صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 35678910111315 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 187
    عضو جديد

شكرا يا اخي العزيز
    قد دخلت الموقع و لم ارى دولة اليابان ضمن الدول المبتعث لها ( معا العلم انه لي صديق يدرس في اليابان و مبتعث من التعليم العالي)
    ارجوا التوضيح اذا كنت تعرف
    شكراً

عفوا أخي

لقد وضعت رابطا للدراسات العليا.. وليس لدرجة الباكلوريوس .. لقد أخطأت وأنا اعتذر عن ذلك ^-^
    بالنسبة الى حاولت البحث في موقع وزارة التعليم العالي ولم أجد ولكن يمكنك ايجاد الدليل للجامعات الموصى بها خارجا بالذهاب الى الوزارة
    بينما أجده ان شاء الله سأقوم بوضعه هنـــــا

شكرا لاهتمامك ووفقك الله

عضو جديد

مرحبا اخويه ..
    حبيت استفسر عن بعثة النخبة ..
    شو مميزاتها و وين تشتغل بعد ما تخلص ..
    وشو الايجابيات و السلبيات ؟
    و اسمحلي عالاطالة

عضو جديد

السلام عليكم

اسمحلي اخوي بتعبك شوي بالاسئلة

1- هل بعثة النخبة يطلبون منك تسجل في الجامعات ولا هم يسجلونك فيها ؟
    ....لانه في امتحان توفل لبعثة النخبة راح يكون يوم الآثنين القادم، هل هذا هو اللي بيعتمدون عليه في التسجيل في الجامعات اذا كانو هم بيسجلونا ؟
    ....وهل اذا ماتوفقت فيه يطلعوني من البعثة وما يكون في محاولات ثانية ؟

2- بخصوص بعثة موسسة الامارات للطاقة النووية هم يشترطون 6 في الايلتس لاكن الجامعات اللي مشترطين التسجيل فيها كلها 6.5 الا جامعة خليفة هل هذا يعني انهم بيعطونا سنة فاونديشن، لان جامعة خليفة ما فيها الاتخصص واحد ؟
    ....واذا بيعطونا شو الفايدة من التسجيل في الجامعات من الحين ؟
    ....وبعد يطلبون 580 في السات ماث، مع ان الجامعات المطلوب منا نسجل فيها كلها تطلب SAT I كامل مب رياضيات بس (من استنتاجي لان العلامات اكثر من ١٠٠٠) ؟!!

3- بعض الجامعات الحين كاتبين الfall 2012 dead line for International students راح يكون في تاريخ 2nd Feb. وانا امتحان الايلتس حقي بعد هذا التاريخ، فهل هذا يعني ان الفرصة راحت علي ؟
    ....وانا سمعت من بعض الناس ان التسجيل لازم يكون قبل سنة من بداية السنة الدراسية، شو رايك في الكلام هذا?

4- من شروط البعثات هو انك تجيب 3 GPA. لا سمح الله سارت لي مشكلة في احد الفصول هل راح يطردوني من البعثة او فقط عند التخرج لازم تجيب 3 GPA ؟

5- ممكن تفيدني بمكتب يقدر يسجلني في الجامعات الامريكية .

وماقصرت اخوي والله يوفقنا وياك ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة sa'eed ; 19-01-2012 الساعة 11:17 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن بدر السويدي مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخويه ..
    حبيت استفسر عن بعثة النخبة ..
    شو مميزاتها و وين تشتغل بعد ما تخلص ..
    وشو الايجابيات و السلبيات ؟
    و اسمحلي عالاطالة
    أهلا بك مجددا ..

في الحقيقة بعثة جميلة جدا وتستقبل الطلاب المتفوقين من 85% فما فوق وفيها تخصصات جميلة يمكنك الاطلاع عليها هنـــا http://www.adec.ac.ae/media-files/2010/03/14/20100314_ESAT-Brochure.pdf
    المميزات هي انها تدفع لك كامل المصاريف .. وأنت تختار المكان المفضل للدراسة والتخصص الذي تود دراسته ولكن السلبيات ليس من حقك أن تقول لا اريد ان اكمل الدراسة ^-^ ولذلك ستدفع المصاريف فترة دراستك
    هم يحددون لك المكان للعمل فيه بعد التخرج

أتمنى لك التوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'eed مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اسمحلي اخوي بتعبك شوي بالاسئلة

1- هل بعثة النخبة يطلبون منك تسجل في الجامعات ولا هم يسجلونك فيها ؟
    ....لانه في امتحان توفل لبعثة النخبة راح يكون يوم الآثنين القادم، هل هذا هو اللي بيعتمدون عليه في التسجيل في الجامعات اذا كانو هم بيسجلونا ؟
    ....وهل اذا ماتوفقت فيه يطلعوني من البعثة وما يكون في محاولات ثانية ؟

2- بخصوص بعثة موسسة الامارات للطاقة النووية هم يشترطون 6 في الايلتس لاكن الجامعات اللي مشترطين التسجيل فيها كلها 6.5 الا جامعة خليفة هل هذا يعني انهم بيعطونا سنة فاونديشن، لان جامعة خليفة ما فيها الاتخصص واحد ؟
    ....واذا بيعطونا شو الفايدة من التسجيل في الجامعات من الحين ؟
    ....وبعد يطلبون 580 في السات ماث، مع ان الجامعات المطلوب منا نسجل فيها كلها تطلب SAT I كامل مب رياضيات بس (من استنتاجي لان العلامات اكثر من ١٠٠٠) ؟!!

3- بعض الجامعات الحين كاتبين الfall 2012 dead line for International students راح يكون في تاريخ 2nd Feb. وانا امتحان الايلتس حقي بعد هذا التاريخ، فهل هذا يعني ان الفرصة راحت علي ؟
    ....وانا سمعت من بعض الناس ان التسجيل لازم يكون قبل سنة من بداية السنة الدراسية، شو رايك في الكلام هذا?

4- من شروط البعثات هو انك تجيب 3 GPA. لا سمح الله سارت لي مشكلة في احد الفصول هل راح يطردوني من البعثة او فقط عند التخرج لازم تجيب 3 GPA ؟

5- ممكن تفيدني بمكتب يقدر يسجلني في الجامعات الامريكية .

وماقصرت اخوي والله يوفقنا وياك ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- أنت تسجل المكان (من خلال التسجيل) .. والتوفل هو يحدد نجاحك في القبول للجامعة .. واذا لم تنجح فيه سيتواصلون معك بشأن آخر
    2- لا يا عزيزي مجرد ما تأتي بالدرجة المطلوبة في الايلتس لن تدخل سنة فاونديشن (انجليزي) وانما ستأخذ مواد ك (الرياضيات + فيزياء + كمبيوتر .. وهكذا ) إلا الانجليزي وعندها ستدخل التخصص بسرعة أما بالنسبة الى السات فهو مطلوب للجامعات الخارجية نعم صحيح ولكن هل طلبت منك المؤسسة بذلك ؟
    3- لا .. كلام غير صحيح ان التسجيل يعتمد على متى الكورس سيبدأ بحيث يمكنك التسجيل في الجامعة .. أما بالنسبة الى الايلتس ستكون هناك فترة آد\دروب للمواد لمدة سبوعان على الاقل أو أقل .. وفي احتمال في حال أنك اتيت بالايلتس يعملون لك تنزيل لمادة اللغة الانجليزية ولكن ستكمل السنة التأسيسية
    4- انذارات ستسقبل بشأن المعدل ^-^ والانذار الاخير مقابلتك .. ولربما يكون طرد والله اعلم
    5- راجع مجلس أبوظبي للتعليم بشأن التقديم للقبول في الجامعات الخارجية

وفقك انت كذلك
    ^-^

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The State 0f paRadise مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- أنت تسجل المكان (من خلال التسجيل) .. والتوفل هو يحدد نجاحك في القبول للجامعة .. واذا لم تنجح فيه سيتواصلون معك بشأن آخر
    2- لا يا عزيزي مجرد ما تأتي بالدرجة المطلوبة في الايلتس لن تدخل سنة فاونديشن (انجليزي) وانما ستأخذ مواد ك (الرياضيات + فيزياء + كمبيوتر .. وهكذا ) إلا الانجليزي وعندها ستدخل التخصص بسرعة أما بالنسبة الى السات فهو مطلوب للجامعات الخارجية نعم صحيح ولكن هل طلبت منك المؤسسة بذلك ؟
    3- لا .. كلام غير صحيح ان التسجيل يعتمد على متى الكورس سيبدأ بحيث يمكنك التسجيل في الجامعة .. أما بالنسبة الى الايلتس ستكون هناك فترة آد\دروب للمواد لمدة سبوعان على الاقل أو أقل .. وفي احتمال في حال أنك اتيت بالايلتس يعملون لك تنزيل لمادة اللغة الانجليزية ولكن ستكمل السنة التأسيسية
    4- انذارات ستسقبل بشأن المعدل ^-^ والانذار الاخير مقابلتك .. ولربما يكون طرد والله اعلم
    5- راجع مجلس أبوظبي للتعليم بشأن التقديم للقبول في الجامعات الخارجية

وفقك انت كذلك
    ^-^

بارك الله فيك اخوي

موسسة الامارات للطاقة النووية طالبين منا علامات السات ماث والجامعات الامريكية طالبة منا SAT I كله، شو السبب ؟

وهل آد/دروب للجامعات المحلية فقط، ولا حتى خارج الدولة يسوونه؟
    وهل اذا ما قدمت الايلتس خلال الفترة هذي للجامعات الامريكية يطردونك ؟ لاني سمعت ان ماعندهم شي اسمه فاونديشن !

وهل تعرف شو فايدة هذا الموقع Admission هل يسجلك في جامعات في امريكا ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة sa'eed ; 20-01-2012 الساعة 06:52 AM

عضو جديد

هلا اخوي ... انا طالبه ثانوية عامة خريجي دفعه 2012 .. كان خاطري اخذ بعثه للخارج بس البعثة اللي عطونا اياها هي دراسة لمدة 4 سنين
    سمعت انه في للثانوية العامة بعثة 4 اسابيع في صيف 2012 للي نسبهم فوق 80% هالكلام صح والا لا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa'eed مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخوي

موسسة الامارات للطاقة النووية طالبين منا علامات السات ماث والجامعات الامريكية طالبة منا sat i كله، شو السبب ؟

وهل آد/دروب للجامعات المحلية فقط، ولا حتى خارج الدولة يسوونه؟
    وهل اذا ما قدمت الايلتس خلال الفترة هذي للجامعات الامريكية يطردونك ؟ لاني سمعت ان ماعندهم شي اسمه فاونديشن !

وهل تعرف شو فايدة هذا الموقع admission هل يسجلك في جامعات في امريكا ؟

هذا هو النظام الجديد للجامعات الامريكية لطلب السات كاملا .. ومؤسسة الطاقة النووية لا تبعث الى امريكا!! بل تبعث الى كوريا وبريطانيا كما استخبرتني من هناك في فرعنا الجامعي ولا أدري لماذا يطلبون السات رياضيات كما قلت انت .. لربما قانون جديد الآن ^-^

الآد/دروب لجميع الجامعات وهذا نظام عالمي سواء كان محلي أم دولي

أساسا لن يقبلونك بدون الايلتس .. في حال عدم وجود لك قبول السنة التأسيسة في i20 << خاص للولايات المتحدة الامريكية

هذا الموقع فقط يرسل رسالة الى الجامعة ان هناك طالب يود الاشتراك في جامعتكم .. وليس مضمونا بان الرسالة تصل أم لا .. ريما يتصلون لك بنسبة 45% في حال تم التعرف على البيانات كاملة

موفق عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاندة هاجوسها مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي ... انا طالبه ثانوية عامة خريجي دفعه 2012 .. كان خاطري اخذ بعثه للخارج بس البعثة اللي عطونا اياها هي دراسة لمدة 4 سنين
    سمعت انه في للثانوية العامة بعثة 4 اسابيع في صيف 2012 للي نسبهم فوق 80% هالكلام صح والا لا ؟؟
    مرحبا ^-^

للصف العاشر + الحادي عشر فقط..

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 35678910111315 ... الأخيرةالأخيرة