اعرف شو بيكون مصيري ؟

والسموحة اخوي
    التعديل الأخير تم بواسطة sa'eed ; 21-01-2012 الساعة 07:49 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'eed مشاهدة المشاركة

ما قصرت اخوي وانا سالت الموسسة قالو نطرش بعثات لكوريا وامريكا بس، وفي في جامعة خليفة تاخذ منحة في تخصص الميكانيك بس

لاكن الشي الوحيد اللي مافهمته والسموحة منك، كيف اقدم سنة تاسيسية في جامعات امريكية مثلا penn state, مكتوب في الخيارات ان الدراسة undergraduate for 4 years (يعني بدون سنة تاسيسية) !!

يعني هل الجامعات الامريكية تعطي سنة تاسيسية قبل دخول التخصص ؟ ولا لها ابليكيشن ثاني ؟

لان الdeadline بيكون في اول فبراير وانا امتحاني في مارس فحاب اعرف شو بيكون مصيري ؟

والسموحة اخوي

- حسنا يبدو أنهم بدأوا يرسلون الى أمريكا أيضا .. منحة بمعنى الدراسة في الجامعة نفسها
    - هل طلبوا منك قبولا أكاديميا أخي العزيز ؟ اذا لم يطلبوا فاذا هم سيتعاملون مع الجامعة ^-^
    - السنة التأسيسة والقبول الاكاديمي لهما نفس النموذج i-20 ولكن في داخل ال i-20 يكتب على حسب ما طلبته أنت .. اذا كان عندك أيلتس بالدرجة المطلوبة أو توفل فيكتبون لك قبولا اكاديميا مع اسم التخصص والمدة الدراسية داخل i-20
    - الله كريم يا عزيزي تفائلوا بالخير تجدوه ان شاء الله

موفق حبيبي

عضو جديد الصورة الرمزية حساسة مشاعر

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هلا اخووووي بغيت اسالك من بعد اذنك يعني .. انا صف عاشر ونسبتي فوق 85 وعطوني بعثه بس ماعرفت كيف اسجل وشو اسوي بالضبط اتمنى انك تساعدني .. ^^ .. والبعثه لكندا من مكتب البعثات الدراسية .. ماعرفت كيف اسجل فأأأأأأأأأأأأتمنى انك تسااعدني ^^.. وترد علي بأسرع وقت لو سمحت ^^.. اترقب ردك ..

عضو جديد الصورة الرمزية حساسة مشاعر

<span style="color:#ff0000;"><span style="font-family:comic sans ms;"><font size="4">السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هلا اخووووي بغيت اسالك من بعد اذنك يعني .. انا صف عاشر ونسبتي فوق 85 وعطوني بعثه بس ماعرفت كيف اسجل وشو اسوي بالضبط اتمنى انك تساعدني .. ^^ .. والبعثه لكندا من مكتب البعثات الدراسية .. ماعرفت كيف اسجل فأأأأأأأأأأأأتمنى انك تسااعدني ^^.. وترد علي بأسرع وقت لو سمحت ^^.. اترقب ردك ..</font></span></span>

عضو جديد

^^^^^^
    أنا بعد صف عاااآآآشر عطونااا ورقة للتسجييل في البرنامج والبعثة تكون كنداآآ او ايرانداآآ بسس ..!! النتايج للآن مااا طلعت ..
    غريبة يعني النتايج طلعت عندكم ؟؟!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساسة مشاعر مشاهدة المشاركة
    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هلا اخووووي بغيت اسالك من بعد اذنك يعني .. انا صف عاشر ونسبتي فوق 85 وعطوني بعثه بس ماعرفت كيف اسجل وشو اسوي بالضبط اتمنى انك تساعدني .. ^^ .. والبعثه لكندا من مكتب البعثات الدراسية .. ماعرفت كيف اسجل فأأأأأأأأأأأأتمنى انك تسااعدني ^^.. وترد علي بأسرع وقت لو سمحت ^^.. اترقب ردك ..
    وعليكم السلام ورحمة الله

ألم تعبي البيانات التي كانت واردة في نموذج الورقة للبعثة الصيفية؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x_BAKA_x مشاهدة المشاركة
    ^^^^^^
    أنا بعد صف عاااآآآشر عطونااا ورقة للتسجييل في البرنامج والبعثة تكون كنداآآ او ايرانداآآ بسس ..!! النتايج للآن مااا طلعت ..
    غريبة يعني النتايج طلعت عندكم ؟؟!!
    سيتم اظهار النتائج في كل مدرسة وسيتم استدعائكم في حال قبولكم للادراة المدرسية

أتمنى لكم التوفيق

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
    بالاول صباح الخير ..
    ما اعرف شقى ابداا بالسؤال ..
    انا تخرجة من سنه من كليات التقنيه العليا .. بدبلوم في الهندسة الالكترونيه و حابه اكلم دراستي براا الدوله و كاان معدلي 3.24 مع العلم ان نسبتي بالثانويه العامه مش حلوه ابدا ><..
    سؤالي هوو كالتالي هل اقدر اقدم على بعثه براا الدوله اكمل بكلاريوس بنفس المجال الي خذته و لا لا .. و لا انسى الموضوع و اطبها من سيره .. بسبب نسبتي .. الي سمعته هم ياخذون اخر شهاده عندي ..
    يعني هم بيجوفون شهادة الدبلوم الي عندي و بعدها يقررون ..
    صارلي فتره اسال بس مو لاقيه جواب ..
    خايفه ازرع امااالي و بالاخير انصدم ..
    و في شي ثاني انا لغتي الانجليزيه جيدا يعني امشي حالي .. هل راح يعطوني سنه تاسيسيه اذاا انقبلت و لا يبون شهادة الايلس ..؟؟
    اعرف اني طولت عليك بالكلام بس عن جد تعبت و انا اسال و ما القى جواب ..
    اتمنى القى الجواب عندك ..
    و السموحه عالازعاج ..
    انتظر ردك علي ..^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

بامكانك تكملة دراستك لشهادة الباكلوريوس عن طريق حسابك .. لذلك لا اظن ان هناك مؤسسة في الامارات تبعث بشهادة دبلوم .. لربما سيعتمدون لكي بشهادة الثانوية العامة ^-^ والنسبة 85% فما فوق أو 90% فما فوق
    للاسف لقد تم الغاء نظام السنة التأسيسة لدراسة اللغة من قبل بعض المؤسسات التي تبعث خارج الدولة كالتعليم العالي و مكتب تنسيق البعثات .. فلذلك يجب احضرا القبول الاكاديمي + شهادة الايلتس أو شهادة التوفل
    ..

ملاحظة: لا يمكنك احضار القبول الاكاديمي بدون شهادة الايلتس أو التوفل وذلك يعتمد على الجامعة التي ستقدمين عليها

سؤال: هل ذهبتي الى مؤسسة ما تبعث الى الخارج من قبل، وسالتي لهم عن ذلك؟

اتمنى لكم التوفيق

عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمدالله رب العالمين انا عندي قبول اكاديمي من جامعة مانشستر تخصص باكلريوس هندسة أنظمة الحاسب الآلي،، و ان شا الله الأحد بكمل كل اجراءات الاجازة الدراسية من الدوام،، كلمت التعليم العالي و قالولي في مجال اروح بريطانيا بس مب اكيد! لأنه مب كل سنة يطرشون،، حد عنده فكرة عن هذا الموضوع؟ يعني ممكن تعبي كله يروح لأنه التعليم العالي ما يطرش بريطانيا؟

صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 2467891011121416 ... الأخيرةالأخيرة