خيبة احس ان ختامها بيكون جحيم ...3 نماذج امتحانات من الوزارة ....شوو يقصدون؟؟؟
الله يستر أحسه بيكون صعب ..!!
هذآ نموذج الإجآبه الاول لامتحآن الكيميآء ..
http://www.moe.gov.ae/Arabic/Doc%20Lib/chem12_sa_10.pdf
شدووووووووووووووا حييييييييلكم ..
.
.
معزومين بآجر عدنآ عرس بقآعة الكريستآل ..
خخخ نآس تدرس ونآس تعزم والله انآ فآضيه ..
كل ما زادو النماذج احسن ~
لانو كل اسئلة النماذج بنحذفها وما بندرسا >< ..... >>>> تفكير غبي
ثانكيو هيناتا
الحين يعني الايونية ما فيها هيدروجين في البداية
اما التساهمية فيها هيدروجين في البداية او كووه (<< cooh ) في النهاية
مشكورة مرة ثانية ^^
صراحة احلى مادة عندي الكيميا بعد الرياضيات p:
يلا موفقين
آآآ . . !
يـآ نـآس أحس الكيميآء سهـل ، ،
بس مب مطمنـه منه و الله . . ><
لأنـه السنه الي طآفت خبصت في الفصليـن !
و ألحيـن متعقده منه . . =(
يلآ اسمحولي بسير أكمل ، ،
و آلنمآذج بنزلهآ عقب مآ أخلـص ، ، !
الدين كان سهل والحمدلله
الراء مفخمة .. بالامتحان كنت احسها مفخمه الحمدلله اني كنت احسها جي لوول بس الحين احسها مرققة ما تتفخم غريبة والله ..
اول فراغ اصل المصالح الثاني المال كله للدولة او اي شي بهالمعنى ..
:
هععع طلعتي من صوبنا .. شمالية : Pمعزومين بآجر عدنآ عرس بقآعة الكريستآل ..
< فاضي ..
:
النموذج الاول جداً مناسب لنا
الثانيآآآخ خليت الاستاذ يشرح لي كل سؤال وبعد حسيته صعب ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawi.smaha![]()
الدين كان سهل والحمدلله
الراء مفخمة .. بالامتحان كنت احسها مفخمه الحمدلله اني كنت احسها جي لوول بس الحين احسها مرققة ما تتفخم غريبة والله ..
اول فراغ اصل المصالح الثاني المال كله للدولة او اي شي بهالمعنى ..
:
هععع طلعتي من صوبنا .. شمالية : P
< فاضي ..
:
النموذج الاول جداً مناسب لنا
الثانيآآآخ خليت الاستاذ يشرح لي كل سؤال وبعد حسيته صعب ..
حيك والله ..!!
هيه خيمآوية من القآع حتى النخآع << روحي فآضيه بعد ههه
صح النموذج الاول وحسيته زين والثآني سد نفسي
قلت بروح اذآكر الكتآب قبل ..
اوني معتمده ع شرح المس والمرآجعه السريعه وقلت بحل
اختبآرآت ..
يالله بروح أجوف الكتآب عدل مآ فيني أرد بآجر النفسيه أرف
بيخترب كل شي فليل لآه < النآس تفكر بالنسبه ونآس تحآني المكيآج
يالله يآ حلوين موفقيييييين ..
متىىىىىى نزل الثالث = (
لا بس شكله احسن ان شاء الله الامتحان يكون سهل