صفحة 64 من 83 الأولىالأولى ... 1442485357596162636465666769717580 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 631 إلى 640 من 825

العرض المتطور

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية |{ الثُريًـآ . .
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    دآر القوآسـم ~> رـآس الخيمـه ، ،
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinata مشاهدة المشاركة
    اللي سألو عن المركبات التساهمية والأيونية

    المركبات الأيونية تتفكك
    وتتكون من كلمتين
    الكلمة الأولى آخرها -يد- او -ات-
    مثل كلوريد - كبريتات

    الكلمة الثانية تكون فلز وآخرها -يوم- مثل صوديوم
    او الفلزات الثانية مثل الذهب والفضة والنحاس

    يعني المركب بيكون كلويد الصوديوم او كبريتات النحاس وغيره


    المركبات التساهمية القطبية (تتأين)
    اذا المركب على يساره h يعني مركب تساهمي ويكون حمض
    مثل hcl
    واذا المركب على يمينه cooh نفس الشي بيكون تساهمي وحمض
    مثل الاسيتيك ch3cooh

    والمركب التساهمي اللي على يمينه h ويساره لا فلز بيكون قاعدة
    مثل nh3 و ph3


    هذا اللي اعرفه وان شاء الله الكلام يكون مفهوم
    مشكوووووورهـ الغآآليـه ع التوضيـح و يزآج اللـه كل خيـر ، ،

    أنآ بعد كنت متلخبطة اشوي ، ،

    و ألحيـن فهمت ^^

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية فارس الدهماء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    uae
    المشاركات
    120

    افتراضي

    خيبة احس ان ختامها بيكون جحيم ...3 نماذج امتحانات من الوزارة ....شوو يقصدون؟؟؟

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    خيمــــآآآۈيهـ منتهـــــآآآهـ
    المشاركات
    449

    افتراضي

    الله يستر أحسه بيكون صعب ..!!

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    خيمــــآآآۈيهـ منتهـــــآآآهـ
    المشاركات
    449

    افتراضي

    هذآ نموذج الإجآبه الاول لامتحآن الكيميآء ..

    http://www.moe.gov.ae/Arabic/Doc%20Lib/chem12_sa_10.pdf

    شدووووووووووووووا حييييييييلكم ..

    .
    .

    معزومين بآجر عدنآ عرس بقآعة الكريستآل ..

    خخخ نآس تدرس ونآس تعزم والله انآ فآضيه ..

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    الشاَارِقْة ~
    المشاركات
    95

    افتراضي

    كل ما زادو النماذج احسن ~

    لانو كل اسئلة النماذج بنحذفها وما بندرسا >< ..... >>>> تفكير غبي

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    ŘÃĶ
    المشاركات
    102

    افتراضي

    ثانكيو هيناتا

    الحين يعني الايونية ما فيها هيدروجين في البداية

    اما التساهمية فيها هيدروجين في البداية او كووه (<< cooh ) في النهاية

    مشكورة مرة ثانية ^^

    صراحة احلى مادة عندي الكيميا بعد الرياضيات p:

    يلا موفقين

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية |{ الثُريًـآ . .
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    دآر القوآسـم ~> رـآس الخيمـه ، ،
    المشاركات
    89

    افتراضي

    آآآ . . !

    يـآ نـآس أحس الكيميآء سهـل ، ،

    بس مب مطمنـه منه و الله . . ><

    لأنـه السنه الي طآفت خبصت في الفصليـن !

    و ألحيـن متعقده منه . . =(

    يلآ اسمحولي بسير أكمل ، ،

    و آلنمآذج بنزلهآ عقب مآ أخلـص ، ، !

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية hawi.smaha
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Ras Al Khimah
    المشاركات
    244

    افتراضي

    الدين كان سهل والحمدلله
    الراء مفخمة .. بالامتحان كنت احسها مفخمه الحمدلله اني كنت احسها جي لوول بس الحين احسها مرققة ما تتفخم غريبة والله ..
    اول فراغ اصل المصالح الثاني المال كله للدولة او اي شي بهالمعنى ..
    :
    معزومين بآجر عدنآ عرس بقآعة الكريستآل ..

    هععع طلعتي من صوبنا .. شمالية : P
    < فاضي ..

    :
    النموذج الاول جداً مناسب لنا
    الثاني آآآخ خليت الاستاذ يشرح لي كل سؤال وبعد حسيته صعب ..

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    خيمــــآآآۈيهـ منتهـــــآآآهـ
    المشاركات
    449

    افتراضي

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawi.smaha
    الدين كان سهل والحمدلله
    الراء مفخمة .. بالامتحان كنت احسها مفخمه الحمدلله اني كنت احسها جي لوول بس الحين احسها مرققة ما تتفخم غريبة والله ..
    اول فراغ اصل المصالح الثاني المال كله للدولة او اي شي بهالمعنى ..
    :

    هععع طلعتي من صوبنا .. شمالية : P
    < فاضي ..

    :
    النموذج الاول جداً مناسب لنا
    الثاني آآآخ خليت الاستاذ يشرح لي كل سؤال وبعد حسيته صعب ..



    حيك والله ..!!

    هيه خيمآوية من القآع حتى النخآع << روحي فآضيه بعد ههه

    صح النموذج الاول وحسيته زين والثآني سد نفسي

    قلت بروح اذآكر الكتآب قبل ..

    اوني معتمده ع شرح المس والمرآجعه السريعه وقلت بحل

    اختبآرآت ..

    يالله بروح أجوف الكتآب عدل مآ فيني أرد بآجر النفسيه أرف

    بيخترب كل شي فليل لآه < النآس تفكر بالنسبه ونآس تحآني المكيآج

    يالله يآ حلوين موفقيييييين ..

  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية hawi.smaha
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    Ras Al Khimah
    المشاركات
    244

    افتراضي

    متىىىىىى نزل الثالث = (

    لا بس شكله احسن ان شاء الله الامتحان يكون سهل

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •