



عزيزتي رموز :
اشكرك على اهتمامك بالمنتدى و اريد ان اسألك سؤال هو :
انا لدي 2 مخالفتين لم اكن اعلم سبب
1. مخالفة بسبب انقطاعي عن المنتدى في الاجازة ( ظروف )
2. المخالفة الثانية كانت بسبب اختي فهل تنمسح الامخالفات تحلينا بالاخلاق
علما ان اريد ان اكون مشرفة لكن لا استطيع كما علمت بسبب ردك على اختي زهرة سوريا
لو سمحتي اجيبي ..
و شكرا
موفقة اخيتي
التعديل الأخير تم بواسطة أنوار الخليج ; 01-02-2010 الساعة 04:43 PM




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنوار الخليج![]()
عزيزتي رموز :
اشكرك على اهتمامك بالمنتدى و اريد ان اسألك سؤال هو :
انا لدي 2 مخالفتين لم اكن اعلم سبب
1. مخالفة بسبب انقطاعي عن المنتدى في الاجازة ( ظروف )
2. المخالفة الثانية كانت بسبب اختي فهل تنمسح الامخالفات تحلينا بالاخلاق
علما ان اريد ان اكون مشرفة لكن لا استطيع كما علمت بسبب ردك على اختي زهرة سوريا
لو سمحتي اجيبي ..
و شكرا
موفقة اخيتي
لا يزال الطريـق أمامك طويـل للإشـراف ،، فردودكِ لا زالت غير مؤهلة
موفـقة
أنا أتمنى أني اكون مشرفة على الملتقى العام
بس أنا للأسف عندي بس (5) مواضيع بس أكيد بيزيدون خلال كم يوم
اتمنى تلبية طلبي
ملاحظة:كل الشروط متوافرة ولله الحمد
و أنا ما بكون متواصلة مع المنتدى خلال الاجازة لظروف
أرجو الرد يا رموز




لقد قمتي بالرد على نفسك ،، فالمشـرف يجب أن يتواصل عندنا في المنتدى ، ويكون متواجد وانتِ تقوليـن أنكِ لن تكوني متوصلة ،،
عفـواً عزيزتي فلستِ مؤهلة حاليـاً للإشراف
موفـقة عزيزني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموز![]()
لقد قمتي بالرد على نفسك ،، فالمشـرف يجب أن يتواصل عندنا في المنتدى ، ويكون متواجد وانتِ تقوليـن أنكِ لن تكوني متوصلة ،،
عفـواً عزيزتي فلستِ مؤهلة حاليـاً للإشراف
موفـقة عزيزني
سأكون متواصلة في المنتدى ان شاء الله
فاقبليني مشرفة على الملتقى العامكنت غير متواصلة لظروف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي رموز بما اننا انتهينا من الدراسة
اريد ان اشرف على الملتقى العام
واذا لم يوجد لي مكان افضل ان تختاري القسم المناسب
المحتاج لمشرفين
وسئكون عند حسن الظن
انتظر ردك الجميل
شكرا




الصـف الثامن بحـاجة إلى الكثـير من الترتيـب والتنظيم بعد انتهـاء الفصل الدراسي الأول
عليـك بتنظيم فـصلك أولاً أخي الكريم لتهيئته لاستقبال الفصل الدراسي الثاني
اتبع التعليمـات والقوانيـن الموجودة في ملتقى مشرفي الصفوف
موفق أخي الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاخت الفاضله القائمه على اداره موقع تعلم لاجل الامارات
تحيه طيبه وبعد
ارجو من سيادتكم السماح لى بالانضمام الى هيئه الاشراف وخاصه ما يتعلق بمرحله الصف السابع حيث اننى طالبه بتلك المرحله وحاصله على المركز الاول على المرحله بمجموع 99.8 واهتم كثيرا بالانشطه المختلفه وخاصه الثقافيه وارجو الانضمام لتلك الهيئه الاشرافيه حتى يتثنى لى المزيد من الاستفاده من الخبرات المتعدده وابداء الاراء الخاصه بى لعلها تحوز اعجابكم وتفيد باقى الزملاء
ولن اغضب لعدم موافقتكم فاننى اثق فى حكمكم فمن المحتمل ان يكون هناك اناس اجدر منى بذلك
وفقكم الله فى اداره ذلك الموقع ومع المزيد من الابداع
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
التعديل الأخير تم بواسطة Raneem Esam ; 06-02-2010 الساعة 09:41 PM سبب آخر: ..............




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونى الاموره![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الاخت الفاضله القائمه على اداره موقع تعلم لاجل الامارات
تحيه طيبه وبعد
ارجو من سيادتكم السماح لى بالانضمام الى هيئه الاشراف وخاصه ما يتعلق بمرحله الصف السابع حيث اننى طالبه بتلك المرحله وحاصله على المركز الاول على المرحله بمجموع 99.8 واهتم كثيرا بالانشطه المختلفه وخاصه الثقافيه وارجو الانضمام لتلك الهيئه الاشرافيه حتى يتثنى لى المزيد من الاستفاده من الخبرات المتعدده وابداء الاراء الخاصه بى لعلها تحوز اعجابكم وتفيد باقى الزملاء
ولن اغضب لعدم موافقتكم فاننى اثق فى حكمكم فمن المحتمل ان يكون هناك اناس اجدر منى بذلك
وفقكم الله فى اداره ذلك الموقع ومع المزيد من الابداع
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم
سـوف أضعكِ مشرفـة للصف السابع وسـأقوم بمتابعتكِ لشهر كامل حتى أرى تفاعلكِ مع الصـف
بالتوفيـــق