صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 45

الموضوع: اليوم المفتوح

عضو فعال الصورة الرمزية مريم 97

اها مسحي ثامن خمسة وبعدين تمي تفلسفي ok
    وبعدين ماقتلج ابرار ياي ok

تصدقين خوفتين ويالله راوين شوبتسوين وهاي البطولة مالتج خليها في المدرسة وطلعيها حق تاسع2 وراوين شوبتسوين هههههههههه

اها تكلمين نوف درويش علين علين علين واسسا كنت حاسة انج بدخلي اليوم؟؟؟

وف كراسنا في كلام+حورف =يتريونج

ويلا باي هههههههههههههههههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة مريم 97 ; 18-04-2010 الساعة 04:19 PM سبب آخر: كيفي الله يسامح حبييبتي ماتوقعت انج بتخونيني

عضو نشيط الصورة الرمزية همسة شفايف

اقولج هدي ليش العصبية والكراس قريتة ولو سمحتي ما احب حد يكلمني بهاي اللهجة
    فاهمة .. هع هع .. والله قهر بنات اخر زمن .. ولا تدخلي تاسع 2 ونوفي درويش ف السوالف
    نصيحة مني .. هع هع
    وانتي بعد الكراس يترياج .. ولا تزعلين ..هع هع .. الحق حق
    مريم 97 في سؤال يتريا جواب هع هع
    اقول مثلا لو بنت عزيزة عليج واتحبيها وإفأوقات حزنج تلقينها معاج وبعد افاوقات فرحج وياج
    ترضي ان وحدة تقولج انتي لا تروحي وياها احنا نباج ..وانتي بكل بسوطة بتخليها وين ايام
    الفرحة والحزن اللي قضتها وياج وانتي فجاه تركتيها ورحتي وهي الشي اللي ما رامو ربعج اسوونه
    هي سوته لج شو تبي اكثر ليش ما هي تكون اربيعتج .. وليش وليش ..
    وانتها المقال يارب يعجبج يامس مريم 97 تامري بشي بعد
    التعديل الأخير تم بواسطة همسة شفايف ; 18-04-2010 الساعة 07:24 PM

نوفي لا طليعي تراني موجودة

وبعدن ليش معصبة هذهو الصدق ماسمعتي المثل شو يقول (قل الحق ولو كان مرا) اوكي وشدخل تاسع 2 الحين

ليش معصبة هذ هو الصدق وبعدين ماسمعتي المثل شويقول (قل الحق ولوكان مرا) وشو دخل تاسع2 الحين

اولامثل ماقتلج الحق حق الصدق ماينزعل منه واذا شفت هاذي البنت تستاهل بقولله اوكي ومابخرب صادقتي عسب وحدة ماتستاهل اوكي كيفج مثل ماقتلج هذي حياتج وكيفج شو معنى اسمج نسيتي نسيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين هاي البنت العزيزة علي بحاول اضغت على نفسي وما ارح وياها انزين
    وبعدين انا واميرة ما سا دينج
    صح اني مابرضى لكني مابعطيها اي اهتمام ولا والمشكلة العودة تقوليل مصلحة اي مصلحة هاي الله يخليج اي مصلحة
    وهاذا الكلام الي كتبتنة
    ترضي ان وحدة تقولج انتي لا تروحي وياها احنا نباج ..وانتي بكل بسوطة بتخليها وين ايام
    الفرحة والحزن اللي قضتها وياج وانتي فجاه تركتيها ورحتي وهي الشي

هي اذا هايس غالية علي اسسا كل عادة هاي البداية مع كل بنت اول شيى بتكون شذى وبعدين بتسوي الي احنا سوينا
    التعديل الأخير تم بواسطة مريم 97 ; 19-04-2010 الساعة 05:08 AM

[[الله يسامحج يانوف ماتوقعدت انا بعد كلها الاشهر بتي وحدة وبتخرب صداقتنا والحين اتاكدت انا مافي في الدنيا امان انتي بذات بتخلين اتاكد من هاذ الشي اوكي

وبعدين قبل ماتكتبي اي كلمة حسي في الشخص انزين تراني من انوع الحساس ومثل ماقال الثل الشيفة شيفة والمعانمي ضعيفة اذا بتتكلمين عنى انا واميرة لاتتكلم من ورانا تكمي من جدامنا اوكي وفي مثل يقول سلامن على الدنيا اذا لميكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفها27][/COLOR]
    وتذكرين يوم كنت اروح ويا مريم كيف كنتي تاكلين على الاقل كنت احس فيج انتي واميرة ويوم ارجع البيت اكون مضايقا من تصرفاتي على العموم مشكورة على الكلام السم الي قلتي حقي] حسافة والله حسافة على الايام حسافةCOLOR]
    في بنت الله يستر عليه قالتلي لا تنربعي نوف لانها عادي في اي لحظة بتخليج وبتروح بس انا ماصدقتها وندمانة على اني ماصدقتها (الهم اجرن في مصيبتي واخلفني خيرا منها) لو رحتي ويا مريم بتم اعاملج زين لان انت غالية علي ولو رحتي ويامنو وسويتي الي تبن حتى لو يضيقني صح اني بزعل بس بحاول اني ماطلع ازعل علشان ما اضايقج وكم نوف عندي ها كم: (27): : s62:
    التعديل الأخير تم بواسطة مريم 97 ; 19-04-2010 الساعة 05:33 AM سبب آخر: ماتوقعت يانوف انج بتسوين في ني شذى ما توقعت

عضو نشيط الصورة الرمزية همسة شفايف

Iq

اقول الكلام الي بالوردي ما فهمته
    وبعد الكلام الي بالاصفر تحت ما فهمته
    .. اقول انتي شو تبي فيني ترى اميرة مكفية وموفيه
    وبعد اقولج ترى كل الي يستوي بينا بسبت اميرة
    وهي انتي ما اتقولي يا احنا يامريم محمد
    وانا بعد اقولج يا انا يا اميرة وانا اعرف انتي منو بتختاري
    اذا انتي اخترتي انا بختار ومثل ما اتقولي هذي حياتج وانتي حره
    بس ارد اقولج يا انا يا اميرة ..
    واذا اخترتي اميرة ترى الله يهنيكم مقدما واتمنى لكم حياه سعيدة
    واتمنى ان ما تفترقوا اتكونوا احلا ربع بالدنيا ..
    مع تحياتي :
    همسة شفايف ..(نوفي )
    التعديل الأخير تم بواسطة همسة شفايف ; 19-04-2010 الساعة 07:59 PM

هذا الكلام الي بقوووول مامن قلبي بصراحة مكفتني ولكن مامكفتني مثل ماكنت انتو الاثنين تكفوني

وليش تردي مر ثانية عل اميرة

بصراحة مثل ماكتبتي انتي يعني عارفة منو بختار بس عارف ليش بختارها اولا هي ما مثل غيرها ما مسوتلي اهاتمام وكان وجودي كعدمه اوكي وبعدين اميرة صح انها كانت تروح ويا شوق بس هب هالكثر

وبعدين شو هذى السبب الصخيف عيل كنا نغلط على ابرار ماكنت تسوين شذى وكانت اميرة تغلط علي ماسيتي شذى اوكي علي انا راضية وعلى ماكنت تقولين شيى عن ابرار

بس الله يخليجى لا تقعدي تتحججين وااااايد ولا ترديه على اميرة انزين اختصري وقولي(انج مليتي منا وماتبين بس بصراحة زين ماكملت وياج ولا المشكلة العودة تقولون بتكملون جامعة ويا بعض اي جامعة اذ انتوا للحين ماكملتو ويا بعض المهم قولي بتروحين ويا مريم وخلصينا انزين وفكونا لا والكلام الي كان بلوردي الحين بعدلة هو والاصفر وقراي عدل اوكي الله يفقج ويا يهنيكم مقدما واتمنى لكم حياه سعيدة
    ويلا باي ندمانة ياناس والله ندمانة معقولة في بشر عديمين

هذا الكلام الي بقوووول مامن قلبي بصراحة مكفتني ولكن مامكفتني مثل ماكنت انتو الاثنين تكفوني

وليش تردي مر ثانية عل اميرة

بصراحة مثل ماكتبتي انتي يعني عارفة منو بختار بس عارف ليش بختارها اولا هي ما مثل غيرها ما مسوتلي اهاتمام وكان وجودي كعدمه اوكي وبعدين اميرة صح انها كانت تروح ويا شوق بس هب هالكثر

وبعدين شو هذى السبب الصخيف عيل كنا نغلط على ابرار ماكنت تسوين شذى وكانت اميرة تغلط علي ماسيتي شذى اوكي علي انا راضية وعلى ماكنت تقولين شيى عن ابرار

بس الله يخليجى لا تقعدي تتحججين وااااايد ولا ترديه على اميرة انزين اختصري وقولي(انج مليتي منا وماتبين بس بصراحة زين ماكملت وياج ولا المشكلة العودة تقولون بتكملون جامعة ويا بعض اي جامعة اذ انتوا للحين ماكملتو ويا بعض المهم قولي بتروحين ويا مريم وخلصينا انزين وفكونا لا والكلام الي كان بلوردي الحين بعدلة هو والاصفر وقراي عدل اوكي الله يفقج ويا يهنيكم مقدما واتمنى لكم حياه سعيدة
    ويلا باي ندمانة ياناس والله ندمانة معقولة في بشر عديمين اساس وشاو

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة