صفحة 69 من 83 الأولىالأولى ... 19475358626466676869707172747680 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 681 إلى 690 من 825

العرض المتطور

  1. #1

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    28

    افتراضي

    28 /1 /2010 خخخ

    ياخي انا بكون مسافر بفتك من هم الشهاده

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية hawi.smaha
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Ras Al Khimah
    المشاركات
    244

    افتراضي

    لوول وين بتفتك بتتم تفكر فيها ..
    محد بييبها بدل عنك ؟

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    28

    افتراضي

    هيه موصي ولد عمي ياخذ شهاده عني ههههه

    موصنة يوم اسئلة عن الشهاده يقولي يايب نسبة 99% هههههه وذيج ساع ولابشوفها ولابفكر فيها ..

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    28

    افتراضي

    يلعن ابو الخريط

  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية hawi.smaha
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Ras Al Khimah
    المشاركات
    244

    افتراضي

    هههههه زين زين الله يعين
    تروح وترد بالسلامة ان شاء الله
    وتعوض ونعوض كلنا بالفصل الثاني "يُقال اصعب "
    لكن شنسوي ..
    :
    حتى انا ما ابى اشوف درجة الكيميا وع

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    خيمــــآآآۈيهـ منتهـــــآآآهـ
    المشاركات
    449

    افتراضي

    هلآ هلآ صبآآآآآآآآح الخير واحلى صبآح لاحلى امتحآن ..

    غريبه جي تحسونه صعب ؟ أحسه كآن سهل ..

    ع كلن موفقين جمييييييعآ ويالله ختآمهآ مسك ..

    الحمدلله عدى ع خير اليوم ..

    صح هو موب سهل سهل .. بس مآيل للسهوله

    هب المآث الزفت ..

    ع كلن اسمحوووولي انآ الحين طآلعة ورآي شغل اليوم ..

    يالله مع السلآمه يآ حلوين ..

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية |{ الثُريًـآ . .
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    دآر القوآسـم ~> رـآس الخيمـه ، ،
    المشاركات
    89

    افتراضي

    و الله كآن دقيق اشوي ، ، !

    يبآله حـل و فلسفـه ، ،

    أحسني خبصـــــــــــت فيه . . ><

    و آلله مب شـــي الإمتحآآآآآن ، ، !

    مآ حبيته نهآئياً ، ، !

    الله يعين كم بييـب ، ، !

    و اسمحولي بغير جو و بسير دبـــي ، ، بشرد خلآص من هم الدرآسه ، ،

    مآ بفكر بشي . !

    تعبت نفسيـأً من الإمتحآن اليوم ، ،

    أول امتحآن أخبص فيه هالشكل ، ، !

    الله يعين ، ،

    دعوآتكم لي بالنجآح بالكيميآء . .

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    63

    Mula59

    [gdwl]الامتحان بيكون سهل لو في وقت نراجعه بتركيز [/gdwl]


    [bor=#784040]الامتحان بيكون سهل لو في وقت [/bor]
    كل الكتاب بيوم واحد نراجعه >>>>>>>>>>>مستحيل
    و احنا يا دوب مخلصين دروسنا و امتحاناتنا الشهرية و الشغل متى بنلحق نراجع
    و الله زمان أول مرتاحين
    صح كان فصلين بس و الله الامتحانات تكون سهلة
    في وقت يراجعون فيه ماعندهم تقارير و أشغال و الزفت الي طلعوها الحين
    وبعدين أول كتابهم يفتح النفس مب شراتنا مغيرينه وكله دش كلام
    و في الأخير اسمحولي ع الإطالة
    يلا قوموا قوموا طلعوا استانسوا
    الدراسه و الله ما بنستفيد منها شي
    اهئ اهئ اهئ >>>> لحظه في شي بعد
    على قولة الدراسة ما منها فايدة صح كلامي
    لانه الي ناخذه من صوب ننساه من الصوب الثاني
    >>>>>>>>>عاد ركبوا انتوا الجملة >>>

    يلا سي يو
    التعديل الأخير تم بواسطة الطالبة المثالية ; 21-01-2010 الساعة 11:57 AM

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    ŘÃĶ
    المشاركات
    102

    افتراضي

    كولولولوولولولوولوش d:

    و أخيراً خلصنا .. و ختامها مسك و بصل ^^

    الحمدلله الامتحان سهل كتير كتير و خلصت بنص وقت الامتحان

    يلا .. الله يوفقكم كلكم و تييبون نسب تبيض الويه p:

    سي يو

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •