-
عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله .. الحمد لله
اليوم الامتحان كان واايد سهل ..
الحمد لله
الواحد كل ما ذاكر من خاطره .. وفهم .. كل شي بيكون سهل باذن الله ..
والله الموفق ..
-
عضو جديد
امتحـــان اليـــوم كان سهل
ان شـــاء الله يكــــون امتحــان الديـــــن اسهـــــــــل
-
عضو جديد
بالتؤوفيــق آخوآنـــي يلإإ ششدؤو الهمـه انا وصلت الدرس السادس ^^
ومشكؤور آخويييه آمـآارتي 90 < - - بسير انزلـه الحيينه
-
السلام عليكم ..امتحان الدين بيكون 9 اوراق وبيكون موازن بين اسئلة موضوعية وغيرها..تحياتي
-
عضو جديد
حرااااااااااااااااااااااااااام عليكم أمتحان الأحياء سهل
رفع ضغطي والله لفيت كل البراشيم ماحصلت رسمت مولد الضد
دورت فالكتاب عقب ماطلعت الرسمه هب موجوده في تقريبا أربع أسئلة موووت ماعرفت أحلهم
أما باقي الإمتحان كان كلام فاضي وسههههل
المهم آخر شيء ألفت وإنشاء الله يكون صح
والدين الموجه الأول قال :
ابشركم أمتحان الدين 5 صفحات وسههههههههههههههههههههههههههههههههل مايحتاي تذاكرون
الإمتحان كله من برع ومافيه أسئلت حفظ
ذاكروا كيمياء أبرك لكم
-
عضو جديد
http://www.moe.gov.ae/Arabic/Doc%20L...mic12_A_10.pdf
هلا اشحالكم
مبروك عليكم امتحان الاحيا كاان حبتين Pp=
و عقبال الكيميا و الدين
يلا هاانت يومين ونفتك
-
عضو جديد
شدوا حيلكم في احكام التجويد عليه 10 >>بروحك مب فالح فيها لول
-
عضو جديد
ابا انتقل ع الفصل الثاني و اروح مدرسة خاصة
وين نتصحوني اي مدرسة اوكيه ف العين حق ثالث علمي :'(
pllz help me
-
عضو جديد
احكووولي اي ادله احفظ .. سمعت بس درس الطلاق والخلع ولا كل الدروووووووس ؟؟؟؟
-
عضو جديد
هيه حتى انا منوهق يالس ادرس وماعرف احفظ كل الادله ولا؟!
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى