منطقة الشارجة التعليمية
امتحان الرياضيات كان وايد سههل الحمدلله
والانجلش ولا اروع سهههل واايد ولله الحمد
امتحان الفيزيا بعد سهل
وامتحان الاحيا .. مب شي .. صراحة وايد ضايق فيني .. رابعا في الصفحة الثالثه الصوور كانت ايدا مب شي و مب موضحيين من وين ل وين الدورات بس الحمدلله ..
والله يعيينا ع امتحان العربي باجر ..!!


.png)
.png)

