صفحة 52 من 83 الأولىالأولى ... 23036414547495051525354555759636874 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 825

العرض المتطور

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    64

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمد لله .. الحمد لله

    اليوم الامتحان كان واايد سهل ..
    الحمد لله

    الواحد كل ما ذاكر من خاطره .. وفهم .. كل شي بيكون سهل باذن الله ..

    والله الموفق ..

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    47

    افتراضي

    امتحـــان اليـــوم كان سهل

    ان شـــاء الله يكــــون امتحــان الديـــــن اسهـــــــــل

  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    30

    افتراضي



    بالتؤوفيــق آخوآنـــي يلإإ ششدؤو الهمـه انا وصلت الدرس السادس ^^


    ومشكؤور آخويييه آمـآارتي 90 < - - بسير انزلـه الحيينه

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية فارس الدهماء
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    uae
    المشاركات
    120

    افتراضي

    السلام عليكم ..امتحان الدين بيكون 9 اوراق وبيكون موازن بين اسئلة موضوعية وغيرها..تحياتي

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    dubai
    المشاركات
    32

    افتراضي

    حرااااااااااااااااااااااااااام عليكم أمتحان الأحياء سهل
    رفع ضغطي والله لفيت كل البراشيم ماحصلت رسمت مولد الضد
    دورت فالكتاب عقب ماطلعت الرسمه هب موجوده في تقريبا أربع أسئلة موووت ماعرفت أحلهم
    أما باقي الإمتحان كان كلام فاضي وسههههل
    المهم آخر شيء ألفت وإنشاء الله يكون صح
    والدين الموجه الأول قال :
    ابشركم أمتحان الدين 5 صفحات وسههههههههههههههههههههههههههههههههل مايحتاي تذاكرون
    الإمتحان كله من برع ومافيه أسئلت حفظ
    ذاكروا كيمياء أبرك لكم

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    37

    افتراضي

    http://www.moe.gov.ae/Arabic/Doc%20L...mic12_A_10.pdf

    هلا اشحالكم

    مبروك عليكم امتحان الاحيا كاان حبتين Pp=

    و عقبال الكيميا و الدين

    يلا هاانت يومين ونفتك

  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية عشقي عيناوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    gkgkgkkg
    المشاركات
    73

    افتراضي

    شدوا حيلكم في احكام التجويد عليه 10 >>بروحك مب فالح فيها لول

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    37

    افتراضي

    ابا انتقل ع الفصل الثاني و اروح مدرسة خاصة

    وين نتصحوني اي مدرسة اوكيه ف العين حق ثالث علمي :'(

    pllz help me

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    الشاَارِقْة ~
    المشاركات
    95

    افتراضي

    احكووولي اي ادله احفظ .. سمعت بس درس الطلاق والخلع ولا كل الدروووووووس ؟؟؟؟

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية عشقي عيناوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    gkgkgkkg
    المشاركات
    73

    افتراضي

    هيه حتى انا منوهق يالس ادرس وماعرف احفظ كل الادله ولا؟!

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •