صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 53

العرض المتطور

  1. #1
    عضو محظــور الصورة الرمزية Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ♬ஓẬ ŁสĪή
    المشاركات
    1,858

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي لازم تحطين موضوع هادف
    وتزيدين عليه بصمتج مثلا الخلاصه
    عبااره اعجبتك وتعلقين عليها
    نصيحه مثلا
    وعلى حسب اذا تبين كل يوم موضوع
    او كل يومين على راحتج
    بس لازم موضوع واحد باليوم الواحد
    >>>>>وانت شلك خص ههه
    اتمنا اني اكوون افدتج بشي والسمووحه منج اختي هذا الي اعرفه

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية .DONT PLAY WITH ME.
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    AL-AIN DAR A.ZEIN
    المشاركات
    85

    افتراضي

    انا بشااارك بعد هع
    تسجيييييل

  3. #3
    مشرفة اللإستراحة العامة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    المشاركات
    745

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .DONT PLAY WITH ME. مشاهدة المشاركة
    انا بشااارك بعد هع
    تسجيييييل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

    هـلـآ فيج أختي ،،


    بمنآسبه مشآركتگ أختي العزيزه

    فـ إنه للأسف مشآركآتگ أقل من 100 مشآركه !!~


    و دمتِ بود



  4. #4
    عضو متألق الصورة الرمزية ღLiwa Angelღ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    ♥UAE♥
    المشاركات
    533

    افتراضي

    اختي روعة
    عندي سؤال
    هل يجوز للي عندهم وسام
    عضو مميز في الملتقى العام
    ان يشاركو في المسابقة انا من وجهت نضري
    لا يجوز لانهم يعتبرون اعضاء مميزين في الملتقى العام
    فلتمنحوا الفرص للذين ليس لديهم وسام او ليس عضو مميز
    شكراً
    وهذا الكلام ليس موجه لاي عضو بل هو استفسار
    شكراً تقبلي مروري
    ღLiwa Angelღ

  5. #5
    مشرفة اللإستراحة العامة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    المشاركات
    745

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღLiwa Angelღ مشاهدة المشاركة
    اختي روعة
    عندي سؤال
    هل يجوز للي عندهم وسام
    عضو مميز في الملتقى العام
    ان يشاركو في المسابقة انا من وجهت نضري
    لا يجوز لانهم يعتبرون اعضاء مميزين في الملتقى العام
    فلتمنحوا الفرص للذين ليس لديهم وسام او ليس عضو مميز
    شكراً
    وهذا الكلام ليس موجه لاي عضو بل هو استفسار
    شكراً تقبلي مروري
    ღLiwa Angelღ

    السلام عليكم ورحمه الله وبرگآته

    .

    شگراً لاهتمآمگ أختي

    [ ღLiwa Angelღ]

    بالمسآإبقه ,,

    وبمنآسبه مآ قلتي فإنه لا يوجد من يعآرض ذلگ ..!!

    فـ أن يگون العضو حآصل على وسآم لا يعني أن الفوؤز من نصيبه ..

    فـ قرآر لجنه التحكيم يعوؤد إلا تطبيق الأعضآء لقوآنين و قوآعد المسآبقه ,,

    أتمنى أن يگون ردي كآفياً

    ~ وإن كنتي غير رآضيه ممآ قلته ~ ]]

    فـ لا عليگ سأستشر غيري بخصوؤص هذآ الأمر

    شآكره لكِ اهتمآمگ ..

    /
    ودمتِ بود

  6. #6
    عضو فعال الصورة الرمزية فـــارس الأمارات
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    392

    افتراضي

    1-اشكرج اختي الكريمة ع هذه المسابقة.

    2-عندي ملاحظة:في اشياء ما بينتها حقنا مثل موعد بدء المسابقة و نتهائها.

    3-و أنا أقول أنج أنتي أكثر وحده تستاهل الفوز بهاي المسابقة لأنج دومج مشاء الله متفاعله في المنتدى.

    4-وماعندي شيء اقوله بعد غير
    (Thank you forever)

  7. #7
    مشرفة اللإستراحة العامة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    المشاركات
    745

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ سـمـو الغلآ ღ مشاهدة المشاركة
    السـلـآم عليكم ورحمة اللهـ وبركـآتهـ ،،،



    أبدعتي خيتو ،، مسـآبقة ر ـآئعهـ بالفعل ،،، متـآبعهـ بصمت ...


    السلام عليگم ورحمه الله وبرگآته
    .

    أشگرگ أختي على المرور

    [ الـلــبــق ]

    نـــوؤورتـــي ..!!

    /
    ودمتِ بود

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    40

    افتراضي

    بالتوفيق للمشاركين ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة مروه الشامسي ; 22-02-2011 الساعة 04:54 PM

  9. #9
    مشرفة الصف الحادي عشر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآر زآيد ..":.|~
    المشاركات
    699

    افتراضي

    عزيزتي : روعة ..~
    عندي سؤآل بخصوص الإعلان عن الفائز ..~

    أنتِ ذكرت بأن الإعلان سيكون ::

    في


    يوم السبت


    الموآفق / 28-فبرآير-2011م

    و هذآ ما ذكرته في موضوع التقييم ..~

    ولكن !!

    سؤآلي عن الموعد الذي حددته ..~



    فـ يوم السبت هو الـ 26 من فبراير ..
    و ليس الـ 28 ..~


    أحببت فقط التأكد من موعد الإعلان ..~
    و السموحة ..~

  10. #10
    مشرفة اللإستراحة العامة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    المشاركات
    745

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمـ هالكون ـر مشاهدة المشاركة
    عزيزتي : روعة ..~

    عندي سؤآل بخصوص الإعلان عن الفائز ..~

    أنتِ ذكرت بأن الإعلان سيكون ::



    و هذآ ما ذكرته في موضوع التقييم ..~

    ولكن !!

    سؤآلي عن الموعد الذي حددته ..~


    فـ يوم السبت هو الـ 26 من فبراير ..
    و ليس الـ 28 ..~


    أحببت فقط التأكد من موعد الإعلان ..~

    و السموحة ..~
    السلام عليگم ورحمه الله وبركآته

    .

    السموحه منج أختي ،،

    فـ حقاً لقد أخطأت

    و اشگرگ على تنبيهي !!

    سيتم تعديله بإذن الله

    [ موعد الإعلاآن عن النتآئج .. ~بإذن الله~

    سيكون يوم السبت

    الموآفق 26 / فبرآير /2011 م

    و بالتوفيق أخيتي ..}

    /

    دمتِ بود


صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •