هههههههههههههههه< تأثير الامتحان
هههههههههههههههه< تأثير الامتحان
28 /1 /2010 خخخ
ياخي انا بكون مسافر بفتك من هم الشهاده
لوول وين بتفتك بتتم تفكر فيها ..
محد بييبها بدل عنك ؟
هيه موصي ولد عمي ياخذ شهاده عني ههههه
موصنة يوم اسئلة عن الشهاده يقولي يايب نسبة 99% هههههه وذيج ساع ولابشوفها ولابفكر فيها ..
يلعن ابو الخريط
هههههه زين زين الله يعين
تروح وترد بالسلامة ان شاء الله
وتعوض ونعوض كلنا بالفصل الثاني "يُقال اصعب "
لكن شنسوي ..
:
حتى انا ما ابى اشوف درجة الكيميا وع
هلآ هلآ صبآآآآآآآآح الخير واحلى صبآح لاحلى امتحآن ..
غريبه جي تحسونه صعب ؟ أحسه كآن سهل ..
ع كلن موفقين جمييييييعآ ويالله ختآمهآ مسك ..
الحمدلله عدى ع خير اليوم ..
صح هو موب سهل سهل .. بس مآيل للسهوله
هب المآث الزفت ..
ع كلن اسمحوووولي انآ الحين طآلعة ورآي شغل اليوم ..
يالله مع السلآمه يآ حلوين ..
و الله كآن دقيق اشوي ، ، !
يبآله حـل و فلسفـه ، ،
أحسني خبصـــــــــــت فيه . . ><
و آلله مب شـــي الإمتحآآآآآن ، ، !
مآ حبيته نهآئياً ، ، !
الله يعين كم بييـب ، ، !
و اسمحولي بغير جو و بسير دبـــي ، ، بشرد خلآص من هم الدرآسه ، ،
مآ بفكر بشي . !
تعبت نفسيـأً من الإمتحآن اليوم ، ،
أول امتحآن أخبص فيه هالشكل ، ، !
الله يعين ، ،
دعوآتكم لي بالنجآح بالكيميآء . .
[gdwl]الامتحان بيكون سهل لو في وقت نراجعه بتركيز [/gdwl]
[bor=#784040]الامتحان بيكون سهل لو في وقت [/bor]
كل الكتاب بيوم واحد نراجعه >>>>>>>>>>>مستحيل
و احنا يا دوب مخلصين دروسنا و امتحاناتنا الشهرية و الشغل متى بنلحق نراجع
و الله زمان أول مرتاحين
صح كان فصلينبس و الله الامتحانات تكون سهلة
في وقت يراجعون فيه ماعندهم تقارير و أشغال و الزفت الي طلعوها الحين
وبعدين أول كتابهم يفتح النفس مب شراتنا مغيرينه وكله دش كلام
و في الأخير اسمحولي ع الإطالة
يلا قوموا قوموا طلعوا استانسوا
الدراسه و الله مابنستفيد منها شي
اهئ اهئ اهئ >>>> لحظه في شي بعد
على قولة الدراسة ما منها فايدة صح كلامي
لانه الي ناخذه من صوب ننساه من الصوبالثاني
>>>>>>>>>عاد ركبوا انتوا الجملة >>>
يلا سي يو
التعديل الأخير تم بواسطة الطالبة المثالية ; 21-01-2010 الساعة 11:57 AM
كولولولوولولولوولوش d:
و أخيراً خلصنا .. و ختامها مسك و بصل ^^
الحمدلله الامتحان سهل كتير كتير و خلصت بنص وقت الامتحان
يلا .. الله يوفقكم كلكم و تييبون نسب تبيض الويه p:
سي يو